صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 الإمام و الأمر الإلهي

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 02:54

أدعكم مع هذا الفتح الرباني من النبع الصافي


راية الجهاد كتب

ان الله عندما بعث النبين والمرسلين عليهم الصلاة والسلام بعث معهم وفي زمانهم من امرهم الله بتصديقهم والايمان بهم لان الجميع بشر والمنزل على البشر لا يكون الا وحيا فاول خطوة على اي بشر كان اكان نبيا او رسولا او وليا ان يؤمن ويصدق بما يوحى اليه من الغيب وهذه هي التقوى وبعد صدق المحدث عليه الوحي يعززه الله بمن يصدقه بامر من الله

مثل سيدنا موسى جاء رجل يسعى ليعززه بامر الله
عيسى امر الله الحواريين بتعزيز كلمته ورسوله
سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام عززه الله بخديجة بنت خويلد التي اخذته الى لعالم نوفل ابن ورقه فعرف الناموس لانه ليس عالما فقط بل كان عالما ووليا ومن ثم بعث اليه باعز صاحب ابي بكر الصديق الذي امن كما وصدق كما يقول اخونا سيف السماء دائما لك انت تصدق ابيض على اسود وكذلك كان ابا بكر رضي الله عنه مصدقا بكل ما جاء به النبي الاكرم وكذلك عززه الله بعلي عليه السلام بامر من الله وجعل ذريته الحسن والحسين هم من ياتون بالتقوى لهذا الدين والنبي وجدهم عليهم اجمعين الصلاة والسلام !

فالله لا يبعث احدا الا وبعث معه من يصدقه ويعززه في هذا الامر وايضا لتعلم ان الله يعلم نبيه من هم الذين امروا بتعزيزه وتصديقه بدرجة ما !
السؤال هو هل فهموا الامر الالهي ووجدوا الشخص المامورين بتعزيزه وتصديقه ام لعب الشيطان بانفسهم وظن كل منهم انه هو هو المقصود !

ففي عصرنا الامر اصعب من عصر الانبياء والرسل !

لانه لوكان او لو انه بعث الله اليوم نبيا ورسولا فاعلم بانه اول من سيعلم ببعثته انا وعلمي سيكون ليس من نفسي وانما من الله مباشرة ! وطبعا ليس انا وحدي بل لله اولياء سيعلمهم الله برسوله اينما كانوا !

لكن نحن بعصر ليس فيه انبياء ورسل بل بعصر فيه هؤلاء الرجال الذين قيل عنهم انهم مهتدون !
لكنهم وصلوا لنقطة من العلم بما فعل الله وامر وتركوا حتى حين فنراهم وكان كل واحد منهم دار يبحث واخر خرج يزعم انه هو المهدي وو غيرهم وكل هذا تخبط ومقصود وبعمد
فامر الله مكتمل من اول لحظة ومن اول كلمة الا انه هولاء دعني اسميهم الحواريين او الابدال او النجباء لم يفهموا الحدث او لم يفقهوه كما وجب فسبح كل منهم بفلكه لوحده
وصدق هلال المثل عندما قال ان الامر سيخرج من شركته لانه هو اعقل من وصله الامر والخبر اذ جمع العلماء والمشايخ في مكانه واخذ يبحث ويبين الامر فهو يعلم ولا يعلم هو ينتظر نقطة نور واحده ليلحق بها ويكون اول اللاحقين !

مثلهم من بطة لها فراخ ناموا فشاهدوا امهم البطة وعندما استيقظوا وجدوا انفسهم لوحدهم وليس هنالك ام وبطة ليتبعونها وكانهم في كابوس مظلم ولا يعلمون اين ذهبت امهم البطة وهل حقا هي هي كما امروا وشاهدوا باحلامهم ام خيل اليهم ! ولا يدرون سر الغياب عنهم !
لان الاصل هو ان يكونوا مجتمعين جميعهم يتلقون الامر الالهي في عالم الروح قبل عالم الارض اي الفيض الالهي المرسل من خلال الروح على الام البطة سيتلقونه ايضا لكن باختفاء الام البطة لن لن لن ولن يصلهم شيء ؟ فيصبحون كالبصير الذي شاهد النور والبرق ولكنه جالس في الظلمات لا يدري الى اين وهذا حالهم ! اليوم
ما يسمونه جميعا انقطاع المدد !

وهذا مقصود ! لان الامر الالهي حان اوانه لتجليه على الارض بالاشخاص بعينهم ولا يكون منحصرا بعالم الروح !
اي الذين كانوا قبلي اي الذي سبقني وتوفاه الله كانت جميع الامور تدار في عالم الروح هو في بلد واولياء الله وانصاره كل في بلد ولا حاجة ليكونوا في مكان واحد لان الادارة كانت قائمه بعالم الروح وكل يعرف الاخر ويكلمه ويراه بعالم الروح ! اي مملكة مكتملة بعالم الروح !

لكن المفاجئة هي عند وفاته تغير الوضع كليا واعلموا جميعهم بتغير الوضع ايضا ولكنهم لا يعلمون من ناحية عقلية كيف سيتعاملون مع الامر الجديد الذي يأبى امدادهم باي شيء بعالم الروح ويريد ان يكون الامر هنا على الارض شخصيا وجها لوجه عيانا بيانا قبل ان يكون الامر بعالم الروح ! وهذه مشكلة بالنسبة لهم !

لان نفس المسالة في عالم الروح هي اسهل لانهم هنالك يتلقون الاوامر وينفذونها من خلال البصيرة بلا حاجة لاستعمال العقل والانفس ! لكن على الارض فهم محتاجون ليستعملوا عقولهم وفهمهم ومعرفتهم وناهيك عن انفسهم كل فرد بعينه وما في انفسهم مشاكل ! بين الفرد الواحد منهم ونفسه اصلا !


فانا اصلا ما خرجت يوما لاحدث عامة البشر فهم لا يعلمون عن هذا الامر شيء وانما خرجت بتعمد لاضع دلالات واشارات وعلامات بان الامر الالهي هنا ! يعني انا عاملهم معروف ووضعتلهم الف الف علامة !
لكن منهم من لا يعجبه الموضوع واخر مازتل يفكر هل هذه علامة حقا او مذا واخر حذفوا له العلامة وبقي في ظلمته يتخبط فكما هم يتخبطون في الظلمة يتخبطون هنا على الارض وانا جالس اضحك عليهم صراحة وكلما تواقح احدهم زدناهم ظلمة وتيه بتعمد واصرار ليتربوا بانه كما هناك فوق بعالم الروح ليس لهم من الامر شيء الا بما يامرون هنا على الارض فالامر كذلك واشد صعوبة وحزما واصرار !

وهذا كله كان منذ اول لحظة لصدور الامر الالهي من الله !

لهذا يقول هلال المثل او هلال رمضان انه عبد صالح فهو مامور ايضا ويعلم جيدا وقالها ان صاحب الامر لبس جلبابين جلباب الميمنة والميسرة وجعلها علبة سردين ! لكن لمذا لا يدري ؟
فيقول روح فين مع مين وقال كلمة في اخر مقطع له وضعته اعلاه اذا انتبهت !

وهو يعتقد ان صاحب الامر جاهل وعليه تعليمه ! لول! حنشوف مين فينا رح يعلم مين !
احلى ما قاله هو يرتقي ونحن نعصر ! فالمشكلة يا اخي المغربي انه هم عليهم ان يتعاملوا معي هنا كبشر عجبهم هلا مش عاجبهم رح اوريهم بانهم لا شيء ولا حاجة لنا بهم ! اصلا

هم يريدون ان يفتح لهم هكذا بالغيب وعالم الروح ليفعلوا ما يشاؤون بنعمة الله وساكون نسيا منسيا غير ظاهر ! لكن هيهات لهم ذلك ! رح اجيبهم كلهم من خراطيمهم يزحفون ! والا فجهنم والعذاب ينتظرهم لان الامر الالهي يجب ان يكون ظاهرا بيانا عيانا وليس بعالم الروح فقط !

وهو قال يحرق العالم عشان حته يسكن فيها اسمعت هو يعلم وعامل نفسه لا يعلم !؟ جوابي بانه لن ينام ولن يسكن الا كما انام واسكن ولن ياكل الا كما اكل ! فهو يرى ذلك حوله ! فالينظر لمصر والشام والعراق وغيرها ! وبما انه ممن يعلم ذلك فسنزيده حتى يعلم انه مرغم رغم انفه ان ياتي طائع لامر الله !

هو لا يعلم وفاكر نفسه كنفسي وما عليه علي ونسي ان الله سبحانة وتعالى عندما يسلم هذا الامر لبشر فهو يسلمه ليس الامر بل يملكه الامر يعني يجعلهم كل من فيها له !
يعني الذرات الموجوده في المغربي هي للمغربي ليتصرف فيها والمغربي بمجموعه هو المسؤول عن تصرفه بهذه الذرات كما طلب منه لكن المغربي حر في ما ياكل ويشرب ويلبس
وهذه الحرية مقيده كما قيدها له الله من خلال الرسل مثلا !
وكذلك المارد وما فيه فهو له كامل الحرية في التصر وفق حدود الامر الالهي فالسبيل والطريق والطريقه غير مهمة بل الهدف هو الاهم ووصول الهدف اي تنفيذ الامر هو الاهم !
يعني عندما امرك ببناء بيت في مكان ما واعطيتك مقياس واوصاف البيت فانت حر كيف ستبنيه واي عمال ستستعمل ومذا ستصنع بالارض التي ستكون تحت البيت الخ فاذا رايت بانك حدت عن الرغبة التي اريدها فتاكد بانني سارفع سماعة التلفون واخبرك بانني لم اقصد هكذا رغبتي بالبيت بل هكذا لتبدل !

وهكذا هو الامر الالهي والمارد ومن وفيها جميعهم ملك لله ولكن الله يملك الذرة التي داخل هذا المارد وهي ادم كل ما في ذلك المارد ويكلف بما يكلفه بما يشائه الله ! فادم له الحرية الكاملة في تصريف هذا المارد وكل ما سيشأئه في محيط التوكيل الذي اوكل اليه بامر الله واسباب سيقوم بها سيقيمها الله ويجعلها ظاهرة وكائنة باسلرع من لمح البصر !

يعني هي شغله غير معقوله صراحة بان الكون وما فيه وسلامته وفنائه متعلق بابن ادم والنفس الواحده المتصلة بروح الله المامورة بامر الله وصلاح الكون وخرابه متعلق بابن ادم واحد !
لهذا فالله لا يظلم مثقال ذرة بل انتم انفسكم تظلمون ! فالله اعطى النفس حرية التصرف كاملة حتى لقائه لتحاسب على ما تصرفت به وهل احسنت التصرف ام لا ! والعجيب بانها كل مرة تحسن التصرف رغم كل ما يحدث لانها قائمة بين يدي الله وتسبح وتلبي امر الله بلا عصيان مطلق ! ولا يسعها الا ان تلبي امر الله بحذافيره ! لانها اخوف خلق الله من عظمة الله لانها قائمة بين يديه !

اذا السؤال هو لمذا كل هذا التعقيد ؟

الجواب بسيط جدا لان حامل الامر الالهي يريد هو اظهار امر الامامة وانها حق وان الله هو الجاعل للامامة وليس لمخلوق خيرة او كلمة فيها وان العباد عليهم الطاعة والتسليم لله ولامره كما ذلك المارد مسلم بين يدي الله لا ينبس بحرف او يعارض شيء يصدر من الله سبحانه وتعالى ! ولاظهار ان الائمة الذين عذبوا واوذوا وقتلوا من قبل البشر هم حق من عند الله ! وكان خطأ كبيرا اذيتهم
بل هو اكبر الكبائر عند الله بل هو سبب لان لا يبقي الله في الكون احد لانه خلق الكون هكذا ليعرف هو وحده من خلال هذا التعقيد الخلقي لادم والنفس والروح لانها هي الدلالة بحد ذاتها عليه هو الله الواحد الاحد الفرد الصمد !

فانا بامكاني اصلاح الامر اذا قدر الله ذلك سريعا ولا احد سيعرفني اصلا ولن يراني احد وابقى مجهولا ويبقى الامر الالهي مجهولا وكذلك الامامة ! لكنني ابى ان يكون الامر كذلك بل لبست لهم لباس الحرب التي اعلنوها على الله وامره واسحرق الاخضر واليابس بامر الله حتى يعود المسلمين رغم انوفهم الى الامامة الالهية طائعيم مسلمين لله ولامره ليس لاحد فيهم كلمة ليقدمها بين يدي الله ! وهذا فضل الله علي ومنة منه ورحمة ! ولن احاسب حتى لو اهلك كل من في الارض وما بقي احد الا اثنين عرفوا امر الله واطاعوه وعززوه ! فليس العدد هو المهم بل المهم هو المارد اي النفس الواحده ويكفي ادم واحد يحملها على الارض فهو وحده امة بعينه ويكفي عن الخلائق كلهم !

فان ارادوا خيرا لانفسهم فبابي مفتوح ! وان ابوا سيرون ما يوعدون !

هذه هي النفس التي قال الله لا اقسم بالنفس اللوامة وهذه هي البلد وهذه هي العقبة وووو غيرها وهذا هو الصراط المستقيم وهذا هو امر الله ! فهي بحد ذاتها كحلم ساعة وغدا سيقفون بين يدي الله لا يتكلمون

فانا علمني الله بعض الشيء ولكنني اتجنب انا ان ابين ذلك للناس وانما اردت هم ان يبينوه لانفسهم كامثال هلال رمضان وغيرهم لكي لا يقول احدهم هذا يطلب الامامة لنفسه لانهم جهال اغبياء فالامامة اصلا لا تطلب فهي امر واقع لا ينالها طالبها ولا تنال بالطلب اصلا وفصلا ! بل هي جعل من الله وتصريف من الله وحده وهي قائمة في كل الاحوال اعترفت بها البشرية ام انكرتها فهي قائمة !

لانهم يقيسون على الامامة الظاهرة ولا يفقهون من حقيقة الامامة شيء لنفرض فرضية لمن يرى ويسمع بالظاهر ان الامة بطريقة ما اجتمعت على اخونا سيف السماء وسارت في مسار مستقيم وانا رضيت وقدرت ان الاخ سيف السماء اهلا لما اوكله له الناس بعنقه فستكون الامامة قائمه من دون علم الناس ولا علم سيف السماء وسيسدد في طريقه وهو لا يشعر ولا احد يدري اصلا من هو الامام الحقيقي لهذا الكون الا فئة قليلة من الناس لكن لنفرض انهم اعطوا الامامة الظاهر للسيسي او غيره فلن يكون هنالك رضى عنهفستصبح الدنيا كلها وبما فيها حربا عليه رغم ان الناس لا تدري من هو خليفة الله في ارضه !

فحقيقة الامامة هي ليس ما يتطلع اليه الناس ظاهرا او امام خليفة عليهم ينصبونه عليهم بل حقيقتها اعمق من ان تكون شخص منظور مرئي لهم معروف ! وهو الامام وخليفة الله في ارضه من اول لحظة تعيينه وجعله من الله خليفته على الارض !

فلا يلوم احد سيدنا علي عليه الصلاة والسلام اذا ترك ادارة دولة الاسلام لصاحبه وصاحب رسول الله ابا بكر الصديق لان حقيقة الامامة هي ليست الخلافة الاسلامية الظاهرة !

بل هي اكبر بكثير من ذلك بل هي الساعة بل هي يوم تقف جميع الانفس بين يدي الله للحساب وسيسالون جميعهم عن ما عهدوه بين يدي الله قبل ان يجعلهم بشر
سيسئالون عن العهد الست بربكم قالوا بلى فقال الله لهذه الانفس فلا تقولوا يوم الجمع انكم عن ذلك كنتم غافلين او نسيتم ذلك الامر قبل ان يجعلهم خلائق ادميين !

وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِن بَنِي آدَمَ مِن ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُواْ بَلَى شَهِدْنَا أَن تَقُولُواْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ (الأعراف : 172 )

فالامام لا يتطلع للدنيا وما فيها او ما يجري فيها اولا وانما مهمته هو لتلك اللحظة العصيبة بين يدي الله وليس منصب حكم وادارة دولة والخ بل هنالك ما هو اعظم واكبر من ذلك بكثير فالدولة ومن فيها زائلة اصلا لكن هنالك امر باق لا يزول وهو السؤال والموقف بين يدي الله هل كنتم غافلين انتم وامامكم ام كنتم تعلمون وتشهدون بالحق للحق انه هو الله ربكم ! واستجبتم لامر الله :

رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِياً يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ (آل عمران : 193 )
وَمَا لَكُمْ لَا تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالرَّسُولُ يَدْعُوكُمْ لِتُؤْمِنُوا بِرَبِّكُمْ وَقَدْ أَخَذَ مِيثَاقَكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (الحديد : 8 )

فهذه هي وظيفة الامام !

راية الجهاد كتب أيضا:

وساقدم لك سرا عظيما لا يعرفه الا القليل من الناس

فاذا قام الامام وانتصب تتذكر قول الله عز وجل فاذا فرغت فانصب !

اي اذا قام للصلاة وانتصب انتصب معه عمود نور من الارض الى السماء يكود دليلا وهاديا لجميع اولياء الله واذا لم يفعل فلا احد سيرى شيء سيكونوا اعمياء لا يصلهم لا مدد ولا يصلهم شيء مقطوعين مرفوضين غير مرغوب فيهم وفي اعمالهم تائهين حيرانين في ظلام محلك ! لا يرون فيه حتى انفسهم ! وهذه هي الخمس والحلقة وسم الخياط الذي يحتاجونه للعبور بسلام والا فكل من سيحاول العبور من سم الخياط بلا ذلك النور المنتصب من الارض الى السماء سيحرق ! فلا يجرء جان او انس للتطلع او الوصول لمدار النجم بل كلهم واقف عند العقبة منتظر ذلك النور ليتبعه ليعبر بسلام وذلك هو الصراط المستقيم الذي اوله عند الامام المؤدي الى الله بلا عوج !

وزياده هلال رمضان مستحي ومحتشم ان يقول قم وانتصب كما هو الواجب ! لكنه لا يعلم الكثير ولا يعلم لمذا وغاب عنه اشياء كثيره سيندم يوما عليها كل الندم ! لان الله قدر تقديرا لا علم لهم به
فاحيلك الى رسالة سيدنا زين العابدين التي لم يفقهوها ففيها بيان الامر والوضع ! وتغيره باياديهم ان شاؤوا وان لم يشاؤوا فالف طز !

فالله لم يختار لهذا الامر اصلحهم من اولياء الله بل جلب لهم كلب اهل الكهف ليربيهم من ابواب جهنم كمن عاهده الله وقال له اسمع انت من اهل النار وصحيفتك اصلا مؤدية الى جهنم يعني امرك منتهين منه فان كنت تود النجاة من النار عندك فرصة واحده وهي ان تحمل امر الله وتقوم به فما صدق هذاوقبل العهد فحمد الله كثيرا وشكره كثيرا فخرج سنين يبين للناس الامر الالهي فرفضوه واذوه فخلع جلباب الميمنة ولبس لهم جلباب الميسرة ليذيقهم بعض ما قدمته انفسهم فهو اصلا حر مذا سيلبس لهم حتى يتم امر الله وتستقيم الامور ويعني ان زودوها لن تفرق عنده لانه اصلا كان من اهل النار ! ولن يتجنبها وينجوا الا باتمام امر الله والايفاء بالعهد الذي عهده مع الله !

فان ارادوا اللعب معي فانا احسنهم لعبا وان ارادوا الاذى لي فانا احسنهم اذية لهم فان استقاموا فانا احسنهم استقامة ليس لهم مخرجا الا من بيتي ! بامر من الله ! لكن عندما يشردوني ويسلبوني كل شيء ولا يبقون لي لا بيتا ولا بلدا ولا مكان اوي اليه ولا طعاما او لباسا البسه فنعم ساحرقهم جميعهم ومن في الارض جميعا ولن ينصب لهم عمود النور حتى تقوم الساعه ! فلله حق عليهم فرضه رغم انوفهم وهو خمس الله والطاعة والولاء للامام وليس اذيته وقتله وذبحه وتشريده !

فانا البسني الله جلباب الامامة واقوم فيها على احسن وجه وساربيهم تربية لم يتلرباها احد حسبوا ان ساخجل منهم او اخفي حقا كلا ورب الكعبة فانا حاملها وامينها والقائم بها بامر من الله !

انت سمعته وسمعت نفسه هو يطلب ان يفتح لهم اي لاوي العلم واللب وان ينصب عمود النور من الارض الى السماء ليختاروا ويفعلوا ما يرونه حقا ومستقيما على اهوائهم فكلا والف كلا لن يكون الا ما نريده وليس لهم الخيرة بشيء ابدا !
ولا دخل لهم فيما بيني وبين الله من عهود وافعال واومر فهذه ليست لهم ! هم عليهم تنفيذ ما امرهم الله به وما امرتهم رسلهم به ! فان لم يفعلوا ولم يفعلوا بل عادوا وقتلوا خلفائه في الارض ويدعون انهم مسلمين فحشرهم الله في ظلمات فوق ظلمات لا يمورنها ولا يتجاوزنوها الا من خلال خليفته في الارض !

شاؤوا ام ابوا فلا خيار لهم من انسهم او جانهم ! كلهم مقيدون بهذا القيد ! فلم تنفعهم ال 99.99999 فهذا الوهن الذي لا قيمة له حبسهم لامر الله ولاتمام امر الله بامر من الله قصة مضحكة ومبكية لكن هذه هي الحقيقة بعينها !

ولا حرج ولا خجل ! وهم يعلمون ان هؤلاء الاولياء هم العمال والخدام لامر الله لتنفيذ ما يؤمرون به بما لا عين رأت ولا اذن سمعت لكن كل ذلك لن يكون الا من خلال خليفة الله في ارضه
لانه هو الفصل بين الحق والباطل وهو الصور المضروب بين الجنة والنار وهو ظاهره العذاب وباطنه الرحمة فالدين كله قائم على ذلك الادمي الممثل للنفس الام الكبرى الحاوية لما في الكون السابحة في روح الله المتلقية من الله اوامره !

فهم نصب لهم عمود النور سنين عددا فاستغلوه لانفسهم ولشهواتهم ولم يؤدوا حق الله في الارض فسلبهم الله نعمته وامنه واخمد النور الذي نصب لهم ليعلموا انهم يواجهون امرا جلل وان عليهم ان يستفيقوا من غفلتهم قبل فواة الاوان فداروا يتخبطون بالظلمات بلا مدد ولا نور ولا وجهة يتجهون اليها !

وهذه قطرة من فيض مخبأء لهم !
فخاصة الله من الناس يرون ما لا يرى عامة الناس بعين البصيرة

اما عني كانسان وبشر فانت تعرفني ومسامحهم من قبل ومن بعد بس عليهم ان يستجيبوا لله ورسوله ولامر الله وكل شيء سيكون على خير وافضل وبسرعة لم يحلموا بها اصلا
لكن اذا بقوا معرضين فسنريهم العذاب الواصب منهم فيهم لانفسهم بانفسهم

والامر الذي غاب عن الاخ هلال رمضان هو انني اعلم حتى لمذا يقول هذه هكذا وتلك هكذا واعلم مبتغاه من ورائها لانه نفس قائمه من النفس الاصل الكبرى فهو عنده اماني يتمناها ويرجوا تحصيلها بكلامه لكنه لم يعي انه يتحدث مع حجر اسود اقسى من الصوان فان ناطحه سينطحه ولن يبالي هو يريد خمس دقائق فقط لمذا اتدري اخبرك ما لم يخبر هو به ليقيم هو الخلافة الاسلامية هو ومن معه على الانموذج الذي يتصورونه انه الصحيح ونسي ان تصوره عله خطأ وان ما حدث في العهد الاول خطأ لن يتكرر مرة اخرى بل العكس هو الصحيح الان الامر هذه المرة سيتم مستقيما ليس فيه اعوجاء او خطا او تسامح مع من يخطأ ! بل هذه المرة نهاية القصة هي القيامة والساعة بعينها ومحاسبة كل فرد ممن سبق ولحق في ما فرط بجنب الله !

فمقاييس الزمن عندهم تختلف عن مقاييس الزمن عندي فمنذ اول يوم حتى الان لم ينته بضع ساعة منذ محرم 2005 حتى الان !

لكن صبرا جميلا

وليحذروا نفس الله لانه اذا حضرت روح الله فساكون اول ساجدا لها ومطيعا لكل امر والله سيحضر فورا كل من ارتضاه هو ولن يبالي ببقية المخلوقات التي ليست خلف الامام خرت ساجدة معه لله وحده !
فهذا هو اسرع من الصاروح النفاث ولمح البصر وباب النجاة ! الوحيد ! فليحذروا تلك الساعة الاتية لا ريب فيها ! لان الله سيمهلهم قليلا ولكنه لن يهملهم ابدا !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 02:56


يوتوبات لهلال العشار!!

فعلا أكبر مفسدين هم شياطين الإنس، وعاوزين يكرروا العملية...لكن فيه ذرة موش عاوزا تآكل وتوكل تخلي العادة كما كانت من كل الديانات كل له نسبة، آه يا آبلسة وقالك السبب في الذرة

الذرة في قيلولة؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 02:59

راية الجهاد كتب

اذا تلاحظ من كلامه ترى يركز على نقطة ويكررها الامام عليه ان يعمل ليس للكرسي والرئاسة Laughing انا اقترح يروح يفصل له امام على مزاجه ويملي عليه ما يشاء ويشاركه بالامامة !
وكان الامام بحاجة له ولمن في مصر او من في الارض جميعا ويشحد منهم حاجة !
ونسيوا انهم هم من يحتاج الامام والامام بغنى عنهم بفضل الله ونسيوا انهم مكلفين بطاعة الامام واتباعه وهذه الطاعة هي امر من الله ورسوله

يعنيلنفرض انا انسان طبيعي مثل بقية الناس ولم يحدث معي شيء واذهب واقرأ حديث رسول الله الذي قال فيه فان رايتموه فاتبعوه فهو خليفة الله في الارض او الحديث الذي ذكر فيه ان اتوه ولو حبوا على الثلج

فذهب المفسرين بانه يسكن هنا او هناك وكبيف يكون ثلج بالصحراء ومكة ووالخ من سفاهة الاراء والتصورات وتركوا المعنى والامر البين الصريح !
يعني لو قال اتبعوه فوطاتها اهون من يقول اتوه ولو حبوا على الثلج ! هو من بحاجة لمن ؟

الشيعة عندهم اصل الثقافة بالامام ويعرفون حق الامامة جيدا لكن مشكلتهم وقفت عند تغيب الامام محمد الحسن العسكري ! عليه الصلاة والسلام ولم يجدولا لا حلا ولا تفسيرا
والسنة تعتبر الامام اي رجل صالح يقود الامة ويدير البلاد ويحكمها ويكون الخليفة عليهم وهم اكبر المنافين لما يعتقدونه اصلا لانه لو كان كذلك فكيف يخالفون عقيدتهم وكل فريق منهم ولى اماما عليه واخذوا يتقاتلون فيما بينهم ويحاربون بعضهم بعضا وتقاسموا بلاد المسلمين فيما بينهم وسلبوا حقوق الامة كلها ويذبحون من رفع راسه ضدهم على ملك هم وزعوه فيما بينهم استعانوا في توزيعه مع المحتل والمستعمر ! فعقيده كهذه لا تصلح لاي امة الا لامة خائنة لان اي امة وشعب يغار على وطنه وشعبه وامته ويخميها من ان يقتحمها احد من الخارج لكن نحن نقتحم انفسنا من الداخل وندخل المستعمر ااينا بايادينا والسبب هو اتباع الائمة المضلين الذين بدلوا الدين وجعلوا الباطل دينا يدان به ويتبعه الناس واكثر لا يعلمون بانه ليس بدين وانما هوى ابالسة الانس !
الشيعة في هذه النقطة تقول لا حكم لاحد الا للامام المنصب لله ولن يبايع احد غير الامام المنصب من الله وجائهم بلاء بغياب الامام فاوكلوا الامر للفقيه والمرجعية لتدير امورهم منتظرين متضرعين الى الله باعادة الامام !

واليوم ياتيك فريق من الروافض ليقول لك هؤلاء كفار ؟ هؤلاء يسبون فلان وعلان وجمع تصرف جاهل او فئة او محرز على كل الطائفة ! بل جائتهم اليوم داعش وهي ادهى وامر فكل من هو ليس بداعش فلا ذمة له عربي غير عربي مسلم غير مسلم كله سواء اما داعش او الذبح وهم يظنون انهم مهتدون ويحسنون صنعا ! انت تخيل دول العرب كلها اصبحت داعش هذا يعني انه عليهم ذبح كل الطوائف وكل من عارضهم وعندما ينتهون عليهم ذبح بقية من على الارض ظنوا انفسهم ياجوج وماجوج !

لكن هذا كله تعلمه ونراه فلا حاجة للحديث عنه نعود لقصة الامام :

فيا اخي عندما الانسان يكون جاهل بالامامة وما هي والاحكام التي فرضت عليه من الله المتعلقة بالامامة فهل تظنهم سيحسنون التعامل مع الامام !نعم الامامة مقام رفيع تمناه وساله سيدنا ابراهيم عليه الصلاة والسلام لذريته وانا في اول لحظة قبل ان اخرج للناس فرحت بيني وبين الله لكن بعدما خرجت للناس متعسسا مترقبا تمنيت انه لو ان الله اختار احد غيري او كلف احدا غيري لانه القوم اجهل من الجهلة فاعود واستغفر الله واتوب اليه واعزم على الصبر كما عاهدت الله ولن ابالي ! نعم ليس لدي خيار لكن صراحة لو كان عندي خيار لرميتها لكن الامامة لها غور عميق خارج نطاق البشر والناس ولهذا يتمناها الرسل والنبياء والاولياء فيكفي فيها القرب من الله فهذه لوحدها ترفع كل مصيبة واذى وووو وجهالة وتعذيب وغيره !

صدقني الناس في ورطة كبيرة جدا لا يعلمون حجمها ! تخيل ان الامام يعطيهم عرض ظهره كما قال ملمحا هلال رمضان أبق أبق أبق !
فانا حاليا معطيهم نصف ظهري وتارك لهم امل ضئيل لكن يوم يستلمون عرض ظهري ففعلا يروحوا يبلطوا البحر فاعمالهم جميعهم بلا استثناء ستكون هباء منثورا لا قيمة لها عند الله !
والذي لا يعتقد ذلك ويحسب ان الله سيستمع اليه او يجيبه وهو تعدى خليفته على الارض فهو واهم كالذي يفجر نفسه بسيارة في الشارع ويتوهم بان الحوريات سيتلقينه بالاحضان ! والحقيقة بانه يهوي فورا في جهنم

فان الله اعد جندا لو انك رايتهم لفزعت فقط من رؤيتهم ولا احد يدري مذا يراد بهذا الجند الجحفل الهائل العدد فالف منهم قادرين بان ينسفوا المجرة التي نحن بها وما فيها لكن عددهم فاق ما وسعته السموات من مساحه ولا احد يدري لمذا ! هل سمعت يوما في الاخبار ان اسرائيل استدعت جنود الاحتياط !؟

فان الله اراني بانه استدعى جنوده اغلبهم الذين في الدوام والذين في الاحتياط والذين لا ادري من قدموا وامرهم للاستعداد للحرب ولامره ؟! وامرهم بالنزول جميعهم للسماء الاولى ! وهل تعلم كم استغرق تجمعهم من الوقت بين صدور الامر وتجنعهم لا زمن يذكر ففور ان وعيت الامر وفهمته كانوا نازلين وجاهزين وصافين منتظرين الامر الذي سيلي هذا الاملر !

والناس تجهل ان الله غاضب عليهم جدا ! على كل الله سبحانه وتعالى قال سنفرغ لكم ايها الثقلان !

نعود للامام وقصته هنالك كتاب قدمته لكم يوما فيه تبيان وظيفة الامام وهو بحث قيم من احد علماء الشيعه اقدر انه اصاب في كتابه 66% من حقيقة الامامة !

فيكفي مثلا انني قبل ايام كنت مستترا فهذا للبشر بعض العذر وليس عذرا ان لا يعرفوا امامهم وخليفة الله على ارضه لكن بعدما بينت ان الله قال ذلك وبينه في اول تكليمه لنا وحيا فقد اصبح الحال اسؤء للبشر لانني اظهرت الان امر الله وبينته لهم فلن يرحم الله احد سيعارض كلماته التي اوصلتها الى البشر فهذا حد فاصل فمن كان له عذرا رفع عنه العذر ! ولا عذر له ابدا لكنني ساجعل لهم عذرا على حساب نفسي ولا حول ولا قوة الا بالله لانني لا احب ان يعذب الله احد او يغضب من احد بل ارجوه ان يرحمهم ويسامحهم لكن الامر يعود اليه وحده !

لكن دعني ابين لك بعض حقائق الامامة التي جهلها الناس فالناس تعتقد ان الامام يتلقى الهام او يسدد او بطريقة ما ويقيم الدين والخ ! فهذا جهل وهبل اناس لا يعلمون !

الحقيقة هي ان الامام يتقى الاوامر من الله مباشرة فيها يتنزل الله اي روح الله على الامام او ترفعه الى السماء ليتلقى الاوامر وليس هذا فحسب بل يكفي تنزل الروح يتنزل معها الملائكة المقربين والمقربين وكلهم ذو مقام عظيم يصطفون خلف الام لا يؤذن لاحدهم بالكلام بل هم شهود مستمعين مسبحين طائعين لكل امر يصدر من الله فيتكلم الله وحده والامام ولا احد يؤذن له بان يتنفس او يتكلم او يتحرك من مكانه فهو مشهد عظيم مخيف صدقني لو انك رايت المشهد لمت رعبا وخوفا ! وعندما ينتهي الامر والحديث بين الله والامام يؤذن لهم بالانصراف وترتفع الروح وترفع معها الملائكة ومن انزلهم معه ! ولا يتكلمون مطلقا بل يسمعون يشهدون ينفذون بلا اي كلمة !

هذا من ناحية الصورة الان لماهية الامر وكيفية تنفيذه فلعل المتواجدين والامام نفسه اصلا لم يفهموا كيف عليهم تنفيذ الامر الا ان الامر ينفذ من قبل الله وملائكته وكان الامام اصلا ليس المنفذ للامر وانما هو الشاهد فقط على الامر وممتحن بالامر فتبدا الحركة والعمل سريعا في السماء في الاعداد وتنفيذ الامر لكن اذا نظرت للارض فانك لن ترى عليها اي تغيير واحيانا ترى تغييرا فوريا في اسرع من لمح البصر

فالامام مسالة معقده جدا انا بنفسي لا ادري حقيقتها او ما يراد بها ولمذا كل شيء موكول بها يعني خذها من ناحية عقلية انوا اولى ان يصلي خلف من انا خلف ميكائيل وجبرائيل وغيرهم من الملائكة ام هم خلفي فان سالتني لقلت لك لست اهلا لاصلي ليس مع الملائكة ولا خلفها ولا خلف حتى لاولياء الله الصالحين لكن الله جعل الغير معقول حقيقة فهم يصلون خلفي وتراهم يحضرون ويذهبون وكان في عالم اخر غير العالم الذي نحن به ! وساحة غير ساحة الغرفة التي تصلي بها ! عجائب من عجائب الله

فاخبرني ما حاجة الامام بالناس اصلا ؟ واي حاجة هذه التي يحتاجها منهم ! حكمهم فاصلا الحكم شغله كبيره واعباء كثيره ليس فيها راحه ولا هدوء ودوشة العباد وغيرهم صدقني الواحد يكون جالس في البيت لوحده اهدا له بال فانا اصلا لا احب ان يزورني احد او ان يتصل بي وان اتصل بي احدهم مرتين بالاسبوع اجد ذلك كثيرا ومضايقه لي في وحدتي فتخيل نفسك ليس رئيس دوله بل مساعد وزير فسيلخموك الناس والموظفين من كل جانب انو ناقصه هذه البلية انا؟ فلست اصلا مجنون حتى لاشتغل سكرتير عن رئيس بلدية !

لكن مذا افعل لا حول ولا قوة الا بالله فانا اريد ان افر في اخر المطاف بجلدي من نار جهنم وعلي تلبية امر الله بس صراحة الناس عاملين لي اجمل معروف لاهم بدهم اياني ولا سالين عني ولا عن امر الله وانا هكذا مستريح منهم ومن ثرثرتهم وااود ان اقول لله هم لا يريدون انا عملت الي علي كما نقول بالعامية اختلص انت واياهم فهم عبادك وهم ما بدهم يردوا عليك ! نفسي اقولها يوم بس غير مستجري لعدة اسباب ! ولان هكذا كلمات اصلا لا تقال لله بل علها تقال لخصمين من الناس او لاخوين اختصما على شيء !

وبيني وبينك وليسمع الجميع انني بعد الذي رايته من الناس ناوي احمصهم على المزبوط واحيانا اندم اني سالت الله لهم الرحمة والمغفرة لكن باي مقياس اقيس بمقياسم فهم فجار يستحقون العقاب وفي مقياس الاخرة فالعذاب شديد وازلي فالرحمة اولى ومحتار فيجيك واحد سفيه يفعل ويقول ووو ليزيدك غضبا وانت تعلم انه عليك ان لا تغضب لانك ان غضبت اغضبت الله وان اغضبت الله عذبهم الله فنعود من حيث بدأنا اصبر يا عم فان الله يحب الصابرين وان الله مع لالصابرين

لكن هنالك شيء ما سيحدث ! سيفزع البشرية جمعاء عندها سيستقذون من سكرتهم ! لان الله يمهلهم ويمهلهم لكن لامهاله حدود فهنالك ستكون لحظة لا يتوقعونها دعنا نسميها بالتدخل الالهي المباشر الذي سيعيه القاصي والداني ! فعندها لا يعنيني شيء وليس لي من الامر شيء ولا ادري ما سيكون وما سيامر الله به وكيف سيحكم وعلى من ووووو ! لانه عندها سيكون غضب الله وصل لدرجه بانه هو بنفسه سيتخل ! ولن يكون يوم لتوزيع الحلوى بل سيكون يوم عصيب !

احنا اصلا شو بعنينا احنا عملنا الى علينا وخلاص ! ولبينا ما فرض علينا من الله ! بس في واحد باقي لازم اربيه لو كان عندي وقت وظروفي غير التي ان فيها وهو الامام صلاح الدين ابن عرفة قاسم قرون شياطين الانس لازم اقسم له قرنه بامر الله ان شاء الله ان كان حقا يعي ما يتلوه من الكتاب لانه قال في احد مقاطعه فمن كان اصدق منه حديثا فليخرج له وان وجد انه حقا اصدق منه فسيكون تبعا له ! وانا والله لاصدق منه ومن كل ذريته لاني اخبره بما قاله الله بنفسه طبعا هذا ينافي بانه صادق فيما يتلوه من الكتاب لكن الكتاب يعلمه بان من اتاه بصدق من هذا النوع فهو اصدق منه لانه يتحدى بشر لبشر ان يقول كل منهم صدقا اصدق من الاخر فانا عندي صدقا ليس مع احد من البشر مثله على الارض وزياده الفرقان وبهما ساكسر قرنه لانه يقول عني الخضر !

مفكرني هو ايضا حرباه كما قال سيف السماء تتلون قال حرباه الحرباه لا تتعدى الوانها بعض الالوان فانا نفس الواني لا يحصيها الا رب العالمين كعدد الانفس لالتي خلقت من نفس واحده !زمان وانا طفل كنت احب العب مع الحربيات لاشاهد تغير الوانها وعندما تسام مني الحرباه كانت تبخ علي فانطز واتركها لحالها وسيف السماء يحب يلعب معي ولما ابخ بوجه ينطز ويتركني affraid ومن ثم يعود يلعب مع الحرباه ليتفرج ويستمتع بالوانها وهلم جرى وجريء الرجال مثلي زمان مو خايف من الحرباه ان تعضه لانه بعاملها برفق شويه وما بدوا اصلا يؤذيها بس بدو يلعب معها وينظر اليها ليستمتع ويتعلم شيء جديد او يرى شيء جديد طفولي مجتهد او باحث مرتقب ! فخلوه يلعب مع الحرباه اصلا هو ضرب صحبه مع الحرباه والحرباه صارت اصلا وكانها تنتظره لانها ايضا تريد ان تعرف شو قصة هذا الذي كل بضعة ايام ياتي الى الشجرة يبحث عن الحرباه لياخذها قليلا يلعب معها ويعيدها مكانتها الاولى ! في سر في القصه بين الحرباه واياه والاثنين مستمتعين وما حدى زهق من الاخر هذا على ذكر الحربيات !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 03:00

الله أعلم هذه آية تأولت بعدما سطرت أعلاه كذلك بعدما تأولت الآية ﴿٤﴾ فَاصْبِرْ‌ صَبْرً‌ا جَمِيلًا ﴿٥﴾ لقد مرة سنوات حتى أصبح للصبر مغزى ومفهوم وأثر في الواقع. والمخاطَب فرد واحد.
الله يعينك أخي على الصبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 03:02

رابط فيديو لهلال
رد راية الجهاد
انت اخي المغربي سمعت اخر نكته يقولها هلال المثلث ! عاوزني اجيه زاحف هههههههه كيف صارت هذه وهو يعلم انه معي الواحد ومحتار كيف تعديت العشرة وحصلت على الواحد ! فاما هذا الرجل غبي او انه حابب يلعب بالنار lol!
وعاوز مني ارجع للعد من ابو جديد على مزماره ! راحت عليك يا هليل المثلث القطار فات وما في عودة الى الوراء لقد كان عندك انبياء وخلفاء لله بالارض وقتلتهم فلا يوجد لك عاذرا اليوم عندنا يا هلال رمضان ولا شفيعا لانك واقف عند الم الف لام ميم وايامها انتهت احنا يا ابن عمي صرنا عند الر الف لام راء انت نايم ام ما هي قصتك ؟

على ما يظهر انه نسي كيف اصلح سيدنا نوح عليه الصلاة والسلام كيف اصلح الارض ونظفها من الفساد الذي ظهر في البر والبحر !

اذا تريد اللحاق بالركب فعليك فقط بالصعود على سفينة نوح يا هلال لانه لا يوجد زوارق انقاذ ولا سفن اخرى ولا جبال عاصمة !
وما انا ناوي عليه من تحت الطاوله لن يكون لك اي مجال لتعلمه باي سبيل كان حتى لو بينت لك ذلك فبمقدوري تغييره لاي سبب كان بسرعه اسرع من ان تعيها يا سيد هلال فلا تركن على الي ناوي عليه من تحت الطاولة ! لانه نيتي تتغير وفق تصرفك انت فاحذر تصرفاتك ! وكلماتك ,افعالك !

ايوه مشكلتك في الواحد وحسابك في الواحد امام الواحد من قبل الواحد هذا تقدير الواحد !



وانا اعتبر كلامك اليوم يا هلال رمضان تحدي ووقاحه ! فتفضل وبين للناس مذا رايت في هذه الساعة !
ايوه رح اغير جلدي واول تغيير سيكون في ازالة بعض المجرات بالسوبر نوفا وانشاء مجرات جديده بس عملية استبدال سريعه ما يهمك شيء انت تفرج وحدث الناس على ما تتفرج وتنساش تقلهم هذه كانت لطول لساني على الواحد في الواحد امام الواحد من قبل الواحد هذا تقدير الواحد !

بس انه ساتيك زاحف هذه غريبه Very Happy ومين رح يضمن لك وجودك يا خوي ؟ معك كرت في اي بي ؟ فاذا معك واحد تاكد انه مزور لانني لم اوقع عليه باسم الواحد في الواحد امام الواحد من قبل الواحد هذا تقدير الواحد !

فانت يا هلال رمضان تعلم ان الالف هو صراط مستقيم قائم من اسفل درك الى اعلى عليين وما فوقها والام هو معول حراكي بشكل هلال يقص مجرات وينسفها نسفا مكونا حلقة مغلقة الميم التي انت فيها محجور ومحجوز حتى حين !

ونسيت حرف الراء المكون من 400 وهو مكون من صفر وهن ووهن وصفر اخر واربعه ؟ اها اربعه دير بالك من الاربعه واعتقد انك اعلم الناس بمعنى اربعه فانت تتجنب ذكر الاربعه لكني دعني اذكرك بالاربعه عندما علم الله سيدنا ابراهيم ان يقطع الطير الى اربعه فقال له ادعوهن ياتين اليس سعيا !

فاحذر يوم تمزق كل ممزق فيدعوك الداع من مكان قريب فتاتي زاحفا من الاجداث !


فَتَوَلَّ عَنْهُمْ يَوْمَ يَدْعُ الدَّاعِ إِلَى شَيْءٍ نُّكُرٍ (القمر : 6 )
خُشَّعاً أَبْصَارُهُمْ يَخْرُجُونَ مِنَ الْأَجْدَاثِ كَأَنَّهُمْ جَرَادٌ مُّنتَشِرٌ (القمر : 7 )
مُّهْطِعِينَ إِلَى الدَّاعِ يَقُولُ الْكَافِرُونَ هَذَا يَوْمٌ عَسِرٌ (القمر : 8 )

هذه الاربعة التي تتهرب من ذكرها ! فانت تلعب فيها يا اخ هلال فلا تلعب كثيرا وكن مؤدبا ! لانها قائمه على وهن واوهن من الوهن ! بحساب الاحرف والارقام !
لان الداعي سيدعوا باسم واذن الواحد في الواحد امام الواحد من قبل الواحد هذا تقدير الواحد ! فخذ حذر من الر الف لام راء احسن لك نصيحة مني لك !

ايوه هو كذلك الذي لم يقتني شيء من الكتاب لانه لم يقرأ ما تقرأ انت يعلمه الله انه هو بعينه الكتاب وما فيه والكتاب كتابه هو كتبه هو

عدينا الواحد ازاي وفي نواة العشار ؟ اه هذا سوال معاك حق في ازاي عدينا نواة العشار هذه محيرتك فيا شاطر هذا اللغز لن تستطيع حله فوفر على نفسك العناء لتفهم ازاي عدينا نواة العشار الى الواحد وانما تفكر مذا سيصنع الواحد اذا حقا اكتمل الواحد وعدى ؟ فهذه اولى لتربيك ! وتجعلك تحذر اليوم الاخر وتحفظ لسانك شوية لان المحصله كده او كده هو عدى وانتهى الفلم واقف تتسائل كالاهطل مالك وعاوز ترجعوا لنواة العشار بالقوة ههههههه نكته هذه !

نسيت انه الواحد هو القاهر فوق كل شيء ؟ فعلا سوال في محله اين نحن ؟ فعلا اين انت؟ انا مش شايفك ؟ في المعصرة ؟ لتكون نعصرت وصرت طحلب وسينشأ منه شيء جديد ؟ lol!

تطلب مني انسا نفسي شويه من المكان الذي انا فيه ؟ وتعلم من الله انه معي العروج والدرك تعلم انه معي الف لام ممتاز انك تعلم ذلك فكم يستغرق لاستعمال ال لاي حرف نريده بعد ال ؟
كم يستغرق تحويل الطاقة الكهربائية الناتجه عن العروج والدرك لتحويلها الى صاد ؟
وما انت عنها ببعيد اذا استمريت في مسارك هذا على هذا المنوال رغم انني احيانا احبك بس انت مزودها حبتين !

فانا اهددك واحذرك وانذرك حرف الصاد ص ! وليس مزاحا ولا لعبا ولا هوى فانا قلت الف مرة بانه ليس عندي لعب بامر الله في كل شيء بامكانك ان تلعب الا بامر الله !

طبعا ستراها عين اليقين والله لا يخلف وعده
شفتها محلله الى النووي ؟ study

ايوه وختم وانتهت القصة بقيت قصة هذه الزواحف المتمرده داخل هذه النفس وهذه الزواحف انت تعلم من هم ؟ لانه لازم علينا تقديم النفس نظيفه من كل الخبث والدرن والتعفن الذي تراكم الاف السنين فمكنة التنظيف اشتغلت ! شو اسويلك يا تعمل نفسك من عمال التنظيف وتلحق بالمكنة او اهرب الى جبل يعصمك وانت تعلم ان لا شيء يعصم اليوم ولا جبل سيبقى الا ميكنة التنظيف بعينها ! خلص الفلم يا هلال رمضان الم تفهم ذلك ! انت لساتك لم تستوعب ان الفلم انتهى ! والمكنة اشتغلت وما رح تتوقف ! ابدا حتى يتم الامر ! افهم هذه فيكون الامر بالنسبة لك يسيرا لتعيه !

واذا مفهمت رح تنعصر والله اعلم شو رح يطلع منك بعد العصر ؟ عند المغرب والمشرق ! فالعصارة اشتغلت وحنا قربنا على صلاة المغرب ما في وقت كثير فاذا لم تصلي صلاة العصر فالحق نفسك مع الذين صلوها فالمؤذن اذن منذ سنوات الم تسمعه ؟ ام سمعته وغير مصدق نفسك ؟

قصتك قصه يا اخي هلال رمضان الله يهديك !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 03:03

رد راية الجهاد

المغربي كتب:
الله يشهد ياأخي هو متمكن من ماتعلم، وأعجتبني تعبيره الواحد هو الأحد فرد صمد حركة دائمة خالق في ذاته ديمومة تشكل الديمومة أو كما قال وصح نقلي عنه.

الذي لا يريد أن يفهم هو أن القوانين تغيرت واللعبة تغيرت وفوق كل ذي علم عليم، أي المدير الجديد له إستراتجية مخالفة ما عهدوا عليه خاصة العرب فكرنها عزبة وبقرة حلوب ومايفعلونه أصحاب البترول وأصحاب الجلالة وأصحاب المال أصحاب قارون وأصحاب الفن وأصحاب الثقافة وقس على أنها العزبة عزبتهم ورثوها لما جاءهم من قال خلاص حيحصل تغيير قالوا نسايره فترة ونسايسه فترة وحترجع الأمور زي زمان وزمان يمر والأيام تمر الملك الجديد طلع داهية وخربط كل الأوراق حتى الواقع المشاهد ، هنا بدأ الأمر حتى لهم ورى الستائر بدأوا ينزعجون وحتى بدأت هم رائحتهم وفضايحهم تطلع ويقولون إل بيجرى هو فيه إيه

ياقوم أفيقواl lol! 



وزياده قاعد في البيت مع صاحبه على النت بدردش وعاملهم معصره بتعصر فيهم من كل جانب ومن وين ما رتقوها بتنحل من جهة ثانية اصعب من الي قبلها  lol! 
خليهم حتى يتربوا تربية ما حدى ترباها بالعالمين !

لان الاصل والحل كان يمكن ان يكون خلال اقل من ستة ايام من بعد محرم 2005 بعد سمعاهم للرواية والقصة والحدث كان عليهم ان يتصرفوا كالبشر وليس كالبهائم يمسكوا هذا الشاب المتحدث ويتحققوا من حديثه وحياته وطباعه فسيجدون انه اصلا يستحيل شاب مثله وفي حياته هذه ان يطلع على علوم اقطابهم وكبرائهم وما هو اكبر فمن اين جائهم بهذا ؟ لكنهم استعملوا طريقة اخس من تستعملها البهائم وصبرنا عليهم بضع سنين ولم يحولوا ولم يبدلوا !
وعندما بدؤوا يشعرون بان الواقع حولهم اخذ بالتحول السريع والمخاطر تداهمهم من كل جانب والافق بان لمن يرى وما فيه من علامات استيقنوا ان الامر فلت من اياديهم اصلا !

فكل تقدم بطلباته واهوائه وما سولت لهم انفسهم ! وصاحبها قاعد لهم بالمرصاد ولا مبدل ولا مغير وبقلهم الذي لي هو لي ولن اشاطر فيه احد مقدار قشه فما اعطاني الله فهو لي حتى يطلبه الله مني كرة اخرى وهو الله ورسوله قالوا لي تكرار بان لا اعطي الراية لاحد اصلا وانا امينها ! وهذا يزيدني تعنتا واصرار !

والي مو عاجبه يروح يبلط البحر ما دام لسى فيه ماء ! لانه لا ادري اذا زعلت فرح اشرب مية البحر ولا يبقى ماء لكم لتشربوه او بحر لتبلطوه والبحر بحري وانا حر فيه !
وانا اعلم ما يريدونه بالضبط

وعنجد يا اخي المغربي ؟ هو فيه ايه ؟

انا شايف واحد له صاحبين ثلاثه واختين ثلاثه قاعدين على النت لو انهم فعلا مهمين لهذه الدرجة لتحركت الحكومات والاساطيل !
بس انا شايف ناس بتتحرك مرة تريد تذبحنا مرة بتترجانا مرة بتسايرنا ومرة بتتوعدنا وووو على ايش ؟ ممنوع اليوم واحد يجلس مع اصحابه يتحدث معهم ولوووو احنى في عصر الحريات وما تسمونه الانفتاح والدييييمقراطيا قايمين زوبعه عشان قاعدين احنا على النت نتحدث ! هذا مذا سيفعلون لو عزمتكم على عشاء في مطعم ليعملون حرب نووية علينا ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 03:37




لمغربي كتب:
   سبحان الله نفس الفكرة خطرت لي اليوم هو فيه إيه؟ لكن أنا واثق هم حاولوا الوصول إليك لكن عاميهم وحافظك الخالق وهم في الأصل يستطيعون أذيتك وإسرافيل عليه السلام لهم بالمرصاد وإحنا إما دخلنا في زمرتك أو لن تحل مشكلتهم بأذيتنا، وهم يراقبون إلى الآن.
   بل يعلمون أنهم إن أذوا أصحابك ستقيم عليهم الدنيا ومن فيها إلا أن يشاء الله غير ذلك، لهذا يريدونها حبية يعني بدون دماء

رد راية الجهاد

طبعا هم حاولوا التجسس علي ! حدثتك عن صاحبي صقر ذلك رجل طيب يحب زيارة المشايخ والعلماء والخ فهو كل يوم في بلد يزور عالما او شيخا او وليا يطلب منه علما او نصيحة او ذكرا وحدثتك انه اخذني معه في بعض مشاويره على احد مشيخات الصوفية الكبار وما ان تركناهم فبعث الشيخ جاسوسا ليتجسس علي من اكون وابن من انا وو الخ

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيراً مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضاً أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتاً فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ (الحجرات : 12 )

وضرب كلام الله عرض الحائط وامر شيخ اخر كبير ليتجسس عني ويعطيه خبري من اكون طلع الشيخ المبعوث ليتجسس علي متزوج ابنة عمتي lol!  على كل انا لم ادري شيء من القصة حتى اتصل بي صاحبي وقال لي تعال عند فلان اذا حابب وفلان هو احد اقاربنا كنت قابلته بضع مرات بالمسجد فذهبت اليهم وبعدة برهة من الزمن قالوا انهم يريدون زيارة شيخ ما لا اعرفه فاذا احببت ان ارافقهم فرافقتهم فقال صاحبي الا تعلم ان الشيخ الذي سنزوره زوجته تكون امرأة الشيخ فلان خالتها اي عمتك فقلت لا هم من بلد اخر ولا ادري ان ابنة عمتي متزوجه في بلدنا وقد رايتها قبل فترة عند عمتي واستغربت وجودها ببلدنا لوحدها لان العاده ان تذهب العائلة كلها للزيارة المهم قال الذي سنزوره هو زوجها فرفع هذا الخبر درجة اهتمامي بهذه الزياره !

وحدثتك واحدثك مرة اخرى عندما اقتربنا من البيت توقفنا في الطريق فاخرج الشيخ الذي مع صاحبي شريط من جيبه وقطع منه قطع والصقها على اكتاف صاحبي وعلى اكتافه وانا انظر لفعله هذا الغريب وما خطر بنفسي الا وكانه يتوج نفسه وصاحبي في رتبه عسكرية كالضبات فقلت مازحا الان اصبحتم تبدون وكانكم ضباط والحرس فقال الشيخ ونحن كذلك فقلت مازحا وهل الشيخ الذي سنزوره مخيف لدرجة انه يلزم اعلامه بانكم حرس ومن تحرسون وانا ليس لي علامة مثلكم ؟

فقال الشيخ فقط نود اعلامه باننا لسنا غافلون واننا نحمل الامر لاعلامه بان ما فعله خطأء ولا ينبغي له فقلت وما فعل ومن امركم ؟ فقال الشيخ الامر من فوق فقلت ومذا فعل ؟ قال الشيخ الذي زرتموه ارسل هذا الشيخ ليتجسس عليكم فقلت ليتجسس علي اذا انا اريد شريطا مثلكم فقال الشيخ هذا حرز لنا يحمينا فقلت له انا اريد ايضا حرزا يحميني فضحك الشيخ وقال نحن محتمون بك اصلا فانت اصلا حامينا ولا تحتاج شريط وعلامة مثلنا فقلت بس مظهر لانني استحسنتها فقال لا هذه فقط للجنود فقلت قبل دقائق كنتم مشايغ وفي دقيقة تحولتم لجنود وكاننا غير ذاهبون لزياره وانما لقضية عسكرية على كل لم احبب الالحاح عليهم !

لكن من الذي اعلمهم ولمذا هذه الاجوبة وهذه الحركات الغير معتاده وغير طبيعية ! هذه تبين ان هنالك ادارة ورعاية ربانية لهذا الامر حتى من غير علمي او اطلاعي عليها !

اما بالنسبة لاسرافئيل فهو للحماية الغير مرئية كالجان وغيرها مما لا نراه بالعين !
ولا اعتلم بوجود حماية من البشر الا بما يقدره الله ويعلمه الله

لكن هنالك من البشر والجن يحاولون تكرار التجسس لكن ليس بطرق جسدية كالشيخ الذي زرناه وانما بطرق روحانية اغلبهم يحجبون ومعزولين ومن يستطيع رؤيتنا فنحن نراه كما يرانا

فانا لا اقلب الدنيا عليهم بل الله هو كفيلنا وحامينا وحارسنا وكفى بالله حاميا ووكيلا وشهيدا

اما بالنسبة انهم يريدونها حبية بدون دما لا اظن ذلك من تصريحاتهم فانت تعلم بعض ما تداول وقيل على النت ولكن لا تعلم ما قيل وما مكر منهم وجها لوجه فكل من زرته كان نافخ نفسه كعالم وشيخ وانا العبد الصغير الذي في نظره لا قيمة له يعني لو طالع في ايتاديهم الواحد منهم حابب يصفعك كفين ويقولك انقلع انت والتي بتخرف فيه احنا عندنا كلشي بخير ومش ناقصينك والذي بيقولك صدقناك بس ورينا شيء بيخلع العيون ؟ او انا شايف بس غيري يحتاج لشيء يخلع عيونه ! والخ

فالله يعطيهم ما يطلبون وزياده !

فانا اعلم شيء واحد مهما احلكتها عليهم وضيقتها عليهم لظلمهم وطغيانهم واعتدائهم ووو فهنالك عباد لله صالحين يريهم قبس من النور ليبقوا مطمانين
ثاني شيء انا وضعت من ذاك النور في بعض الاشخاص يحملونه ويسيرون فيه بين الناس وكل من عنده بصيرة وقلب سليم سيراه فيهم وسيعرف انهم اخذوا قبس من ذلك المور علهم لا يجدون تفسيرا لذلك عقليا او منطقيا لكنهم سيرون ان ذاك الشخص الذي يجلس معهم يحمل نورا يختلف عنهم كلهم وهذا طبعا لا يعني ان جميع الناس سترى ذلك وانما الفئة القليلة جدا من الصالحين الذين يبصرون في قلوبهم او بعين البصيرة !

فكلما ازداد نور البصيرة وازداد النور فاك سترى عالمين في عالم واحد تسير وتمشي ومعك قبس من النور تلحظة في الليل خاصة ينير لك الطريق حتى لو كنت في بيت حالك الظلمة ليس فيه ادنى خيال للنور فانت بنورك تنيره حتى ترى ما فيه ويستحيل ان ترتطم بشيء وانت تتجول به بل ترى كل شيء فيه وكانك تراه في النهار !
وهذا النور يتزايد وينقشع متعلق بالذكر والصلاة والشحن هذا كله يعرفه عباد الله الصالحين !
حتى يعلمون الكشف او ما يسمونه بالكشف والطاقة التي يتزودونها عند الصلاة

ما لا يعلمونه هو الطاقة والنور التي في الروح ! لقد كان خيرا ان يصدقون ما اخبرتهم ويتركوني اداري امر الله والروح لانه كلما ازداد علمهم بامر الله والروح كلما قلت معذرتهم
فامر الله متحقق لا محالة ولن يستطيع احد مداراته او اخفائه او تبديله او الوقوف بوجهه

فليس الامر فقط كلمات وشرح وقيل وقال بل هو امر محسوس مرئي برهان وحجة بحد ذاته يراه من عنده بصيره يحجبه الله عمن يشاء ويبينه لمن يشاء




لا وزياده جاي انكت بقولك صاد ص مثل الصيد !

وعامل حاله مش داري شو هو حرف الصاد ولم يقرأ سورة ص

صدقني رح اعلمهم يبدأوا يعدوا من الصفر مش من العشرة ولا الستة ولا السبعه من الصفر
مصر هو يستلمها جاهزة ويحسب انه العشرة التي وصلها وصلها صح وبس يريد يمشي خطوة وخلاص وننتهي ونخلص !
انا رح اوريهم انه كل طريقهم كان بلا فائده وخطأ وليس له معنى ولا فائده ولم تؤدي الى الله بل ادتهم الى ما هم فيه الان والى جحيم في الدنيا والاخرة !

وهذاك الثاني جاي يقولك سحر وشياطين وجن وابالسه لا يا عم كلهم واقعين بنفس الورطة والفلم بلا استثناء احد الثقلين معا جن وانس !


صاد ص

مثل فرد صمد
مثل صفر
مثل الصيحة بالحق
مثل صاعقة عاد وثمود
مثل هذا صراطي صراط مستقيم
مثل ريح صرصار

مش مثل الصيد هو احنا بنصيد سمك في البحر !

الشيء العجيب الذي لا استطيع فهمه بما انه غير قادر ان يعدي من الواحد وبحاجة الى الواحد ليعدي للاحياء جاي يعلم الواحد لي ؟ ويشرط على الواحد لي غريبه هؤلاء قال الله فيهم
انهم يريدون ان يعلمون الله دينه وقال لهم انه يعلم وهم لا يعلمون صراحة رغم ذكائه ومعرفته فهو غبي لدرجه انه فقد ان ينظر لنفسه وموقعه في المنظومة الكونية بس ناقصه عقل يفكر فيه
تخيل واحد صعد على سلم فيه الف درجه وبقي درجة واحده ويطلع للسطح فوجد حارسا على الدرجة رقم 999 يقول له لن تمر من هذه الدرجة الا بالواحد الصغنون الجالس هناك تحت وهذه هي العقبه فبدل ما يتسائل هو انا عملت اي غلط لا قلك هذا حمار الصغنون الي جالس تحت نروح نفهمه ليطلع عندنا خلينا نعدي ونخلص او نضربه عله يتحرك او نجره من ذيله بس الواحد متنح لهم
بقولهم انزلوا يولاد الكلب واحد واحد تاعلمكم واحد واحد كيف تصعدوا السلم لانكم صعدتموه غلط بغلط فلا معنى لصعودكم ابدا وان كنتم حاسبين ان لصعودكم معنى فخليكم فوق عند الدرجة 999 وانا قاعدلكم هان تحت ورح نشوف مين فينا رح يصل السطح اول واسرع هذا اذا وصلتموه اصلا يوم ما ! والله اقسم قسما انكم مش رح تصيلوا الصطح بدون العقبة وتجاوزها وسم الخياط !
فيا هلال المثل في شيء في علوم الحساب اسمه اوپـير فلو تعرف یعنی مذا يعني عندما وصلتم الى 999 العدد الي بعده ليس الف يا جاهل وانما صفر لان العداد فيه مثلث فقط 3 خانات مفهوش اربع خانات ليعد اربعة ارقام يا جاهل العداد فيه بس ثلاث خانات روح نفس وجسد مثلث فمن وين جبت العدد الف الالف ليست عندنا وفي عدادنا بل هي عند الله مما نعد وحسبها يا جاهل

999 حركة زائد صفر حركة كم حركة مع بعضهن تساوي الف حركة رغم انه حسابيا المجموع 999 لانه لو وضعت كل حركة او لا حركة في خانه ستستعمل الف خانة وهذا ما يسمى بالاوپـير فلو فانت بعدما وصلت الى 999 وفرحان هويت للصفر والواحد بيستنا فيك من شان ينقظك من خيبتك السوده الي وقعت بها يا ابله ولا ومتنح مفكر حالة وصل ال 999 وعاوز يشحوط العالم ل 999 بتاعتوا وهو اعمى لا يرى انه اصلا واقع في الصفر وملصم فيه ومطول السانه مثل الحرباي ويقول هي خطوة واطلع على السطح !

فلو كانت خطوة ما تطلع انت واياه وتحلوا عنا شو رايكم انتم لكم دينكم وصراطكم واحنا النا دينا وصراطنا صراطنا مفهوش الا واحد واحد من الواحد للواحد مباشر وربنا مش مغلبنا لا نعد ولا شيء منه له سريع ومباشر من واحد لواحد وواحدنا مش طالب منا لا نصعد سلالم ولا نعد لالف ونهوي للصفر من ابو جديد وعمال تحرثون كالحمير الف سنة والف سنة وكمان الف سنة ومش عارفين الغلط والمصيبة فين ؟ المصيبه يا جاهل انتم عديتم الواحد كيف حتى وصلتوا الى 999 ؟

وبما انك فهمت وبتعرف انه لا يوجد الان طريق الا بالواحد يعني بكل بساطة بتنزل من سلمك الي انت متشعبطه قبل ما انسفه انت والي فيه وبتجلس من الصفر يا صفر تستمع لما سيقوله الواحد هذا ان كنت حقا تؤمن بالواحد الذي جعل على الارض واحد خليفة له يعلم حمير امثالكم الطريق والسبيل للواحد ويكسر اصنامكم وسلالمكم ومناخيركم الي حطيتموها في عنان السماء وفاكرين هي بس دفعه صغيره خطوه وحده ونصل الى ربنا هكذا انتم وهكذا تظنون فنحن نعلمكم وحافظينكم عن غيب !

هذا حقا ان كنتم تريدون صفحة نظيفة جديده ونلعب دومنة من ابو جديد على ورقة بيضه ولا غالب فيها الا الواحد ولا ستة ولا سبعه بس الواحد هو الذي يغلب ! فالي يطلع معاه الواحد هو الي غلب مفهوم ؟
فبتلملم بعضك وبتيجي زاحف مو اقرع بل مغطي راسك ليعلم الناس كلهم ان راسك وصل عنان السماء سصقط بالوحل والصفر والهاوية فتستحي من الواحد وبتغطي راسك بخلقة شريطه وبتجي مادب تتعلم كيف تطلع من الصفر الي انت ملصم فيه ومفكره 999 وانت شايفه انها الهاوية امامك بل هويت فيها وخلصت وعامل نفسك لاتدري انك تداري بانك في الهاوية وفي الصفر والورطة والمصيبة السوده الي انت فيها وبتقول هو فيه ايه ؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 03:41

رد راية الجهاد

وعلشان تفهمها مزبوط ان مفيش عندي في الارقام الا واحد واحد احد احد مفيش غيروا انا كنت صفر فعلمني الواحد بوجوده فعرفت انه انا صفر في الواحد ولا يوجد شيء غير الواحد !
ولا يوجد عندي لا اثنين ولا ثلاثه ولا اربعه ولا خمسه ولا 999 حتى اندب واسقط بالصفر انا الواحد خلقني من اولها صفر وقلي انه هو واحد ووفر علي تشعبط السلالم وعد النجوم والوقوف بالماده السوداء مستني حاجة تحصل حتى اعبر من الماده السوداء

وعلمني انه في شيء اسمه روح الله فيه كل العلوم لا يبين منها الا ما يشاء لمن يشاء متى يشاء وليس لي حاجة لاتعلمها لانه في لحظة اظهارها تتكون وتصبح حقائق باسرع من لمح البصر فيكفيني ان اجلس بالواحد واتفرج مذا يصنع الواحد بامثالك عايز تيجي وتعدي من خيبتك لوين بدك تروح لي هو الله موجود فوق بعد النجم او بعد الدرجة 999 ؟ جالس هناك بينتظر في حظرت جنابكم انا ربي مهوش بعيد هولقدي الف عام وخمسين الف عام ومئة الف عام تاغلب نفسي لاطلع للنجوم وما فوقها حتى اصل اليه انا ربي قريب جدا جدا والبعد بيني وبينه يعادل البعد بين الواحد والصفر
وفي حسباني لا يوجد غير واحد وصفر وخلق كل شيء من الصفر ومعيد كل شيء الى صفر وادلك على شيء اخر انت اذا انفجر الكون عايز تهرب من الارض وتروح تعدي لاقطار السماء لتنجوا اما انا فاذا انفجر الكون وانا على الارض فرح استخبى في الواحد لاني فيه ولا حاجة لاتحرك من مكاني  affraid 
لهذا انا لست بمفزوع ولا خايف ولا حاجة بل مطمان وقاعد بضحك على الجهال امثالك الي جابوا الارض والسماء واستعملوا علوم الانس والجن وهم يبحثون عن الله فعلموكم ان الله بعد مدار النجم وهو الحد الذي وضعه للجن ان يصله فحسبوا ان بعده سيكون هناك الله لترى وجهه العلي كما تقول فان كنت لا ترى الله وانت في بيتك في مصر وطلعت لمدار النجم ولساتك لم ترى الله وعاوز تطلع للسموات السبع وعارف انك لن تطلع الا بالواحد لترى الله فتعال ادلك على الله اريحلك بلا كلام فارغ صعود ونزول عروج ودرك انت اسأل الجن في صعودهم ونزولهم كم عدد الذين تم حرقهم ؟

ولتعلم لا احد يصعد او ينزل الا بروح الله فان لا تراها عندك في مصر فوفر على نفسك العناء ومدورش عليها في مدار النجم !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 03:43

المغربي كتب:
   لو أسقطت نظريتك على ما يجري في الشام،العراق ، مصر، اليمن وأماكن أخرى كلهم الآن صعدو الفوق يبحثوا على شيء الفوق ولكي ينزلوا لازم يتكربعوا ومنهم من سيسقط سقوط الجسم الحر.

رد راية الجهاد

هؤلاء سئموا الظلم والكذب والخيانات فخرجوا ليحرروا انفسهم من الظالمين ولكنهم فاقدين للطريق والسبيل والصراط المستقيم فيتحولون بانفسهم الى ظالمين لفقدانهم الطريق وصراط الله المستقيم فاذا نظرت اليهم فانك سترى بانهم لا بد انهم سيسقطون على مناخيرهم في النهاية لانهم يسيرون فيما يتوهمون انه الحق وانه ما يريده الله وانه الامر المستقيم ونسوا ان الله خلق شعوبا وقبائل ولن تنتصر على شعب وقبيلة الا بامر واذن من الله وفي الطريقة التي امر الله بها وليس الطريقة التي اظنها انا الانفع والاسرع بالنسبة لي ! فالامة الاسلامية يمكن تحريرها بلا حرب ولكن هؤلاء الجهال اشعلوها حربا لا يعلم نهايتها الا الله وسيزجون وزجوا العالم والشعوب كلها بهذه الحرب التي يديرونها
انا شخصيا ما قتلني الا مرسي وصل الى الحكم وهو لا يفقه من الحكم شيء فاطعموه خياره مخلله مع احترامي له لم ارى اكبر حمار منه ! لعبوه فيه كالطفل الصغير الذي دوش امه بده يشتري لعبه فاشترتها له ولما سكت ونام اخذتها منه وخبتها فلما صحي من نومه لم يجد شيء سال امه وين اللعبه قلتله اجا صاحبها البياع واخذها  

فلو انه مو حاطط منخاره في السحابة 999 واجى عندي اسبوع بس لعلمته كيف يمكن حكمه لا يستطيع حتى الجن الازرق ياخذه منه ! لكنني كرهته من اول ما سمعت انه اخذ من امريكيا 7 مليار دولار لانعاش البلاد فكان واضح انه لا شيء هباء منثورا صعلوق كالصعالقة الذين سبقوه !
وصدقني شعوب العالم مش عاملة حساب لامريكيا غير العرب نافخينها وعاملين الها الف حساب ونفخوها اكبر من حجمها وقدراتها والقياده الامريكية صدقت نفسها ! وكثير من شعوب العالم مش شايفي امريكيا من سانتي ! فاحنا العرب مشكلتنا فيناlol! 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:05

قتباس :
ومعيد كل شيء الى صفر وادلك على شيء اخر انت اذا انفجر الكون عايز تهرب من الارض وتروح تعدي لاقطار السماء لتنجوا اما انا فاذا انفجر الكون وانا على الارض فرح استخبى في الواحد لاني فيه ولا حاجة لاتحرك من مكاني

لو كنت قربي لقبلت رأسك تقديرا وإعترافا وإحتراما.

رد راية الجهاد

هذا من فضل ربي هو الذي اراني ذلك وعلمني اياه



اقتباس :
01

1واحد 0 صفر

إِنَّنِي أَنَا اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِ‌ي ﴿١٤﴾ إِنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَىٰ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَىٰ ﴿١٥﴾


01
أَنَا اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا
السَّاعَةَ أَكَادُ أُخْفِيهَا

لم أجد ذكر الساعة مع أكاد أخفيها مع إِنَّنِي أَنَا اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا أَنَا إلا هذه

أليس هذا مما شرحت سابقا هو الفرقان


رد راية الجهاد

نعم وهذا هو الفرقان بشطريه
والصراط المستقيم هو روح الله وامره وهو حي قيوم لا تاخذه سنة ولا نوم وهو قائم بذاته متواجد اينما كنا يرانا ويسمعنا ومحيط بنا احاطة تامه لا ينفذ منه شيء وفيه كل العوالم والاقطار والمخلوقات وهو برزخ بينها وهو الوحيد الذي ياذن لمخلوقاته ان تعبر اي اقطار او سموات لاخرى ولا احد من مخلوقاته يستطيع رؤيته ولكنهم يشعرون بوجوده اينما كانوا وهو بنفسه الذي يجلي من نفسه ما يشاء لمن يشاء ويسمعون وحيه وكلامه ويخافونه الملائكة الكرام وله مطيعين اسمه الله الرحمن الرحيم رب العالمين الله لا اله الا هو منه يصدر الامر ومنه وبامره ينزل الروح والملائكة
وهو في السماء اله وفي الارض اله وهو الله الواحد الاحد الفرد الصمد

فمشكلتنا ليست مع الله وليس لمذا عطلت العشار ولا بما قاله الله ورسله وانما مشكلتنا مع البشر الذين يقولون ونعملك ايه خذ الراية وارفعها بالشارع او ما سبق من القاذورات النتنه واخرين يقولك احنا نعلم انه الله واحد احد وهل اتيت بجديد والي بقولك مصدقينك بس ها اوعى تقلي انك المهدي يعني في واحد بجد عجيب كنا نتحدث عن الرؤيا فقص رؤياه فقلت له عندي ايضا رؤيا وما ان بدات اقص عليه الرؤيا فقاطعني اتدري مذا قال : مش هسا تقلي انك المهدي شف السفالة لحد الوين واصله فيهم يعني انا لسا لم اكمل بقصص الرؤيا شو الي جاب موضوع المهدي بعقله
وخذ سيف السماء هذا بقلك مره انا مصدق رؤياك ومرة مكذبها لكن خلينا عند مصدقها لانه ليس هذا بيت القصيد وانما بيت القصيد انه يجيك يتغنى ويقولك نحن لا نعطيها من يطلبها واهل الله سيعرفون المهدي .
الرسول صلى الله عليه وسلم قال بالوحي على لسانه انهم لا يعطونها لمن طلبها فقلبوها الناس انهم هم لا يعطونها لمن طلبها لا وزياده عشان يباعدوه عنها نصبوا انفسهم انهم هم من سيعرفه والله من فوق سموات يكذبهم لانه يخفيه عن الجن والانس !
وزياده الله هو الجاعل يعني لا يستشير لا نبي ولا ملك ولا انس ولا جن فعندما الله يعين خليفته بالارض وياتي هو يقول لكم ما قاله الله يجيك واحد لا يعرف راسه من رجليه يقولك انت طلبتها لا نعطيك اياها صدقني انا بطلت اميز بين البني ادميين اليوم والحمير حتى الحمير اصبحت تفهم اكثر من البشر !

الرسول يقول على لسان الله انهم لا يعطونها لمن طلبها ولم يقل هو لا يعطيها لمن طلبها ولم يقل انتم لا تعطونها لمن يطلبها !
ومن اجل انوريكم انكم كذابين منافقين حتى لو سايرناكم بقلب الحديث راسا على عقب فالرئيس الذي يرشح نفسه وتنتخبونه طلبها ورشح نفسه فكيف تخالفون انفسكم وفهمكم للحديث الذي قلبتم معناه يا منافقين ؟ اما ان يتبع الانسان معتقده ليحترم اما بلاش !

ويجيك بعدين هلال رمضان الملصم بالماده السوده ومش عارف شو صار منذ محرم 2005 وفاكر في غلط صغير عله يستطيع اصلاحه وزياده في ناس بتندس عنده وتمثل نفسها انه هي انا وتخربطله معاييره ومفاهيمه بتعمد وانا عارفها وشايفها وساكت والرجل علمه محدود ومهمته محدوده ومخربص الدنيا بعقلية لتربيته وفق طائفة فالرجل بنفسه محتار شو يسوي

هم مستعدين ان يقبلوا بكل شيء الا بامر الله وخليفته على الارض ! انت انظر حولك وتاكد في السعودية راضين بال السعود الذي جابتهم بريطانيا والذين يسمون انفسهم اليوم مجاهدين راضين باي واحد ويسمونه امير وخليفة عليهم وما اكثرهم المشايخ والعلماء بقولك دين محمد بخير ما في حاجة لك وما في انبياء جدد مباشرة يتهمك بالنبوة
هم خايفين من مذا ؟

يا اخي خليني مثل مرسي رئيس دولة والناس انتخبوه مثلا فهل رئيس الدولة سيبدل دين الله حتى لو كان مو فاسق بل مسيحي ؟ عله سيبني كم كنيسه زياده لطائفته والامور تمشي على طبيعتها لكنهم يعلمون جيدا بانهم اذا اقروا ان ما اتيتهم به هو الحق وهو من عند الله فهم يعلمون ان عليهم واجب السمع والطاعه مما سيعني تغير حياتهم وكياناتهم جذريا من جميع الجوانب وهذا ما لا يريدونه
فالعالم يريد ان يبقى عالم على كرسيه يجمع اموال الناس والرئيس يريد ان يبقى في وظيفته متسبب منها وهلم جرى ! فمكروا ومكر الله بهم فبعث لهم بداعش لتدمر كل ما يملكون ويعرشون لكي لا يبقى عندهم شيء يخافون عليه فعندها انظر كيف سيخرجون يبحثون عني لكن عندها سابصق بوجوههم بعدما دمروا البلاد والعباد جايين شو تساوا عندي فهمت لمذا المهدي سيهرب منهم ولن يقبلهم لانهم يرفضونه اصلا حتى يذيقهم الله باسه وعذابه وتشتد عليهم الماسات وياتيهم خبر الحق فعندها يستفيق بعضهم بعدما خربوا البلاد والعباد وافسدوا النسل والحرث وادخلوا الامة في حروب وخراب ودمار

وسيف السماء بتفرج وبقولك انت السبب اي نعم انا السبب لان الله اختارني فبدل ما تقول انت السبب خليه يقول الله السبب وخلاص ! هذول صحاب العقول الصغيرة يتهمون سيدنا نوح انه هو السبب في اغراق العالمين استحوا ان يتهموا الله فحطوها برقبة سيدنا نوح اما انفسهم واعمالهم فلا يشاهدونها فهم الملائكة الكرام !

الله هو الذي اختارني ولم اسأله لما كلفني به وان ابين لكم ما امرني الله فساكون ما اديث امر الله وخالفته عجبكم ام لم يعجبكم فهو عندنا سؤاء ! فانا قمت بالذي امرني الله به فهل انتم قمتم بما امركم الله ورسوله به هذا هو السؤال ؟

لا وزياده الوقاحة واصلة ذروتها بيقولك انت فتنه يعني تخيل ملائكة ثنين ساحبينه الى جهنم وهو بصيح شو بقلهم انتم مجرمين لا رحمة فيكم ومتهمهم انهم ساحبينه الى جهنم ونسي نفسه
هؤلاء يزعمون انهم يؤمنون بالله وما هم بمؤمنين بالله لو امنوا بالله لامنوا باليوم الاخر والساعة ولما قالوا عن الساعة انها فتنة فعيسى عليه الصلاة والسلام سياتي ليطهر الارض وليقيم الساعة فهل سيتهمونه بانه قاتل البشرية اسرافئيل سينفخ بالصور ولن يذر بعدها شيء على شيء نتهمه انه دمر املاكنا وقتلنا وووو ؟ ومن ثم يدعون انهم بالله يؤمنون !وانهم لله ولامره مسلمون هؤلاء هم سفهاء الاحلام حياتهم دنياهم عقولهم وافهامهم لم تتجاوز محيط حياتهم في الحياة الدنيا اعمياء في الدنيا والاخرة يرددون كلمات لا يعلمون معانيها !
وضعوا انفسهم حكما على كل شيء فلا تعجب اذا العشار عطلت ! والمسلم قتل اخوه المسلم وتفرقوا احزابا وطوائف عددا وانتهكوا حرمات الله وشرائعه وياخذون الاسارى ويخطفون اهل الذمة في بلادهم ويقتلون الشيخ المسن في بيت الله ويفجرون انفسهم في الطرقات هؤلاء تربوا على غير دين الاسلام وانما سموهم مسلمين ولكنهم ابعد الناس عن الاسلام وتعاليم الاسلام هؤلاء هم ذراري يزيد وزمرته الذي تجرؤا على ابن رسول الله لانني كمسلم والله لو قابلني سيدنا الحسين وجلدني كل يوم 100 حلدة واخذ بيتي ومالي وزوجتي لما تجرات ان انبس بحرف بوجهه فقط ليس لانه امام او خليفة الله بارضه او لاي شيء كان مما نعلمه وانما فقط لانه حفيد رسول الله !
فلا اعلم اي بشر هذا الذي تجرأ على حفيد رسول الله لكن اعزي نفسي واقول فهنالك بشر قتلت رسل الله وهموا بصلب عيسى عليه الصلاة والسلام ووضعوا سيدنا ابراهيم في النار ليحرقوه فشر البشر وكيدهم تحتار فيه العقول والافهام !
فكيف ساتاذى من هؤلاء الشرذمة بالذي يفعلونه معي وما هو هذا الاذى بالمقارنة مع ما لاقوه الاولين ! فاي مهدي اصلا يريد ان يكون مهديا على بشر كهؤلاء ؟ فيا ويل الناس من روح الله فانا كنت جاهلا ولا ادري لمذا الله غاضبا كل الغضب وكنت دائما ارجوه الرحمة للناس حتى كاد ان يغضب مني ومن كثرة وقاحتي ورجائي وتوسلي حتى قال تريد ان ارحمهم فوحد العالمين لعبادة رب العالمين فانا افتكرت المسالة سهلة اخرج للناس اخبرهم بكل ما قاله فسيفرحون ويستبشرون خيرا والله عند وعده وعهده وسيرحمهم لكن للاسف وانت تعلم ما رايت وما سمعت وما لا قيت
ولا يجول بخاطري الا انه اذا تنزلت الروح مرة اخرى الا ان اسأل الله ان يفنيهم بصيحة واحده ولا يذر منهم ديارا لكن وادرس الفلم وتسلسله من البداية فاقف حيران انظر للناس واتسائل هل هؤلاء حقا يعلمون ما ينتظرهم انها لمحة بصر واحده فاذا هم من الاجداث مهطعين ! وكانهم في سكرة يستفيقون منها بين يدي الله رب العالمين !

لا ادري مذا دهاني لكن ليس لي خيرة من الامر ! وليس لهم خيرة به ايضا هكذا امر الله وهذا هو امر الله ومن لم يصدق ويريد ان يكذب او يمكر فل يعلم بانه لا يعنيني مذا سيفعل الله لان الله بالمرصاد يرقب كل حركة وكل همزة ولمزة وهو سريع الحساب ! فان الله لا يلزم العباد باتباع رسله وانبيائه بل يخيرهم لكن هذه المرة ليس فيها خيار فاما العذاب او الطاعة وسيشهدون ذلك بام اعينهم وانا جالس في البيت لان الاصل كان وهو العذاب ! وغضب من الله عليهم فقدم لهم فرصة للرحمة فابوا فمذا سينتظرون ؟ عل كلماتي هذه الاخيره تفهم الذي لا يفهم او الحجر لكن الخيار باياديكم انتم ! انتم من يقرر اتذهبون الى الجنة ام الى النار كل نفس تقرر لنفسها مصيرها ! فالله اعطاكم الخير والشر متساويان واعطاكم حرية الخيار ونصح لكم برسله وكتبه ما فيه مزدجر

مشكلة كبيرة جدا ! ويحسبونها هينة ولعب ولهو ياتون ليتسلوا بعدما تفرغوا من عمل دنياهم !
لا وكل له طلب واماني على الله عجيب امر البشر !
انا لله وانا اليه لراجعون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:07

رابط فيديو لهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:08

[size=18
رد راية الجهاد
اخي العزيز المغربي هل فهمت ما يطلبه هلال رمضان في مقطعه الاخير نواة العشار ج2 رقم 3 ؟

تذكر قوله انه مريض ومستعجل
وتمعن قوله اول ميكنة رقمها 19 عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ (المدّثر : 30 )
وغيرها من الرموز التي يذكرها

وقوله انه ملصم بالمادة السوداء وان الماده السوداء الارض وانه هو انا وكلنا نفس واحده الخ
وقوله احنى لا يمكننا ان نعدي من مدار النجم الف عام الا بالواحد
والواحد معه مفتاح العشرة والالف المؤدية الى خمسين الف برمشة عين الى ما لا نهاية
وغيرها من الاشارات

لو جمعنا كل ما يقوله لنفهم مطلبه لنجد انه لا يتكلم عن الحياة هنا على الارض وانما مقاصده كلها كانت بمعنى احداث الحدث الذي عطل عام 1997

وفي قوله كيف اجاك قلب تعدي وكلها كعزه سريعه والخ وانه واقف يعد الاف السنين ولا يعرف ان يعدي ولم ينتبه كل الاف السنين ما هو الخطاء في عدمية الاختراق
ويقول انه عندما نعدي بالواحد سيكون العدد لالفية جديده

هو باختصار يلف ويدور على شيء واحد وكانه يقول شغل الميكنة 5 دقائق واستعمل المفتاح واقم الساعة وخلصنا وكل شيء سيكون بخير وجديد وما لا عين رات ولا اذن سمعت ولا تطلب شيء لنفسك بهذه الدنيا لتفعله ! وستستلم المفاتيح من الله !


وهذه حقيقتا هي المشكلة فهو ليس وحده ملصم بالماده السوداء وانما كلنا جميعا وهي كما يسميها امنا الارض ! واذا راجعت الرؤى كلها تجد ان هدفها هو ما يطلبه هلال رمضان
اي هو يريد بالضبط احداث ما هو موجود ومكتوب في كتب الشيعة والقران عن اليوم الاخر والرجعة والساعه فلو قال بوضوح اقم الساعة لاعتبره الناس مجنون لكنه يلف ويلف ويدور ليعود لنفس النقطة !

وهذا اعلمه من قبل وقبل نصيحته وتهديداته ورجائه ومعرفته لكن السؤال هو بيني وبين نفسي هل حقا انا وانتم استعدينا لملاقات الله ؟
اليس هناك من يرغب ان يتوب او يصلح او او قبل ان ياتي العصر ! فمطلبه عظيم وليس هين حتى اصبح يستهزا باننا عدينا الاربعين وضرب بالجوز بال اربعة واربعين هو يمزح احيانا لكنه
مصر على احداثها ! واصبح ممن يعلم سرها انها فينا اي ان الله وضعها في النفس الواحده اي هو اصبح ممن يعلم ان الامام هو الساعة وهو معه مفتاحها وهذا هو سر الله الذي يكاد الله يخفيه فلم يعد سرا واصبح يعلمه هؤلاء وينتظرونه ويريدونه !

يعني حتى يتمسخر ويقولك انت حتعمل تطور بايه قصده هكذا كبشر مثل مانت حتعمل ايه وما هي العلوم والتنلوجيا التي عندك لتعمل شيء فاستعمل المفتاح فتكون عندك تقنيات لا عين رأت ولا اذن سمعت ! هو يضرب على الوتر الساخن !

حتى اشاراته في قوله عن الفصل والميقات وقوله روح البس جلباب اخر كلها يقصدها للنفس او ما يسميه بالقرين لكن مقصده هو النفس التي عند الله التي سيلبسها جلباها وفق عملها السابق وفتح منظومة كونية جديده وانهاء هذه المنظومة التي لم يعرف احد ان يعديها الاف السنين وكل الف هو يوم الله والامام هو بعينه يوم الله هو يحمل علم غزير بهذا الصدد ويريد ان ينتهي هذا العصر
بلمحة بصر وتبدا الفية جديده بمعاير ونظم جديده ووووو !

وزياده يركز على انني اعلم بانه عندي العلم بما يقوله وعامل نفسي مش فاهم وبنلعب من تحت الطاولة لامور في انفسنا ومشاكل جمه وحت يؤكد انه يعلم انها قادمة قادمه وان المكنة رح تشتغل يوم من الايام فهو يطلب 5 دقائق تاني واستراحه وتفكر ومن ثم القرار !

يعني حتى اصبح يتهكم على الكيفية التي شرحها ليقول انه يعلم الكيفية وهي فقط التوضأء واقامة الصلاة فيكون انتهى الامر واقيمت القيامة عملية خمس دقائق مع الله ! حتى قوله اضرب بالجوز يقصد السجدتين ! فينتهي الامر

لكن رغم كل ذلك هنالك شيء لا يعلمه هو فهو لحد هنا يعلم وبس !
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:09

نعم وأنا ركزت كثيرا على المفتاح حتى قلت في نفسي ياأخي أعطيه المفتاح وشوف إش حيعمل، وإستدركت وقلت أعوذ بالله من الشيطان الرجيم أليس هذا الإستعطاف مثل وقاسمهما وأنه ملك لا يفنى، إنها مملكة الثعالب في وادي الذئاب.

لَّا تَجْعَلُوا دُعَاءَ الرَّ‌سُولِ بَيْنَكُمْ كَدُعَاءِ بَعْضِكُم بَعْضًا ۚ قَدْ يَعْلَمُ اللَّـهُ الَّذِينَ يَتَسَلَّلُونَ مِنكُمْ لِوَاذًا ۚ فَلْيَحْذَرِ‌ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِ‌هِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ﴿٦٣﴾ أَلَا إِنَّ لِلَّـهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ ۖ قَدْ يَعْلَمُ مَا أَنتُمْ عَلَيْهِ وَيَوْمَ يُرْ‌جَعُونَ إِلَيْهِ فَيُنَبِّئُهُم بِمَا عَمِلُوا ۗ وَاللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ ﴿٦٤﴾


سأعيد سماعه لكن بخلفية ملاحظاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:10

هي لعبة اعطيه المفتاح شوف ما هو المفتاح ! والمفتاح لا يعطيه احد لاحد بل الله وحده هو الذي يعطي المفتاح وهو الامر باستعماله والاذن بذلك وليس لاحد فيه راي او مشورة ! ا

المفتاح هو نزول الروح والملائكة واسرافئيل ومعهم الكتاب ووضع سره بالامام وهو حدث 1997 فيصبح الامام علم الساعة ويختم ويحمل سرها ! ويمشي بين الناس لا يميزه شيء عن الناس لكنه يحمل سر الله وامره وفي اي لحظة يريد الله اقامة الساعة فستقوم فورا بحضور المذكورين فالامام هو متفرج اصلا !
لكن هنالك اذن للتاخير او الاستعجال من الله للامام فيها وفق مشيئة الله فالمسالة ليست متعلقة برغبة هلال رمضان وانما بالله ومن حمله سرها وبما ان الله بين لي بانه ليس على الله بعزيز اقامتها فهذه اشارة وطلب من الله جلي انه ليس الان وقد هممت بها انا والروح ومن حضر من الملائكة وجند هذه واحده اثنين انا شخصيا لا ارى نفسي جديرا لافعل ذلك وانا العبد المقصر المذنب بين يدي الله فلهذا احب الي ان يفعل ذلك سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام !
ثالثا هنالك امر من الله فيما بعد بان انتظر حتى حين ! والان في ها الانتظار نرى ونسمع ونواجه البشر الذي من هذه المواجهة في النهاية سينتج القرار والموقف او سياتي الله بامر ما ليس لنا فيه خيرة فانا اصلا مترقب ومنتظر امر جلل عندي بعض التهيؤات ما سيكون لكن علما به ليس عندي الا ما نعلمه من القران والاحاديث ! فانا اعتقد بان هنالك شيء يريد الله ان ينفذ قبل اقامة الساعة او انا فهمت غلط وان ما سينفذ هو ضمن الساعة واقامتها لكن المسالة ليست هينة !

فهلال رمضان يستعمل مصطلحات وكلمات واحرف وارقام لا يمكن شرحها بمعناها الظاهر بل شرحها بمعناها الظاهر هو الكفر بعينه فهي رموز وعليها ان تبقى رموز كقوله المفتاح
فالمفتاح لا يعطى لانه روح الله وملائكته وكتابه والامام هم يشكلان رمزا للمفتاح على الارض ! فكيف ستشرح المفتاح للمنظومة الكونية الجديدة والخ من تفاصيل الرموز ؟ لهذه فهو يتكلم بلغة الزبر وستبقى كما تكلم بها

وقوله انه ختمها النفس ورضى هي اشارة رضى الله لحامل المفتاح يعني يقصد لا تخف خلاص مهو رضي قوم بالامر وخبصنا ما هو ختملك برضاه ! بتفاعص في الماده السوده ليه يعني على الارض وانت بيدك ما لا عين رات ولا اذن سمعت !
هو مش عارف انه عندي صاحب اسمه سيف السماء ورح افاعص في الوحل حتى يصل لدرجة المرضي عنه ويكون هو ايضا بامان وامثاله ملايين من الناس مستعجل على ايه يا هلال رمضان يعني انتظر سبعة الاف سنة ومش قادر تصبر بضع يوم ! فانتظر واصبر ولا تحسب انك رح تعلمنا استعمال المفتاح ! لانه مهما رايت ومهما تعلمت فهو الظاهر وليس الحقائق بعينها !
كما يقال شفوي تؤوري ما في عندك براكسس خلي الشغل لصحابه فهم ادرى منك واعلم !

فانا على قدها وزياده كبشر ضعيف يسير في الارض ويمشي في الاسواق بحول الله وقوته مثلكم ولا حاجة لنفتح بكست البندوره لنظهر صدقنا وقوتنا بامر الله لان المسالة ليست لعبة بل فيها مصير كل من يدب على الارض ! انت تقول لا يوجد علوم ولا تطور بلا المفتاح والى اخره مما في الاخرة فالموجود على الارض حاليا كافي لاصلاحها لو شاء الناس ذلك !بل نعم الله على الارض كافية للعباد اجمعين وزياده !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:12

اليوم وضح ان شرحه وكلامه هو علم من البعد اي هو علم من بعد القيامة وما يسمى بالرجعه

لانه اذا ضربنا بالجوز او بالاربع ستبداء نشأة جديده فيها الديمومة والبقاء الازلي لان الله اعطى بذرة الديمومة لهذا الواحد
ولكنه قال شيء مهم وخطير ان الناس اوشكت على الخلق والاحياء لان السر الالهي بدا يتكشف لهذا وجب العمل في مجال الامر

يحظرني هنا سريعا قصة سيدنا موسى عندما اراه الله عظمة الاحياء والافناء ولى مدبرا ولم يعقب ومن ثم انزل عليه الفرقان وقال له ان الساعة اتية اكاد اخفيها ! لقد وقف كثيرا سابقا عند كلمة اكاد اخفيها لافهم لغزها لكن الان اتضح لغزها ! فالله جعل موسى علم الساعة واراه قدرات الساعة من افنتء وبداية ديمومه ولكن الله لم يخبره انه هو هو بنفسه موسى الساعة فقال له اكاد اخفيها !

وانا فعل الله معي شيء مشابه حيث اراني الصيحة ومفعولها واراني عملية الزرع واراني شيء احترت فيه كثيرا وهو انه اراني البلد الذي انا به وقد قامت القيامة فيه ومات 99% من الناس عن طريق الصيحية وبقي فقط نفر قليل جدا وكنا ننظف المنازل والاماكن ليكون لنا مكان نعيش فيه والامر الذي اشغلني هو لمذا هذا البلد وانا كما يقال لفيت العالم لاجد عالم فهمان يستطيع فهم امر الله لكن بعد لفي ودوراني من المشرق الى المغرب والشمال والجنوب رجعت من حيث بديت لنفس البلد الذي رايت فيه هذا الحدث وما سيحدث به ! ولم افهم كيف ومتى سيحدث ويتحقق ما رايته لانه واقع لا محالة لكن متى وكيف وكنت قد غادرت البلد اصلا بنية عدم الرجوع اليها ولكني اليوم انا موجود بها طبعا بدون شيء وهذه البدون شيء له معنى لانه كلما ضيقت على الانسان وجوعته وعريته واسكنته بلا مسكن وغيره فانت تضغط عليه وتبتليه ليزهق حياته فهذا بحد ذاته عامل ليرمي الانسان ما في الدنيا وما فيها ويقيم القيامة اصلا لكنني صابر ومحاذر ان استعجل بشيء لا يرضي الله او اقوم بشيء غير صحيح ولكنني في تمام الوعي بانه عامل لا بد من معنى ومغزى !

واذا كان الاصل هو اقامة الساعة ومفهوم الساعة الذي شرحته يوما بمعنى الرجعه وليس بالمفهوم الذي يثرثره هؤلاء المتمشيخات وانما بحقيقته من رجعه وبداية الف سنة لا تؤلفان وبعث لبعض الناس وعودة بعض اهل السماء وغيرها فعله هو ذلك المطلوب المعرفة ان الساعة التي احملنا الله اياها وختم عليها هي هي لكن ليس بمفهوم الضلالة الذي تعلمناه من مشيخات الضلال وانما على حقيقته المتدرجة والاستبدال والخروج والخ !

هذه تحتاج فعلا خمسة دقائق وقفة مع انفسنا ! وخاصة انا اصابني مرض قبل ايم ومرشح وغير قادر على التركيز لكن الامر لا يفارق ذهني ! والسؤال هو لو اننا اردنا فعل ذلك ففي الظروف المعطية على ارض الواقع سيكون ذلك مستحيلا والقادم اسؤء يعني باقل تقدير لعله بعد نصف سنة سيكون الامر ممكنا هذا اذا عزمت وقررت على احداثه باذن الله !

فالمسالة معقده فكل شيء شافه هلال رمضان وهذه لم يتمكن من رؤيتها Laughing lol! على كل حال المسالة تحتاج لذهن صافي ولحظة مراجعه جاده للتاريخ كله وللاحداث الشخصيه بهذه النفس ! لنصل الى الجواب الوافي والكافي !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:14



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:16

المغربي كتب:
تماما

أولا عافاك الله حتى أنا كنت أنفي ينزل كثيرا من فرط الحساسية فأخذت هذه المرة زيت البابونج أذهن به الجيوب الأنفية مع حبة ضد الهيستامين 10 ملغم وبعد أيام الحمد لله التركيز ناقص ولكن شغال.

بالنسبة لملاحظاتك لاحظت آيتين في سورة هود بعدالعذاب الذي أصاب القوم

كانت النتيجة

وَأَمَّا الَّذِينَ سُعِدُوا فَفِي الْجَنَّةِ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَ‌بُّكَ ۖ عَطَاءً غَيْرَ‌ مَجْذُوذٍ ﴿١٠٨﴾
أَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّارِ‌ لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ‌ وَشَهِيقٌ ﴿١٠٦﴾ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَ‌بُّكَ ۚ إِنَّ رَ‌بَّكَ فَعَّالٌ لِّمَا يُرِ‌يدُ ﴿١٠٧﴾

فما معنى مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ
هل هذا معناه ما سنرى في الألفية قبل الحدث النهائي؟


رد راية الجهاد

الله يعافيك ويحميك في الدنيا والاخرة سامحني اخي انا غلبتك معي طوال هذه السنين وانت تسهر معي الليل والنهار نرقب امر الله
لا لا هذه الكلمات اكبر تهديد ووعيد للمخلوقات جميعها يعني صراحة انا حتى اخاف من التفكر بهاتين الايتين وكانا دائما في مخيلتي قبل الاحداث كلها

هنا يتكلم الله عن ارادته المطلقه وهو افناء الجنة والنار والخلود فيهما ما لم تدم السموات والارض !

دعني ابين ترتيب بعض الاحداث فستفهم الايتين

الله خلق السموات والارض هذه النشاة الاولى
بعدين عمرها بالمخلوقات
والان بالقيامة يفني ويحاسب ويرجع بعض الخلائق ويفتح ابواب السماء على ابواب الارض
اي البرازخ تعزل فياتي ماجوج وياجوج ويعود الرسل والاشهاد وعيسى وغيرهم وتزلزل الارض وهذا يوم القيامة وهو انفتاح البرازخ على بعضها البعض ويصبح كل شيء ظاهر بينا ويقوم الاموات من قبورهم والخ من احداث كلها عظام
والان بعد التنظيف والتصفية يتم النفخ بالصور فيفنى كل شيء بالكون ومن ثم ينفخ فيه كرة اخرى فتعاد النشائة الاولى السموات والاراضين وتزلف الجنة والنار ويحشر الناس جميعهم على الارض ليوم الحساب الشامل والنهائي فيحاسبون كل وفق كتابه وكل يذهب الى الجنة والنار خالدين فيها

هنا ندخل مرحلة خلود تام فيه تبقى السموات والاراضين المستبدلتان بغيرهما اي بجديدتين والجنة والنار


والان يبين الله انه فعال لما يريد
خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْ‌ضُ إِلَّا مَا شَاءَ رَ‌بُّكَ ۚ إِنَّ رَ‌بَّكَ فَعَّالٌ لِّمَا يُرِ‌يدُ
وان هذا الخلود ما دامت السموات والارض متعلقه بمشيئة الله ويوضح انه اله مطلق الحرية في كل افعاله ويفعل ما يريد
لان الوعد قيد والعهد قيد فالله يبين انه غير مقيد بشيء بعد اتمام ما وعد به مرسليه وانبيائه
فهذا امر لله وحده ليس لمخلوق فيه من شيء او مطلب وهنا اكتمال كمال الالوهية المطلقة لله عز وجل باعلامنا انه فعال لما يريد !

سبحان الله الملك القدوس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:17


رد راية الجهاد

السؤال الاهم هو لمذا لم يقم ادم الساعة ومن تلاه من الانبياء والرسل والائمة ام ان الله اخفى عنهم تمام حقيقة الساعة ؟ وتركها لاخر الزمان ! هذا ما يجب النظر به في الكتاب !

وهو قصة التاريخ مع مراعات ابليس ووظيفته ونهايتها وامهاله ونهايته عند اقامة الساعة وكان الساعة هي التتويج النهائي لادم بانه هو حقا خليفة الله في السموات وارضه وانه فاز بهذا المنصب الذي خسره ابليس فعندنا عدة مناصب وهي امام وخليفة الله وهما منصبان مختلفان

فادم اعطي المنصب لكنه لم يستعمله لانه كان عنده واحد مثل سيف السماء قاعدله بالمرصاد اشغله بتافهات مثل الملك والخلد وقصص كلها ليس لها قيمة طرد الى الارض هو وذريته لكن عند قيام الساعة يتم التتويج بانه ليس امام فقط وانما خليفة الله الذي معه جميع المقاليد ومتلقي الاوامر الالهية لتنفذ بالسموات والاراضي واتمام كلمة والمنصب الذي قال الله اني جاعل في الارض خليفة !فهذا الجعل لم يتحقق ويتؤول حتى الان ! فليس عندنا حتى الان بشر يامر كل شيء والملائكة فيستجيبون لامر الله فامر الله يا اخي عظيم يقف منه شعر الراس من عظمته فالانسان يهياء ليكون هو الامر على الملائكة وكل شيء ويكون خليفة الله في ارضه !المسالة كبيرة جدا جدا تحتاج فعلا لوقفة تاني


فالجهلة من المشيخات فعلا اضلوا الناس وغيروا لهم معاني وحقائق معاني الكلمات فجعلوا معنى خليفة الله في الارض لرئيس دولة وخليفة مسلمين ! وكل هذا من تلبيس ابليس ليبعد ابن ادم عن هدفه الرئيسي الذي من اجله خلقه الله سبحانه وتعالى !

فحتى انا بنفسي عندما كلمني الله وحيا وقال انه سيجعلني خليفته وقالما تعلمه وسورتين الضحى والشرح لم افهم حقيقة المعنى وانما كما يفهم اي شخص معنى خليفة اي رئيس دولة وحاكم مستخلف !
لكن المسالة اكبر من ذلك تعقيدا على ما يظهر ! وهكذا حتى يمكن فهم لمذا مهدي الشيعه عنده قدرات وعلوم لم يحط بها البشر لا الاولين ولا الاخرين ! ليس لان مقامه اعلى من مقام الانبياء والرسل كلا وانما نه يعطى مقام الخلافة الالهية التي هي هدف خليقة ادم

اي عندنا انبياء ورسل وائمة وخلائق كلهم على الارض مخلوقون ويعملون للوصول للمنصب الذي حدده الله وقاله للملائكة والذي عزل منه ابليس من قبل وهو خليفة الله !

لكن الله اخفى هذا المنصب وكيفية الوصول اليه وعملية الجعل وجعله سرا مستورا !

هذا ما توصلت اليه حاليا من تدبر سريع وهذا يفسر معنى التويج بين يدي في السموات الذي تم في الرؤيا فعلى ما يظهر بانني سامر بمراحل كثيره كل مرحله اكبر من التي بقتها !
وهلال رمضان فرحان بيضحك وبيتمسخر وبيقول اخذ الامر يقصدني ونزل قال خلاص رح ندبرها مسالة بسيطة ! لا وزياده بيمزح وبقولك لاخلي القرده والكلاب تتكلم معك عربي هو بعرف ما يقول ويقصد وهنا يقصد المرحلة من بعد الامامة وخلال القيامة في مرحلة الاستخلاف واتمام الامر الالهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:18


عزيزي المغربي اعزك الله وجعلك عزيزا في الدنيا والاخرة


اعتقد بانني وجدت الاجابة ! study

وهي قول الله عام 1997

ان ذلك ليس على الله بعزيز

لا اتذكر النص الحرفي ! لكن بهذه الكلمات تكمن الاجابة وحل هذا اللغز الذي نقف عنده !

لان المسالة هكذا الله خلق ادم ونفس واحده وقال اني جاعل في الارض خليفة اذا واضح ان هدف هذه الخليقة ان الله جاعل فيها خليفة نحط خط تحت فيها
الثانية ارسل هدى وكتاب وانبياء ورسل يهدون لله واليوم الاخر الفرقان بشطريه الله والساعه
الثالثه ماهية الساعة وما حقيقتها وما هي نتائج هذه الساعة على المخلوقات كلها المنتظره الامر اعلاه المخبر به
الرابعه انا اردت انهاء ابليس وتحكمه بالمخلوقات اي التتجيل باليوم اليوم المعلوم وانهاء سلطته فاعطاني الله طلبي فورا وتنزلت الملائكة والروح والكتاب وجمعت الشمس والقمر والخ ما تعلم لكن صاحبك جفل فالله لم يكن كما تصور والساعة ليست كما تصور وكل شيء ليس كما تصور وطلع حافي معوش شيء للاخرة هذه واحده ثاني شيء الناس لا يعلمون واهم هذه كلها قال اللهلا
ان ذلك ليس على الله بعزيز

وهنا يكمن السر كله بالختم والماء والحدث وكلمات الله التي قالها والبرزخ القائم بيني والله والملائكة الحاضرين لاقامة الساعة !

فهناك شيء يجب عمله قبل قيام الساعة يا عزيزي

لنذهب للغلة ونسالها ما هو معنى الشيء وما معنى العمل وما هو مصدر العمل والشيء بغير بحث وتطلع اجد العلم العلم بما تقوم به لمذا وكيف ومذا سينتج عنه

كما يقول هلال فاعل مفعول وردة فعل ! طبعا هذه وقفه صغيره فهلال رمضان يتحدث ما بعد الحدث وانا مازلت اريد معرفة لمذا توقف الحدث هل كان السبب شيء من نفسي والذهول الذي شاهدته ام لكلمات الله وايهم كان قبل الاخر في التسلسل واي معنى كان لكل حركة بذلك الحدث هناك يكمن الحل !

في شيء ناقص !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:21

رد قرآني حياتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم عبدالله


تقول ....

كما يقول هلال فاعل مفعول وردة فعل ! طبعا هذه وقفه صغيره فهلال رمضان يتحدث ما بعد الحدث وانا مازلت اريد معرفة لمذا توقف الحدث هل كان السبب شيء من نفسي والذهول الذي شاهدته ام لكلمات الله وايهم كان قبل الاخر في التسلسل واي معنى كان لكل حركة بذلك الحدث هناك يكمن الحل ! في شيء ناقص !


في قول المعلم هلال المثلث للظل ففي وصفه الفعل والفاعل والمفعول به وردة الفعل

اجتمعت بظل واحد بمقياس واحد بإذن من الواحد الاحد

كلمات الله تسبق الفعل والفاعل والمفعول به ومشيئة الله تسبق ردة الفعل وما تشاءون إلا ان يشاء الله هكذا علمني ربي بكلماته الكريمة

ففي مشيئة الله تعالى لان يكون ظل كيف ولما وما السبب ارجع للقران ليعلمنا الله تعالى حدد ظلا لشخص واحد من البشر باسمه وهو ظل سيدنا موسى فقط هو الوحيد الذي ذكره الله صراحتا عندما سقى سيدنا موسى للمرئتين اوى الى الظل الذي بهده كان الله رقيب على فعله عليه الصلاة والسلام حيث ذكر الله تعالى الوضعية وردة الفعل لسيدنا موسى تحت هدا الظل حيث قال بمشيئة الله وفضله

ربي بما انزلت علي من خير فقير ....

فسبحان من اطعمك اللهم صل على محمد وال محمد

فالسؤال اخي الكريم علمت بفضل الله ثم فضلكم ان الروح هي المصورة لكل ما نراه بقدرة الله من سموات وافلاك ونجوم واجساد وصورنا كامله انها الروح بقدرة الله وادنه هي المصورة

والسؤال اخي الكريم الي للظل ترتباط مع النفس ؟؟؟؟؟
فمن يعلم خافي الانفس سوا خالقها

فسبحان من سواها اللهم ياقدير بفضلك ورحمتك ان تصلح ما تشاء اصلاحة في نفسي والعالمين يارب العالمين
..



رد راية الجهاد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبحك بكل خير

ملاحظتك مهمة وفي محلها المتعلقة بالظل ساراجعها فورا

وفي الوقت الذي مضى وجدت في القران الكريم ان الله يدعوا الى دار السلام اي الى دار الاخرة ويتوعد من اركن لهذه الدنيا بجهنم اي الله عاقب وانزل ادم وهو بنفس الوقت يدعوه للعودة لدار السلام والى الاخرة

وهنالك شيء مهم اردت التذكير به ان الاحداث التي حصلت معي لم تكن مبرمجه او مخططه من قبلي فمثلا الحدث الاول عام 1997 انا كنت جالس اقرأء القران كاي انسان يقرأ القرأن فبدا الامر وكان شخص من الحائط مد يده ودفعني بعدما قال ثلاثا قم وصلي لله ومن اي - ثم كرر ذلك مرة ثانية وفي الثالثه كرر نفس قوله الاول قم وصلي لله او لربك وازاد قائلا انه يوم مقداره خمسون الف سنة وزياده دفعني بقوة فهكذا بدا الحدث الاول فهو بحد ذاته حدث مفزع

اذا الحدث الاول لم اكن شخصيا خطط او فكرت به وانما كان فقط عندي ان هنالك شيء ناقص وانا اقراء القران وكنت قد ختمت قرائة القران اربع او ثلاث مرات وفور اغلاقي للمصحف وختمه حدث الحدث


اما الحدث الثاني الذي حدث بعام 2005 ايضا كان فجأة وبلا سابق انذار وبلا تخطيط او تفكير بشيء من هذا القبيل حتى كدت ان انسى الحدث الاول اصلا وكان بهذا الحدث التوضيح والفرقان ورفع الشكوك وكل ما تعلمون !

وهنالك امر من الله بالانتظار حتى حين هذا الامر صدر تقريبا 8 ايام بعد انتهاء الايام العشر التي تمت فيها احداث عام 2005 !


لكن دعينا ننظر الى قصة سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام والظل

لم افهم سؤالك ؟
والسؤال اخي الكريم الي للظل ترتباط مع النفس ؟؟؟؟؟

هل الظل له ارتباط بالنفس تقصدين

نعم هنالك ارتباط فالانسان كما بينت انه وكانه ثلاثة واحد في السماء وواحد على الارض وواحد في الكتاب عند الله !

جيد انك ذكرتيني بذلك شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:24

المغربي كتب:
فعلا لماذا توقف الحدث؟
فيه سؤالين محيرني هما
لماذا تلك اللحظة قلت لست بجدير أولماذا فكرت بعيسى عليه السلام
ولماذا أخي سألت الدابة عن الموتتين؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يصبحك بكل خير شو القصة متواعدين اليوم على الدقيقة هنا بلا ميعاد  Laughing 

السؤال الاول

لماذا تلك اللحظة قلت لست بجدير أولماذا فكرت بعيسى عليه السلام

على هذا السؤال عندي جواب وهو قبل هذين الحدثين كان هنالك احداث تحدث معي وانا صغير وكنت اعتبرها احلام وهي باختصار شديد التجوال في الكون والارض ولكن مرة في تجوالي قابلت ابليس وحاول قتلي وباختصار حضر ملكن وفصلانا عن بعض وعلمت يومها بامر من الله لهؤلاء الملائكة كيف ادافع عن نفسي من الجن واتذكر هنالك ذكر لاول مرة كلمة امر الله حيث هاذين الملكين بعدما فصلاني عن ابليس اخذاني معهما الى السماء ففي الاولى لم يؤذن لنا الدخول وان يفتح لنا واحتج مرئكة حرس السماء بان هذا بشر حي فقال الملكين انه امر من الله هذه اضع تحتها الان خط
فسالني الحرس لا اتذكر الترتيب من هو ربك وما هو دينك ومن بعث فيكم وفي كل سماء كان سوال من هذه الثلاث اسئلة وكنت اجيب فيفتح لنا حتى وصلنا الى السماء الرابعه فرفضوا ان يفتحوا لنا وقالوا للملائكة بانه قذر فقال الملكين المرافقين على اية حال انت تعلم الطريق حتى هنا فاذا احتجت اي مساعده بموضوع الجان فبامكاني ان احضر بنفسي الى هناك او ادعوهم او ادعوا الله فسيحضرون فورا للمساعده

فهذا الحدث قديم ولكن كلمة انه قذر بقيت كما نقول ترن برأسي فعندما حدث الحدث عام 1997 ورايت الساعه وعلمت ان اي حركة سافعلها كما طلب مني الملك هو الساعة فتذكرت بانهم قالوا عني اني قذر وانني لم افعل شيء يكفي للذهاب للحساب والاخرة هذه كانت احدى الخواطر السريعه البارزه من بين الخواطر فقلت بانني لست جدير لافعل ما يطلبون
اما لمذا فكرت بان عيسى عليه الصلاة والسلام لانني في تلك الفترة كنت كما يقال ادرس حياة عيسى عليه الصلاة والسلام وما لاقاه من البشر من العدوان وهو ولد باصل الطهارة والطهر هو وامه
وزياده افكاري في تلك اللحظة اختلطت بافكار الملك يعني لا يمكن ان احدد هل الفكرة كانت مني ام هي من الملك وقرأتها منه ومن قلتها لان كل ما كانت تفكر به الملائكة كان مكشوف لي ايضا اي ليس كلامها لاننا كنا نتحدث تخاطرا اي ايحائا !


اما سؤالك الاخر
ولماذا أخي سألت الفتاة الملقبة بالدابة عن الموتتين؟
لا اتذكر انني سالت الدابة عن الموتتين وانما انا كنت ابحث عن معنى الموتتين المذكورتين بالقران ولم اتحدث مع الدابة بصورة تتيح لي الاسترسال بالحديث او لاسألها شيء ولا اتذكر ما سالتها او سالتني ولا اعتقد ان كلامي معها تجاوز السلام على ما اذكر فهي اصلا كانت مشغولة في الحديث بما عندها !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:27

رد راية الجهاد

على ما يظهر ان هنالك كانت فترة
ويقول وقتلت نفسا وفتناك فتونا
ولبثت سنين في اهل مدين ثم جات على قدري يا موسى



الله يقول لموسى ثم جأت على قدري ؟! واصطعنتك لنفسي !

من ناحية الظلال وقد ذكر ذلك ايضا هلال رمضان وكما اراني الله مثلا

فانا رايت نفسي قائما بين يدي الله وساجدا بين يدي الله وفي نفس الوقت انا متواجد على الارض بفراشي وفي نفس الوقت في الكتاب وسميت ذلك وقتها باننا اصلا هلغراف
السؤال من هو ظل من ؟


هلال رمضان ذكر وقال بعد الفتح الذي فوق سيلبس الذي تحت وتتكون الصورة النهائية للانسان وفق اعماله ! هذا ما فهمته من كلامه

ونحن نعلم من السنة انه وفق اعمالها يكون مقامنا اعلاه

وقال ان حياتنا هي بالنسبة للذي فوق رؤيا وبالنسبة لنا حياته فوق هي لنا هنا رؤيا ! وعندما نموت نتفاجئ من ذلك ! اذ يبصر الانسان نفسه !


اعتقد الجواب موجود على الارض الجسد له ظل واحيانا ظلين والذي فوق له ظل اسفل منه فالظل ليس اعلى من ما تظلل لكن ذلك متعلق من مكان مصدر النور فبانعكاس مصدر النور ينعكس مكان الظل واسفل واعلى فيصبح الاعلى اسفل والاسفل اعلى

هذه لها علاقة شديدة بالعلامة



لكن على ما يظهر ان افعالنا هي التي تصل اعلى على صورة رؤيا يستعملها الذي اعلى وفق ما يفهم منها ونحن بالمقابل افعاله والذي يجري معه تصلنا هنا على شكل رؤيا !


وَلَمَّا وَرَدَ مَاء مَدْيَنَ وَجَدَ عَلَيْهِ أُمَّةً مِّنَ النَّاسِ يَسْقُونَ وَوَجَدَ مِن دُونِهِمُ امْرَأتَيْنِ تَذُودَانِ قَالَ مَا خَطْبُكُمَا قَالَتَا لَا نَسْقِي حَتَّى يُصْدِرَ الرِّعَاء وَأَبُونَا شَيْخٌ كَبِيرٌ (القصص : 23 )


فَسَقَى لَهُمَا ثُمَّ تَوَلَّى إِلَى الظِّلِّ فَقَالَ رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ (القصص : 24 )


فَجَاءتْهُ إِحْدَاهُمَا تَمْشِي عَلَى اسْتِحْيَاء قَالَتْ إِنَّ أَبِي يَدْعُوكَ لِيَجْزِيَكَ أَجْرَ مَا سَقَيْتَ لَنَا فَلَمَّا جَاءهُ وَقَصَّ عَلَيْهِ الْقَصَصَ قَالَ لَا تَخَفْ نَجَوْتَ مِنَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (القصص : 25 )


نحن الذين في الظل !

انطَلِقُوا إِلَى ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ (المرسلات : 30 )


كلا بالعكس فعند تمعن الاية التي سبقتها وبعدها يتبين عكس ما ذهبنا اليه !

انطَلِقُوا إِلَى مَا كُنتُم بِهِ تُكَذِّبُونَ ( المرسلات : 29 )

انطَلِقُوا إِلَى ظِلٍّ ذِي ثَلَاثِ شُعَبٍ ( المرسلات : 30 )

لَا ظَلِيلٍ وَلَا يُغْنِي مِنَ اللَّهَبِ ( المرسلات : 31 )



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:28


رد راية الجهاد

ثلاث مراحل

غرس
استواء
ارتقاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:33

رد قرآني حياتي
اخي الكريم راية الجهاد

ممكن اطلب منك طلب

ان اتحدث معك بكل وضوح عن الرؤيا اسببين السبب الاول لك اخي الكريم لا يمكن ان يدهب من بالي وداكرتي بإذن الله رؤيا فيها الشهاده والبرهان والحجة والعلم بالتدرج والرقي بإذن الله

فتقول ان هناك من دعاك الى الصلاة ..؟؟؟؟ هنا كانت وقفتك ؟؟؟

احيانا يلام الشخص على وقفاته لمجرد سير في الطريق وفجأة واحد وقف هده الفجأه تحدد بالسرعه فانت تقول كنت دائما ما رى وليس حلم لان الحلم من الشيطان ورؤية معالم الارض وتلسماء بشيء من ملك الله فلم يكون إلا مقدر بإذن الله من الله وحده صدق من صدق بكلامي او حتى خالفني من خالفني بتفسيري لاي رؤية فيها من خلق الله فهي من الله ولو بجزء العشر من الرؤية

فكيف برؤى تجلت بها وصف كلمات الله بقرانه الكربم فالله تعالى يكلم القلب ااذي جعله الله تعالى في رسوله الكريم يدرك بها سمعه بإذن الله اولا

تقول اخي الكريم عبدالله

انك بااريا رئيت من نفسك تجسد وتنقز كانت لك صورتين بوضع السجود

فارجع الى كلمات الله تعالى في وصفه للتقلب والثبات بإدن الله


قد نرى تقلب وجهك في السماء فالقلب هو الدي في اصله يتقلب كنت بدلك الوقت اخي الكريم وقت الحدث بتاريخة حياتك والله اعلم تريد حقيقة تطمئن قلبك وتثبته قوة النية بقلبك رحمة ربي وسعت كل شيء

لافهم والله اعلم ان داك التقلب هو تقلب السجود لله تعالى ولله المشرق والمغرب وشاء الله تعالى لك ان تثبت بالصورة ااتي رادها الله لك وهو امتحان سبحان من ثبتك على الحق رهبة الاختيار فما اصعب الاختيار بتقلب المواقف وسبحان من امسك الحق مع الواحد

بعد ااسجود اتى امتحان الاكل وسبحان من اطعمك وسبحان من حفظك وحذرك من بدرة بقية منك يراد بها المكر فنتبه وسبحان من حددها لك حقا

فمن قال ان الرائي يرى السماء ارض والارض سماء هدا لانا قلبنا الموازين ؟؟؟؟؟

فالسماء سماء والارض ارض والبحر بحر والشجر شجر الحق هو كما هو حق قدر ايمانك ان وراء هدا الحق من ملكوت السموات والارض صاحب حق فالملك كله لله وسبحان من ملكك

لا يهمني من صدق بك ومن امن حق بقلبي اساءله ربي وربك ورب العالمين ان لا يخيب ضني فيك فهناك من افسد بالرؤيا قبلي اخي الكريم واساءله ربي بما طرح بقلبي عن رسم شفاف لكل منكم رسم لا شكله ولا لونه لا والله بل بشخصياتكم بكلماتكم وصراحتا اكتر ماكنت اركز على تحاورهم معك وتحاورك معهم

لاني باختصار باحثة عن الحق والحمد لله الذي هداني الله إليك ولو لم يهدني الله



الله يعزك في الدنيا والآخرة.
سبحان الله الله يجازيك عن كل فرد من الأمة خير الجزاء، مرشح وسهرة إلى الصباح Shocked ، لن يخيبك الله وسيرك قبسا من النور إن شاء الله.

كنتُ على خطأ في تحليلي سابقا على أنك بك شبه وسنن على خطا سيدنا عيسى عليه السلام،
البارحة واليوم بدأت أميل على أنك تسير على خطا سيدنا موسى عليه السلام.


شكرا أختي على المساعدة من يقدم يد المساعدة لأخي; الله يقدرني أكن له خادما.

سبحان الله أعطاكِ الله سلاسة في الكلام الله يزيدكِ من فضله


رد قرآني حياتي


اخي الكريم المغربي
إذا سمحت لي ان افضفض لك ما بداخلي

قد يصفوه بعض الذين لايرون الجزء الثاني من الصورة اني منافقه او او واو

حقيقة لاننا نكتب لا نرى الافعال قد اكون منمقة هنا معكم وانا عكس هدا

ولكن هي حقيقة احس بها ياخد بها من يريد الاخد بها

انا موازيني تقلبت بعد دعوة ناصر كنت على نهج نعم جديد على السنه كوقع حديث عن منهاج الطريق الا وهو سنية شيعية لكن حقيقة الامر عندما تتدبر بها

هو الانقلاب الى حق اهل البيت كشعب منادي للحق هدا حقيقة الامر رئيت قبل زواجي من زوجي برجل ينادي على طواف ورئيت كعبتين بنفس الصورة التي نراها بمكة

واليوم اناا هنا معكم نسيت ما كنت عليه من رؤيا اخي رؤية الجهاد اخي راية الجهاد
وعندما اقلب كلام هدا وهدا ناصر يقول زمن تاويل القران والقران الكريم يقول يوم ياتي تاويله

واكاد والله اعلم ارى ان من رؤية اخي راية الجهاد هي رؤية اصل الظل بالمقياس الحق بادن الله فان كان قبسه ونوره الدي بحث عنه كما سيدنا موسى فهناك قدومين لسيدنا موسى عليه الصلاة والسلام القجوم الاول بعد المناداه من جانب الطور الايمن وكلام الله له

والقدوم الثاني الذي قال الله فيه كان بقدوم وورد سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام من النار حيث قال الله ان بورك من في النار ......

لترجع لسورة الاسراء اخي الكريم ولا تهتم بما ينازعك الامر وانظر اخي في كلمات الله تعالى كان الحدث وقع بيومك هدا وتدبر ستجد بادن الله القبس والنور سبحان الله وبحمده سبحان الله العلي العظيم

فقد قال الله تعالى عن رسولا هو نصره وحده رب العالمين وهي لرسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وهي بشرى بإذن الله


كما غسرت رؤيتك للرسول عليه الصلاة والسلام ووضعيتك مع الرسول عليه ااصلاة والسلام وانه اشربك من بوله كم من كاس عليه الصلاة والسلام

اي انه سبحان الله فيك من البشر صفة احبها الله التواضع وبالاخص لمعلمك وانك والله اعلم ان المعلم لك الدي تحب الاقتداء به وتخضع له جل الخضوع هو سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وشربك لبوله الكاهر هو نهلك من علمه بعطاء من الرسول الكريم مباشرا بيدة الكريمة فسببحان من اطعمك بالاول واسقاك من اولياءه ورسله واخرهم وخااهم واغضلهم منزله عند الله تعالى سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام


ونظرة سيدنا موسى لك من بعيد وكان التحاور بالحركة اي بالحواس انك قلت والله اعلم مما اتدكر مما قرئت انك تبسمت

فالله القائل لرسوله الدي وعد بقوله وان تنصروه فقد نصره الله

انه قال عن لقاءه بسيدنا موسى فلا تكن في مرية لا تكن في شك انك ملاقي سيدنا نوسى عليه الصلاة والسلام

وهناك ايضا وصف بالقران ان سيدنا موسى لاقى اخيه بإذن الله

والرؤية لاخي الكريم كان بها (( ظهر الفساد في البر واابحر (( وسيدنا موسى طلب من الله ان يؤزرة باخيه هارون عليه السلام واجاب الله طلبه ......
في دالك الزمان طلب الله من سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام ان يذهب لفرعون

وفي هدا الزمن عرف بإسم إبليس الدي لا يرى إلا نفسه ومعنى اختراقك للمراءه التي واجهتك ولم تلتفت اي والله اعلم لست ممن يرو انفسهم بل الله رحمة فيك يريك والله تعالى قال عن سبدنا إبراهيم عليه الصلاة والسلام كذلك لنري إبراهيم ملكوت السموات والارض ......لماذا اظهر الله السبب ليكون من الموقنين .....

وتامل اخي الكريم بين اثنين

اراك الله سحرة فرعون ههدا شطر

واراك صورة الفتاه والرجل والامرءة وابليس يرمي ولا يفلح

وانظر وتامل بحكمة الله ورحمته التي وسعت كل شيء حق

سأرد أو أجيب على نقطة فقط والباقي كله إن شاء الله فيه خيرا كثيرا.

كلنا هنا مع أخينا سائرون وفي طريقنا ننفض ما حملناه من أوساخ وننضف ما ترسب في قلوبنا ونرتقي معه, مع هذه اللؤلؤة من حسن إلى أحسن، الشيء الوحيد الذي لم أستطع فهمه كيف منذ زمن فرطوا في هذه الوردة وأرادوا رميها في الزبالة بدون حياء ولاذرة إيمان معلش يوسف بيع بثمن بخس بل صار عبدا مملوكا لكن في الأخير العاقبة للمتقين صار عزززززيز مصر وما أدراك ما مصر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
المغربي
المراقبون
المراقبون
avatar

عدد المساهمات : 1622
تاريخ التسجيل : 27/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإمام و الأمر الإلهي    الأربعاء 29 يناير 2014, 04:35

رد راية الجهاد


انا عملت غلطة واعتقد هي من احد اسباب هذا الذي انا فيه

لانه بعدما تمت العشر الايام الحرم عام 2005 وفصل الله لي الامر وبينه واراني الكثير وقال ما فيه الكفاية لافهم المسالة فاصبحت بعدها في كل صلاة ارى اشياء اضافية كقلب القلب وزرع البذور بيمين الله في قلوب المؤمنين روية نزول جند الله فلم يعد عندي ادنا شك باننا مقبلون على القيامة يعني باقي يا صيحة او ان تخرج الشمس من مغربها ويبدا شغل هؤلاء الذين اراني الله انه هيأهم وكل ذلك كان في ومازال الامر بالكتمان من الله هو الصادر

وهنا جاء دوري ودور نفسي حيث اخذت ارجوا الله والح عليه بان ياذن لي لاخبر العلماء على الاقل بانهم موشكون على القيامة وان عذاب ونصر من الله مقبل وان الامر تهياء ووو فكان الله يرفض ذلك لكن لكثرة الحاحي اذن الله بان اعلمهم بالامر الالهي واذن في البداية ان اخبر بكل ما احدثه ورايته عام 2005 وعلمته منه واشترط الصدق وان لا اخف اذا اخطات بشيء المهم اتحدث في لب الحدث ولم يحبب ان اتحدث عن الحدث الذي جرى عام 1997 ففي هذه المرحلة كان الله معي طيلة الوقت يعني لا افعل شيء الا وهو معي ينظر ويرى وتسال فتجاب وكانه معك صاحب غير مرئي مرئي تتحدث معه طول اليوم يتدخل في كل شيء تارة وتارة لا يتحدث لكنه معك وهذا ما ابكي عليه رحت استبدلته بهؤلاء العلماء شفقة عليهم قال المهم بعدما لم يستجيبوا لم اعد اسال وانما هو الله بما انه كان ملازما يرى ويسمع امر بان اتجه للبشر ففعلت وهنا كانت الطامة الكبرى فالبشر اخذو بالشتم والاذية والاخ فغضب الله كثيرا حيث اراد اهلاكهم فورا فجاء رجائي الاخر بان لا يفعل واني ساصبر عليهم وهنا كان التحول اذ بعدها قال الله ان انتظر حتى حين وانه لا فائده باعلام البشر ورفع الامانة حتى حين وهو غاضب كل الغضب على البشر يعني اعتقد لو انني لم ارجوه لقامت القيامة من قبل والله اعلم او ان الامر مقدر ان يكون هكذا فيه اختبار وامتحان لي وللبشر لكن شيء اكيد بان الله سيعود وانه ما ودعك وما قلى ! وانما نوعية الصلة غيرها الله لامور هو يعلمها لانه كان واضح جدا عندما ذهب وهو غاضب وامر بالانتظار بانه سيفعل شيءلكن مذا لم يعلمني لكنني انا وانتم ترونه منذ 2005 حتى اليوم مذا فعل بالناس ! رفع عنهم الامن والامان وجعلهم كالوحوش ! وانزل فيهم ايات بينات



****




هنالك فرق بيت التشابه بشخص او جريان سنن احدهم تجري علي تذكر ذلك

فانا لا اشبه سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام حتى في التصرف والتعامل مع الاشياء بل اميل اكثر لتشابه بسيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام يعني حتى زمان كان الناس يقولوون ذلك قبل حدوث كل هذا وحكمهم كان من خلال رؤيتهم طريقة التعامل مع الناس اي هم يقرننون اعمالي بانها مثل اعمال سيدنا عيسى عليه الصلاة والسلام

فكان هنالك صنفين صنف كان يرى ان الفعل جيد وهو اقتدا بسيدنا عيسى فاكبر بنظر واخرين مستهزئين على العمل وعلي ان لا افعله واتشبه بعيسى عليه الصلاة والسلام لان ذاك الانسان لا يستحقه وهؤلاء الشح من الناس شهدوا بان العمل من اعمال سيدنا عيسى ولكنهم لا يريدون رؤيته !
ومعنى الشح هو ليس البخلاء وانما البخيل تعني الانسان الذي يحجر ويبخل مما في ملكه اما الشح فهو اشد من البخل اذ هو يبخل ليس بما يملك بل يبخل بما انت تنفق من الحسنات يعني الشح اصلا لايخسر شيء لكن يسوئه ان يرى انك تنفق خيرات على الناس وهؤلاء صورتين لمن ينهى عن منكر ومن يامر بالمنكر فالشح حو كالامر بالمنكر والمانع للخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com
 
الإمام و الأمر الإلهي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 3انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: الفئة الرئيسة :: قصة النشأة الاولى والرجعه-
انتقل الى: