صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 علماء الامة الاسلامية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: علماء الامة الاسلامية   الجمعة 28 فبراير 2014, 09:50

علماء الامة الاسلامية



ان مصطلح عالم يطلق عن كل من يحمل علما لكن هذا ليس حقيقة المصطلح فالحمار يحمل علما فان تعلم طريقا فانه لا ينساها ولا يضل عنها فهل نسمي الحمار عالما وكل انسان اذا علمته علما ما او تعلمه من نفسه فهل يطلق عليه اسم عالم  !؟

لقد خلط الناس مفهوم المتعلم بالعالم فالدكتور المتعلم وحصل على دكتوراه بعلم ما فهو متعلم وليس عالم والباحث والمكتشف ليس علماء بل متعلمين !

ففي جامعات المانيا يوجد كلية اسمها كلية العلوم الاسلامية بهذه الكلية تعلم اللغة العربية والدين الاسلامي والشريعة الاسلامية كما تعلمه اي كلية اسلامية عربية فهل خريجي هذه الكليات يسمون طلبة ام علماء !

فالله بين لنا من هم العلماء وعلى من يطلق اسم عالم فليس كل من تعلم شيء يصبح عالم وليس كل من كتب بحثا يصبح عالم فنظام الجامعات يترتب على الطالب ان يكتب بحثا ليصبح معه دبلوم بموضوعه وليترقى ليحصل على دكتوراه ما عليه الا ان يجد دكتور مستعد قبول بحثه وموضوع الدكتوراه الذي سيكتبه فيطلق عليه اسم دكتور بتخصصه ! لكن هل هؤلاء علماء ويطلق عليهم اسم علماء ام البشر اخلت بمفهوم مصطلح عالم والبسوه لكل من هب ودب وفق نموذجهم وشروطهم وما اتفقوا عليه !

اي لتصبح عالم دين وفق العرف الحالي تحتاج لتلتحق باحد الكليات ومن ثم تكتب لك بعض البحوث او تنقلها بتصرف ببعض مواضيع الاسلام بشرط ان لا تخالف الذين سبقوك بالاجتهاد ولا تخرج عن مذهب الكلية والفرع الذي التحقت اليه فتحصل على الدكتوراه فتسمي نفسك عالم وتصبح تشرع للناس دينهم بشهاده وتجمع حواليك الناس ليتبعوا مذهبك وعقيدتك !

فهؤلاء هم علماء الزور والبهتان الذين بدلوا اسمائهم من طلاب علم الى علماء ! بعدما حصلوا على بعض العلم !

لكن دعونا نرى كيف بين لنا الله من هو العالم حقيقتا !في قصة موسى عليه الصلاة والسلام قال موسى يوما بانه عالم بني اسرائيل واعلمهم فابى الله على نبيه ورسوله ان يدعي بانه اعلم بني اسرائيل وامره بان يذهب الى عبد صالح ليريه ما هو العلم الحق وما هية العالم على حقيقتها ويعلمه انه ليس باعلم بني اسرائيل ! فوجد العبد الصالح بعدما علمه واعلمه الله كيف يجده وجعل العلامة هي النسيان فوجد عالما يقص على موسى حياته فانكرها عليه فالعالم خرق السفينة لقوم احسنوا اليهم باليم وكذلك امه القته باليم وهو صغيرا وكذلك قتل العبد الصالح غلاما وموسى قتل نفسا من ال فرعون وكذلك اقام جدارا العبد الصالح بلا ان يخاذ اجر من اصحابه وكذلك موسى سقى للفتاتين مواشيهما بلا ان ياخذ اجرى فهو لم يستنكر افعاله واستنكر افعال العبد الصالح

وذاك علمه من الله علم لدني اتيناه علما من لدنا وما فعل افعاله من امره بل من امر الله اي كان مأمورا بان يقوم بهذه الثلاث اعمال امام موسى علم موسى يعرفها ولا يتنكر لها !

فالعالم بهذه القصة بينه الله هو من يتلقى علما من الله وبامر منه وينفذه عن علم فهذا هو العالم اما سراق المناصب والكراسي والمقامات علماء هذه الامة فهم نصابين لا يطلق عليهم اسم علماء وانما هم طلاب علم ولا يتلقون من الله اي علم فهؤلاء هم اشر علماء تحت السماء لعنهم الله ونبيه لاعتلائهم منصبا ليس لهم بل علماء هذه الامة مطهدين ملاحقين مكممين لا يجرؤون ان يفتحوا افواههم لانهم سيقتلون لو تكلموا ومن سيفتي بقتلهم وافتى بقتلهم طبعا المدعين بانهم علماء الامة الدجالين النصابين فحرموا على الامة ان يصلها شيء من عند الله !

فليعلم هؤلاء العلماء المزورين الذين يحملون اسم عالم ان اول شيء سافعله اذا مكنني الله هو قطع السنتهم ورؤوسهم لسرقتهم منصب الالهي لا يعتليه الا من شائه الله بنفسه وخاطبه بنفسه وعلمه الله بنفسه فهؤلاء هم العلماء حقا ليس القراء من تعلم من الكتب او الحفظة هؤلاء لا يرتقي احدهم ابدا الى منصب عالم او مرجعية او لاي منصب كان غير مدرس فيما تعلم ويبفقى طالب علم حتى يعلمه الله فان لم يعلمه الله فهو نصاب ليس بعالم بل لص وضع نفسه بمقام ليس له ابدا !

فلهذا هؤلاء فرقوا الامة وجعلوها تحزاب وطوائف بجهالة ويصدون عن امر الله فالعلماء الربانيون لست بحاجة اصلا ان ابين لهم من انا ومذا اريد وما هو اسمي ولا ان اعرض عليهم حجج او بينات وبراهين اتعلمون لمذا لانهم يعلمون ذلك من الله مباشرة ولست بحاجة لاعرفهم على نفسي مطلقا ولو لم يكونوا كذلك فهم ليسوا علماء ربانيون لهذا حربتنا مشهورة على الدجالين الكذبة الملاعين ممن تسموا باسم علماء وهو اول عدو لله ولامره ولفرقانه فهؤلاء حتى يجهلون ما الفرقان وان علموه لا يضعونه في قصطاسه المناسب بل فيهم الجراة على الله ان يكذبوا الله وفرقانه وحامل فرقانه فهؤلاء هم اعداء الله بهذه الامة وليس الانسان البسيط فالانسان البسيط ان فهمتمه فهو سيعقل اما العالم النصاب فان فهمته فانه سيرى ان الخطر اصبح يداهم منصبه ومركزه وكرسيه وسمعته وشهرته فاحاطوا
انفسهم بسور لا يخترق لكن الله يأبى الا ان يحطم عروشهم بكلماته بكلمة واحده قالها الله لي وهي انا الله لا اله الا انا تدمرت عروشهم وبان زيفهم وكذبهم على الناس بانهم ليسوا علماء دين الله بل هم لم يتعدوا منصب القراء والحفظة !

فسيمسخهم الله امام اعينكم لتعلموا عقاب كل مفتر كذاب يضع نفسه بمنصب ليس له ليظهر علماء هذه الامة الحقيقيين فهذه الامة لن تخلوا من علماء رباننيين يتلقون علومهم من الله مباشره فهؤلاء هم كانبياء بني اسرائيل وليس السراق واللصوص لهذا المنصب المقدس !

فان لم يتوبوا هؤلاء فسيجدون عقابهم المحتوم !
هؤلاء هم من احل الربى والتعامل بالعملة الربوية وهؤلاء هم من احل بجلب اعداء الامة لداخل الامة وهؤلاء من احل للرؤساء الاستيلاء على مناصب الحكم وكلها في الاصل لله فمنصب العالم هو لله ينصب به من يشاء من عالم وهو الذي يختار للامة علمائها وكذلك الحكم ! ولا يتغيب الله عن عباده ابدا بل وصف الله ان الذي ييأس من روح الله هو كافر !

فهؤلاء ليس ايسوا من روح الله بل يحاربون الله ويسرقون مكانته فيهم ! فهؤلاء هم شياطين الامة وهل هنالك اكبر من يتشيطن انسان ليتعلم علوما من دين الله لينصب نفسه عالما ويفتي بالزندقه والقتل على العالم الحقيقي الذي يتلقى العلم من الله وهو بمكانة انبياء بني اسرائيل !

فمذا فعل علماء بني اسرائيل المزورون الا ان قتلوا انبياء الله وهذه الامة بعلمائها المزورين مذا فعلت بعلمائها الحقيقيون الا ان قتلتهم ورمتهم بالزندقة حتى لم يبقى فيهم عالم يجرؤء على ان يفتح فمه بما يعلمه الله ! لكن ليس معي فانا بامر الله ساخلع السنتهم من حلاقيمهم اذا لم يتوبوا سريعا !

فعندنا لا يوجد هيبة لمرجعية او لرابطة علماء مسلمين فهؤلاء جميعهم نصابين دجالين كذابين لصوص مناصب لم يعطيهم اياها الله ابدا !

تعلموا الدين ليبعدوا اهله عنه بحجة انهم اعلم الناس بشؤون دينهم فانكم لن تجدوا عالما منصبا من الله يفرق بالامة لسنة وشيعه وغيرها من فرق واحزاب ومرجعيات ومقامات ليس لهم لانهم يحذرون الله ويخافونه لانهم يتلقون العلم منه سبحانه وتعالى فيكفي ان يامرهم الله بالخروج للناس فستنهار منظومة هؤلاء العلماء المزورين بيوم وليلة وينفضح كذبهم وخداعهم للناس !

ففريق منهم لهط اموال الله وفريق منهم لهط حاكمية الله بعباده فهؤلاء هم شياطين الامة حقا دمروا الامة واخربوها وفرقوها وافسدوا فيها دين الله وحقه وارضه وعباده ! حتى اصبح المسلم يخجل ان يقول انه مسلم او ينتمي لهذه الامة ناهيك ان يدعوا احدا للاسلام ! لان كل من هؤلاء الشياطين ركب هواه ودينه وشيطانه وجرى خلف هواه ويريد من الله ان يتقبل منه دين هذا الشيطان باسم عالم ! فلو شاء الله اتباع دياناتهم فسيحتار الله ايهم سيختار وما كان الله يحتار بدينه وما كان في دين الله حيرة اصلا فدين الله واحد تتلقى الامر من الله فتسلم له وتنفذ بلا اي مخالفة او رأي او وجهة نظر او اجتهاد !

دين واحد لكل الامم جميعها دين التسليم لله سماه الله الاسلام علماء ذلك الدين ينصبهم الله بنفسه علماء لانه هو من يعلمهم وهو من يامرهم ويبين لهم !

وغيرهم هم نصابين لصوص العملة المزورة تشبه العملة الاصلية الا ان شتان بين الذي عنده صلة بالله وبين الاعمى الذي يخوض في كل واد ويدعي انه عالم وانه يعلم دين الله ! فهؤلاء بحاجة لعلماء حقيقيون يعلمونهم الدين من البداية !










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
 
علماء الامة الاسلامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة الرئيسة :: علوم السياحة الكونية-
انتقل الى: