صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 حق هلال رمضان علينا وحقنا على هلال رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: حق هلال رمضان علينا وحقنا على هلال رمضان   الجمعة 14 فبراير 2014, 14:05

بسم الله الرحمن الرحيم


حق المؤمنين من الامام وحق الامام من المؤمنين

بعدما توضح وتبين للمؤمنين ان قنوات الصلة بالله مفتاحها الامام وصلته هو بعينه بالله وتبين انه من خلال صلته هو بالله تنشأ مقابها صلة من هم دونه من الخلائق بالله !

اصبح هنالك حقين لاستمرارية هذه الصلة لانه بانقطاعها لا صلة لاحد بالله

الحق الاول وهو ان يستمر الامام بصلته بالله لتستمر صلتهم هم بالله لانه اذا الامام قطع صلته بالله فلا صلة لاحد بالله ! وهذا ما يسبب في غوار كوني

وحق الامام من هؤلاء المؤمنين هو كحق الرسول في العباد فالمسألة ابين من الشمس لان كل مؤمن حقيقي وليس ايمان ظنون يعلم علم اليقين بانه اذا قطع الامام صلته بالله او خزنها او اخفاها او او فلا صلة لاحد منهم ! مهما فعلوا ويصبحون وكانهم شجرة مقطوعة

لهذا بصفتي محور الصلة بالله  وأول المؤمنين واول المسلمين بالله عن صلة حقيقية في هذا العصر وفاتح باب الصلة بالله ومغلقه عندي شروط ليفتح الباب لتنهلوا من فضل الله ويكون عندكم صلة به وشروطي معروفه

وهو حقي الرسمي بهذه الامة كامام مطاع ومن خالف هذه الطاعة فهو مخالف لله ولا صلة له بالله جملتا وتفصيلا ! فكما اوجب الله على المؤمنين ازاء حججه ورسله كذلك الامام هو حجة وينطبق ما اوجب الله على المؤمنين ازائه بلا اي نقصان !

وكل نقصان هو تمرد وعصيان !

وهذا العصيان والتمرد سيواجه من قبلنا باغلاق جميع القنوات وما يعلمه المؤمنون والمؤمنين خاصه بانه اذا اغلقت القنوات سيحل على اهل الارض العذاب لا محاله ولا دافع له الا الامام بعينه !

ونحن اعطيناكم فرصة منذ 1/3/2005 حتى 1/3/2014

وجعلنا بامر الله لبعضكم باب صلة بالله تعلمونها كما تعلمون ابنائكم ! رغم ذلك لهفتم خلال هذه السنوات حق الامام وانكرتموه وعصيتموه واعتديتم عليه وعلى الله فالان ذهبت البقرات السمان وسياتينكم بقرات عجاف لمدة 9 سنوات اي حتى 1/3/2023 او تبدلوا ما بانفسكم

والشروط منها كالاتي :
كل ما قضى الله به والامام مطاع ويسلم له تسليما ولا يقدم بين يديه شيء على ما قضى
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تُقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيِ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (الحجرات : 1 )
عدم رفع صوت احدكم على صوت الامام
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَرْفَعُوا أَصْوَاتَكُمْ فَوْقَ صَوْتِ النَّبِيِّ وَلَا تَجْهَرُوا لَهُ بِالْقَوْلِ كَجَهْرِ بَعْضِكُمْ لِبَعْضٍ أَن تَحْبَطَ أَعْمَالُكُمْ وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ (الحجرات : 2 )
لا ينبغي لاحد ان يتنازع بين يدي الامام
حديث يوم الرزية
كل حكم يصدر من الامام ليس فقط مطاع وانما لا تجدوا بانفكم حرج به
فَلاَ وَرَبِّكَ لاَ يُؤْمِنُونَ حَتَّىَ يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لاَ يَجِدُواْ فِي أَنفُسِهِمْ حَرَجاً مِّمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُواْ تَسْلِيماً (النساء : 65 )
اذا تنازعتم بشيء يرد الى الله والامام
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً (النساء : 59 )
ان تتطهروا بين يدي الامام
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا نَاجَيْتُمُ الرَّسُولَ فَقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيْ نَجْوَاكُمْ صَدَقَةً ذَلِكَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَأَطْهَرُ فَإِن لَّمْ تَجِدُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (المجادلة : 12 )أَأَشْفَقْتُمْ أَن تُقَدِّمُوا بَيْنَ يَدَيْ نَجْوَاكُمْ صَدَقَاتٍ فَإِذْ لَمْ تَفْعَلُوا وَتَابَ اللَّهُ عَلَيْكُمْ فَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَاللَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (المجادلة : 13 )
اداء حق الله المعلوم وهو خمس ما تغنمونه
وَاعْلَمُواْ أَنَّمَا غَنِمْتُم مِّن شَيْءٍ فَأَنَّ لِلّهِ خُمُسَهُ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ إِن كُنتُمْ آمَنتُمْ بِاللّهِ وَمَا أَنزَلْنَا عَلَى عَبْدِنَا يَوْمَ الْفُرْقَانِ يَوْمَ الْتَقَى الْجَمْعَانِ وَاللّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ (الأنفال : 41 )


فان وفيتم واديتم حق الامام فسيؤدي الامام حقكم عليه ! ولا يقطعكم ويخنس ويغلق الابواب عليكم

إِنَّ رَبَّكَ يَعْلَمُ أَنَّكَ تَقُومُ أَدْنَى مِن ثُلُثَيِ اللَّيْلِ وَنِصْفَهُ وَثُلُثَهُ وَطَائِفَةٌ مِّنَ الَّذِينَ مَعَكَ وَاللَّهُ يُقَدِّرُ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ عَلِمَ أَن لَّن تُحْصُوهُ فَتَابَ عَلَيْكُمْ فَاقْرَؤُوا مَا تَيَسَّرَ مِنَ الْقُرْآنِ عَلِمَ أَن سَيَكُونُ مِنكُم مَّرْضَى وَآخَرُونَ يَضْرِبُونَ فِي الْأَرْضِ يَبْتَغُونَ مِن فَضْلِ اللَّهِ وَآخَرُونَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَاقْرَؤُوا مَا تَيَسَّرَ مِنْهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ وَأَقْرِضُوا اللَّهَ قَرْضاً حَسَناً وَمَا تُقَدِّمُوا لِأَنفُسِكُم مِّنْ خَيْرٍ تَجِدُوهُ عِندَ اللَّهِ هُوَ خَيْراً وَأَعْظَمَ أَجْراً وَاسْتَغْفِرُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ (المزّمِّل : 20 )

غير ذلك لا يوجد كلام مع اي مخلوق فباعراضكم وعصيانكم وشتائمكم وتهديداتكم لتقابل بالمثل بعصيان كلي حتى لا يذر الله على وجه الارض دابة تدب ! ويزج جميع من في الارض بجهنم وبئس المصير ! فامامكم الان 9 سنوات ! وانتم عبيد احرار في خياركم فانا شخصيا بغنى عن اهل الارض اجمعين وليس لي باحدكم من حاجة ! فمن احتاجني فبابي مفتوح اذا نفذت الشروط فان لم تنفذ فبابي موصود حتى تقوم الساعة !

فالانبياء هم حجج الله
والرسل هم حجج الله
والائمة هم حجج الله

وما لاحدهم فهو لهم اجمعين من حقوق وكل منهم يفرض الله عليهم ما يشائه ذاك ينزل عليه الكتاب وذاك يفرض عليه اقامة الكتاب وذاك يامره بما يشاء حتى يصبح المؤمنين حواريين يتلقون هم ايضا الاوامر من الله ايضا ولا ينبغي لحواري مخالفة الامام او منازعته !

فهذا ليس دين عقائد وظنون بل دين صلة متواصله مع الله من قبل الامام بعينه والحواريين والنجباء والرقباء حتى المؤمنون والمؤمنين وهذا هو الاسلام على حقيقته

ونحن سنبدا معكم من نقطة الصفر ! من نقطة الجائع الذي يبحث عن الطعام والماء في الصحراء ! فالامام هو بئر الماء الذي وجدتموه فاض عليكم حتى حين علكم تعقلون وتتقون الله فلم تفعلوا فالان البئر ثمود ومعطلة حتى حين فانظروا ما انتم فاعلون !

فعندنا لا يوجد لعب او هزار فاما يؤدى حق الله وحق حجته بالارض او تهلكوا في الدنيا والاخرة !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حق هلال رمضان علينا وحقنا على هلال رمضان   السبت 15 فبراير 2014, 01:11


هلال رمضان تقول عليه ان يكمل !؟

لتنهل من العلم وتاتي لتبيعنا اياه ! وهو اصلا من بإرنا ومن عندنا اعطيناكم اياه 9 سنين مجانا !

خلاص شطبنا مادام انكم نصابين حرميه لن نعطيكم شيء لتتاجروا به !

بل بالعكس سندمر كل ما عرشتم وكنزتم من مال وعلم حتى تاتون تترجون الماء من بإرنا ! وتدفعون ثمن الماء سنفتح نحن الان شركة ! ولن نشارك احد بها ! فالذي يريد اي علم او قطع غيار او ماء يدفع الثمن ويوخذ مطلبه والي ما بدوش بلزموش !  

اسم شركتنا هو :
شركة العصر الحجري

والعملة المتداولة بشركتنا هي الارض وليس ورقكم هذا فورقكم لا يساوي عندنا شيء !
يعني نبيعكم علوم مقابل قطع ارض تملكونها واستوليتم عليها !

فانا انسان صاحب الارض كلها وما عندي قطعة ارض اقف عليها لهذا سنستولى على الارض منكم بالقوة ونستردها لاصحابها وانا صاحبها وانتم غير معترفين بذلك خلاص نقضي عليكم كليا ونرثها بالقوة والعربده كما سلبتموها منا بالعربده !

سميه جهل غباء عربده سلبطه شيطنه كفر مثلما تريد فانتم اصلا الحرمية والعرابيد الكفار الظالمين والشياطين والجهلة الاغبياء لانه يكفي ان نمنع عنكم ماء بأرنا فستهلكون وتصبحون احمق من العصر الحجري واجهل من جهال الجاهلية وستموتون عطشا وستذبحون انفسكم على لقمة اخيره ستجدونها !
ومن الجوع ستاكلون لحوم بعضكم !

ونحن نعلم ان كثير من الحمقى لا يفقهون كلامنا لكن هنالك فئة امثالك تفقهه وتعلمه جيدا وتعلم انه اذا اردنا ذلك فسيكون حتى يصيبكم انتم ايضا العطش ولا يبقى ماء لاحد يرويه وانت تعلم جدية الموقف تماما !

فسنطردكم جميعا عن بأرنا !

علكم تحاسبون انفسكم وتعلمون حقنا وعطائنا لكم !

قال عامل نفسك فصح لتملي علينا شروطا اهلوووون وين يا عم داشع ومش كاشع ! على مين جايين تنصبوا وتبيعو ماء البحر ! ماهو ماء البحر اصله من ماء بأرنا واذا مش مصدق سترى عندما نغلق باب البئر سيجف البحر برمته ! وانت تتفرج ! لانه لن يصله ماء جديد الا بنا !

فقد كان امامكم 9 سنوات لاعطاء الحق اهله لكنكم غرشتم وصمتم وكان شيء لم يكن وكل اخذ يجمع العلم لنفسه وكان ما اعطي هو له ! خلاص رح ناخذ ما اعطيناكم ونمنع عنكم اي جديد فعندها ستعلمون انكم بلا اي قيمة بدوننا وان ما اؤتيتم هو مننا وملكنا ناخذه متى نشاء كما نعطيه لمن نشاء وكيفما نشاء !

وانتم اهل مصر خاصة ان شاء الله خزنتم الكفاية من الماء والعلم ليكفيكم في ال 9 السنوات العجاف القادمة او جمعتم العلم الكافي لتقليص المدة للسنوات العجاف واذا لم تفعلوا فهذه مشكلتكم انتم لا يخصنا بشيء كل واحد يروح يدبر نفسه بنفسه فانا برأ منكم !

هذه صدمه ثقافيه على المزبوط واي حرف غلط بحقنا سيقابله إنتقام كوني سريع اسرع من الريح بامر الله !

فانا وانتم بالمرصاد فلكم دينكم ولي ديني ولست بحاجة لكم بشيء بل أتبرأ الى الله منكم كليا !

فانتظروا فاني معكم من المنتظرين واصبروا ام لا تصبروا فعندنا ذلك سواء هذا جزاء كل لص ظالم والله لا يظلم احدا شيأ بل انتم انفسكم تظلمون !

ولا تحسب ان الكلام اللطيف المعسول يسري علينا فانفسكم وافكاركم ومكركم بالنسبة لنا هي صفحة جلية كهذه الحروف !

فبأرنا يحتوي على علم اول يوم انشأء به الكون حتى اخر يوم ولن نعطيكم منه بعد اليوم شيء الا بثمنه ! منذ 1997 ! فقط ال 9 اعوام السابقة كانت للتذوق علكم تستحون على انفسكم لكننا رأينا انكم لستم اهلا للامانة لتؤدوها لاهلها !
فقررنا اخذها منكم حتى حين ! علكم ترجعون !


وبعد 1/3/2014 حتى لو بدلتم وغيرتم ما بانفسكم خلاص لن تجدوا سبيلا للتواصل معنا لتعلموننا قراراتكم !

فقد آن الاوان لتحصدوا ما قدمتموه لنا خلال ال 9 سنوات الماضيه فان وجدتم خيرا فمن الله وان وجدتم شرا فمن انفسكم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: حق هلال رمضان علينا وحقنا على هلال رمضان   الأحد 16 فبراير 2014, 04:47

قوانين العصر الحجري الذي سنرسلكم اليه
شركة العصر الحجري للبحوث والعلوم قبل الديانات من ام الكتاب
http://moons.ahlamontada.com/t118-topic#1141
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
 
حق هلال رمضان علينا وحقنا على هلال رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم التسجيلات الصوتية :: منبر مصر - اوبرج المثلث الكونى-
انتقل الى: