صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 قرية المثلث للسياحة الكونية

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الأربعاء 02 يوليو 2014, 22:09



ح

حاء

تقول ان الحاء تشكل حمار يشكل ديمومة في وادي بني حمير

فهذه قمة سفالة الفاظك النابئة عن خلط بين الجهل والعلم وعدم تقدير الموقف والامر الالهي حق قدره ولا احب ان ارد على استفزازاتك باستفزاز يقابله لهذا سأتفرغ لك لعلي اوضح ما لا تريد ان تفققه عن عمد او انك بعلمك وصلت لتكون اجهل عباد الله بدل ان تكون اعلمهم ! وهذا متعلق بالبيئة التي ترعرعت بها والاحاطة التي تتصورها !

اولا الحمار الذي يشكل ديمومة من خلال حرف الحاء لانك اذا ارسلته لمشوار فيذهب ويعود ولا يخطء الطريق ! كما تقول

فهذا الذي تصفه بالحاء الحمار الذي يشكل ديمومة ذهاب واياب وعروج ودرك قال يوما لهذة الامة السافلة الملعونة أسألوني قبل ان تفقدوني فاني اعلم طرق السموات فما فعلته هذه الامة الملعونة كما لعن داؤود وعيسى الامة المسلمة السابقة من بني إسرائيل فهذه اللمة العربية ملعونة على لسان اخر حمار ولا حمار سيليه من بعده ابدا لان هذا ال حاء اي الحمار كما تتلفظ بدنائة لسانك هو من يحدد بديمومة التوريث ام بعدميته ! فعندما يقرر الحمار الذي يحمل اسفارا ان لا يورث هذه الاسفار تتحول الامة لامة ملعونة لا ترث شيء وتهيم كهيم البهيم تاكل بعضها بعضا كما نراه الان !
فيكون حق القول عليهم بالحق وبالحاء ح ووقع القول عليهم ! اي بعد ان ح ق اي حق القول عليهم نمدهم بالواو و الوصل والفصل الدائم الذي لا تبديل له !

فامة ملعونة تتعدى أئمتها وتقتلهم وتتسافل عليهم فالحق ان يكون جزائها الدنائة وافي اسفل السافلين وفي حم اي في وادي البهيم يضرب بعها رقاب بعض ! بغير حق ! هذا هو ما جنته هذه الامة لنفسها ولن تخرج من ال حم حاء ميم الا بحمار يعرج ويدرك لها يوميا ليأتي لهم بجديد من عند عرش الرحمن رغم انك لا تفقه معنى كلمة رحمن ولا تدري ما الرحمن ولم تعي انه ليس لاحد بين يدي الرحمن من يملك خطابا اي كان علمه الا نبي او وصي او رسول وبقية المخلوقات ليس لهم اي خطاب اي كان نوعه !

اما بالنسبة للحمار الواقف امامك فليس له بان يعرج او يدرك الا بأمر من الله مباشر وبما انك لا تميز ولا تفقه مذا يعني بأمر من الله مباشر فانه مضيعة للوقت الحديث مع الهيم والبهائم امثالكم ! فخير البهائم هو الحمار لانه لا يستمع لاحد غير ربه وصاحبه فان قال له اذهب ذهب ارجع يرجع توقف يتوقف انتظر ينتظر لكن البغال اي اشباه العلماء يحسبون انه أذن لهم بالذهاب والاياب متى تريد والى اينما تريد وبما انها بغال وستبقى بغال فهي لا تعي ان بطوافها لن تصل الى ربها مهما حاست وداست لانها تتصرف من اهوائها وتحسب ان هواها هو أمر الله فخلطت هذه البغال حقيقة امر الله الذي هو منه وبنفسه الذي يمسك الحمار من ناصيته ويأخذه ويعيده بنفسه وبين البغله والبغل الذي يريد تقليد الحمار ويزعم ان الله امرها بالذهاب والاياب ناهيك انها تجهل الطريق وزياده لم ولن يؤذن لها لتقف بين يدي الله لتتكلم مع الله او لتصغي لامره وتنفذه !

فالبغل بغل والحمار حمار وكل له طريقه ! ولولى الحمار لما كان هناك بغال !

اما بالنسبة لمصر وارض الكنانة والخازوق الذي تقول انني سأبحث عنها فأعلمك بأنني ضربت بها خازوق وهو حضرة سعادتك وهو الذي سيفتتها كما تتفتت بعرة البهيم في وادي الهيم ليكون خزوق على المزبوط مما صنعت اياديكم بانفسكم ولن تفروا من الخزوق الذي ضربناه ولا من البومب الذي ارسلناه لكم ! لان البومب ارسل من خارج المجرات الكونية اليكم مباشرة وكل سيصله خزوقه وفق مثلثه واعماله لكم وللامم كافة دا يا سيدي خزوق مر عبر المادة السوداء اي من خلال الثقب الاسود يعني بالعربي للجهلة امثالك
انه في حالة كولابس للمجرة الكونية واعادة انشائها من جديد فان الخزوق ستبقى جميع معلوماته به وستتكون كرة بعد كرة حتى لو افنيت المجرة الف مرة وتكونت الف مرة من جديد لان الثقب الاسود سيحمل بداخلة جميع المكونات والمعلومات لكل طور ونشأة متكرره كما هو الحال في تبدل الجلد يوميا وبقاء المواصفات كما هي بلا تغير يعني لو ذهبت انت سياتي من هو مثلك ليقول نفس كلماتك هي هي لانها هي الخازوق والبوم الذي وضع بالمادة السوداء وستتكرر حتى لا يبقى ثقوب سوداء لان الثقوب السوداء هي الديمومة واوتاد الكون وكلها نسب كونية هولوغرامية لكن هنالك خازوق اعظم وهو الطارق وما ادراك ما الطارق يا صاحب قناة الطارق فهذا خازوق سيتيكم من خارج الكون وليس من خارج المجرة او خارج السماء لا بل من خارج الاكوان والسموات ولن يكون هولوغرام كالاكوان وما فيها بل سيكون حقيقة بحته ستبتلع جميع الهولوغرامات والمجرات والسموات في باطنه مع مراعات حفظ جميع معلومات التكوين من اول نشأة الى النشأة الاخرى !

فرعون مصر اكل خازوق من داخل المجرة من هولوغرام مثله لكن مصر والكون ينتظرها خازوق من بره اذا كنت تعي معنى بره !
فلا انت ولا فرعون ولا خازوقه موسى سيقدرون على مواجهة خازوق قادم من بره فخازوق من بره يرتعب له اهل السماء قبل اهل الارض ومرسليهم !

هذا ما يتعلق بالخوازيق المقدسه التي لم تحترمو قدسيتها كما لم تحترموا الثقوب السوداء وانشغلتم بالنجوم المشعة ونسيتم الاصل ومكون النجوم وصانعها وحافظها ومدمرها ومنشأها ومعيدها النجم الثقب الاسود فهو نجم ليس الا كتلته تفوق كتلة جميع النجوم بالمجرة كلها !

مثله مثل الامام وزنه يضاهي كل الدواب على الارض بل في المجرة كلها بل هنالك امام مبين وزنه يضاهي وزن الكون برمته منذ اول يوم الى اخر يوم وهو من بره !

تقول ان الماء خلق منه كل شيء حي وكانك تعلم كيفية خلق الاشياء او اين يتواجد الماء فكل الكون ليس الا نقطة بهذا الماء الذي هو حجاب يحجب الطارق الي من بره عنكم ! والماء وظيفته كوظيفة الشاشة الحديثة تي اف تي للهولوغرامات امثالكم اي الزوجين لكن قبل الماء والزوجين والهولوغرام بتاع سعادتك كان هناك واحد من الواحد فاين هو بالكون ؟ يا عالم وما لونه وشكله وكيف عكس صورته على الماء لتخلق الاكوان ؟ ها اخبرنا ان كنت من العالمين ! فلو علمت اين هذا الواحد وسره لتمنيت ان لا تكن مخلوقا وموجودا بهذا الوجود لعلك تراجع فلم البحث عن حقيقة السماء كما سميت بالفلم لعلك تصل لحبك من حبك السماء يدلك على ما هو خارج الكون والماء والزوجين وما قبلهما !

تقول ان اخفاء الظل خلف شرطة قلم بل اخفي التكوين كله خلف هذه نقطة القلم فلا تستعجل ستنبأ بالسبب بعد حين
فلا تضيع بهذا الفلك المشحون الذي به ظلال وبه معارج ودنيا وعليا وحق وباطل وخارج وداخل وسموات واراضين فكلها مجموعة على بعضها ليست الا نقطة خارج التكوين باكمله خطت بقلم في لوح محفوظ كونت ظلال دنيا وعليا وسموات واراضين باختصار لا علم اهل الارض ولا اهل السموات لهم ادنى علم بهذه النقطة وبتكوينها وكيف كونت من الخارج من بره واصبحت في آن واحد بره وجوه ! فهيهات ان تعلم ناهيك على ان تستطيع كتابة شيء لم يكتب من قبل التكوين !

فاذا كانت الحمير والبراق تخترق المادة السوداء الى السموات لتاتيكم بجديد فهنالك واحد يخترق السموات والماء ليكتب الجديد ليصبح عليا ودنيا اي ليصبح ظلال وثقل بلمح البصر ! من بره الى بره وليس بحاجة لاحد من جوة ولا لشركتكم ولا لسمواتكم ولا لاراضيكم وهذا ما احاول توضيحه لك طوال الوقت لكنك مصاب بغيبوبة كرجل يقال له انت معك نهر وبحر لكن يوجد محيط فيقول لا محيط بعد اليوم لا يوجد الا نهر وبحر ونحن نملك اسرار البحر كلها العمى هو انت رأيت المحيط لتنكره او لتعلم ما به والله اذا نرفز المحيط سيمسحك انت وبحرك ونهرك من الوجود وكانك لم تكن شيأ ! بأسرع من لمح البصر ! فيكفي تغير معادلة واحده من بره في هولوغرامك الدنيا والعليا والاولى والاخرة !

سعادتي مطلوب الان فقبل ان تفتح فمك لتطلبني تنفذ اولا كل طلباتي وان لم تفعل ولن تفعل سأطرر الي تغيير الهولوغرام كليا من اصل التكوين ولن ينفع لا دينك ولا انبيائك ولا احد بل انبيائك سيبتلعون مجراتكم كافه وسنبتلعهم بنقطة واحده ونحضركم جميعا لدينا بزجرة واحده ليس لها من فواق ! لا يوجد عندنا مسموح له ان يلعب بأمر الله لا بحرف ولا برقم !
وعندما نقرر انهاء الديمومة سننهيها بلا ان نعلمك او نستشيرك او نقيم لك وزنا من بره لبره ننهيها بلا ان تشعر كيف ومتى ولما !

فقس هذه العلوم والقوانين النسبية مع علومك وقوانينك ومن ثم بعد تكلم بالمقام الذي انت به ولا تخاطب احد اعلى من مقامك الا بالتلبية كتلبية العبد لسيده ! غير ذلك ستعتبر معلن الحرب كبقية المخلوقات غي هذا الكون التي ستواجه بلعنة الله وغضبه وانتقامة بلا مراعات اللون والديانة والفصيلة ومن بهيم ودابة كانت !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 05 يوليو 2014, 07:30



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الأربعاء 09 يوليو 2014, 03:55



عندما تفهم رسائلي التي ارسلتها اليكم سيكون بيننا كلام غير ذلك فأنت خارج ديننا وقيمنا ولا قيمة لك في حساباتنا بل انت عدو الله كبقية العلماء والحكام والشعوب ولا حاجة لاحد بهم فلا انت ولا من في الارض أجمعين سيغير شيء من هذا الهرقل الا بشروط الهرقل نفسه التي لم تفقه منها اي حرف ارسل اليك ولا مثل قيل لك
يا جاهل هو انت تفقه وتعلم ما هي النعمة لتتكلم بالنعم يا جاهل هو انت قرأت الفاتحة يوما ما ام تثرثرها ثرثرة بلا ان تفقه ما تحويه من نعمة وما يستوجب على البشر اتجاه هذه النعمة
بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ (1) الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)

فرض عليك ان تطلب الهداية واتباع المنعم عليهم والمنعم عليهم ليس بنعم الطعام والمال يا مايل الفهم السقيم الذي لا يدري ما هية النعمة المنعم بها هذا الهرقل
لانك لا تفقه ولم تفقه الفرقان الموجود بنفس السورة المسورة ولن تخرج من سورها رغم انني ارسلت اليك تفصيل وبيان الفرقان
فما ارسلته اليك هو بعينه تفصيل النعمة وحجة الله البالغة على عباده ان كنت تفقه قيلا او حديثا فانت مغفل بجد ترى الهرقل ولا تعي بمذا انعم عليه حتى اصبح هراقل وهو ابن 9 مثلك فهذه هي الطامة الكبرى انك تحسب نفسك منعم بنفس النعمة التي اعطيت لهذا الهراقل لهذا سيكون مثواك الجحيم مهما حست بهذا السور لانك لم تتبع المنعم عليهم بل اتبعت الضالين والمغضوب عليهم وتركت نعمة الله وامره عندما بلغك امر الله
لهذا اصبحت عندك ثلاث ديانات قائمة على باطل لا قيمة لها الا باتباعها صراط المنعم عليهم وهي عينها الامامة التي تحوي الماهية والكيفية بنفس سورة الفاتحه

وعندما طلب منكم النصرة ابيتموها لهذا نآبى ان نخرجكم مما انتم فيه وعليه بل سنزيدنكم في  غيكم تعمهون وكفركم حتى تدخلون دينكم الجديد الذي سميتموه دين الهنجيخيفنحن نتبرأ الى الله من دياناتكم الهنجيخية هذه نحن ديننا الاسلام الذي لا تعلمون عنه شيء فدين الاسلام يقال للمنعم
عليهم من قبل الله بنفسه أسلم فيقول المنعم عليه أسلمت
فيصبح هذا المنعم عليه هو صراط المسلمين الصراط المستقيم
إِذْ قَالَ لَهُ رَبُّهُ أَسْلِمْ قَالَ أَسْلَمْتُ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ (البقرة : 131 )
لكنكم اغبياء لا تفقهون قيلا وتحسبون انكم علماء وانتم اجهل خلق الله في دين الله
دينكم اهوائكم

وعلى كلمة انك ستفتح أمي عليها حساب اخر لكن أعلمك انك اذا ذهبت لفلسطين وقلت لاحد هناك انك ستفتح أمه فتاكد بانك لن تعود لمصر الا محمل على نعش
هذا اذا ترحم عليك احدهم ليجمع اشلائك ويخاطر بحياته لان مصيره سيكون كمصير المتلفظ بنفس الكلمة التي قلتها انت !


وخذ هذا اليوتيوب علك تعي بعض قوانين الاسلام عله يعجبك خير من دينك
الهنجيخي



https://www.youtube.com/watch?v=pTgV7zp-A-8

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الأربعاء 09 يوليو 2014, 17:19



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 13:33

مثلث هرقل فى الإنعاش رقم 4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 15:56



خلاص كل واحد يروح في طريقه ولا يخصني احد ولا حتى هراقلك ومشاكلك مع هراقلك الله لا عمره احد فهم شيء
عاملي فيها دكتور خلي الدكتورا بتاعتك تساعدك في الدنيا والاخرة
وانا حر بنفسي ويجسدي وبعقلي ولا اسمح لاحد بأن يتحكم بذرة فيهن !
ومن سيفعل فالموت بيننا ! فما فرض عليك يختلف عما فرض علي !
فاذا عندك مثلث معطل فشغله لوحدك وحل عني مثلثي اعرف كيف اشغله واطفي وبشغله على مزاجي متى اشاء وليس على مزاج احد اي كان ولا يوجد اي حاجة لتكرار الكلام معكم فانتم في واد ونحن في واد اخر لن يلتقيا وان التقيا يوما ما لسبب ما فعلى جثتي وبالسيف اولا

فأبحث لك عن هراقل اخر من فخار او تمر او خشب وختلص انت واياه
فلا يخصني مصير احد فنجي نفسك بنفسك واخترق بنفسك لنفسك ولا تسألني شيء !

فإذا سألت عن نعجتي مرة اخرى سأقتل جميع نعاجك ال 99 بساعة واحده من حيث لا تدري كيف ومتى ! فأذهب ارعى نعاجك بعيد عني وعن الامامة والخلافة الالهية ! ولو كنت محتاجها منكم لسألتكموها لكنني حصلت عليها ليس منكم ولا من بشر بل من الله رب العالمين ورب البشر فطز فيكم وبالبشر اجمعين

فالامامة ايضا تنفع صاحبها حتى بعدمية وجود البشر او اقرارهم بها
ولا حاجة بإمام لبشر اي كان ! فكل سيوفى حسابه على ما هو عليه ولن اعطي احد شيء قبل ان يدفع ثمنه البشر وهم مسلمين صاغرين رغم عن انوفهم والذي لا يعجبه يروح يبلط البحر او يعمل نفسه امام او يروح يبحث له عن مخرج من جهنم !

فانا الي معي هو لي وملكي اعطاني اياه الله بنفسه لي ولن اعطي منه ذرة لاحد الا وانا راضي وبما انني غير راض فلن اعطي احد منه شيء حتى حين !

خلاصة الكلام كل واحد يروح يشغل محركه لوحده حتى يرى يقينا هل محركه ارسله للجنة ام الى الجحيم !

فانا تاركلك هراقلك تعمل له عمليات مثل ما تحب لكن من دوني فليلتكم ليلة زفت فلا ديني هو دينكم ولا قبلتي هي قبلتكم ولا الامة التي انا منها هي امتكم ولا اهلكم هم اهلي ولا قوانينكم هي قوانين
ولا امركم هو أمري !

فالذي عندي ومعي سيبقى معطل حتى لا يبقى احد على وجه الارض من امثالكم ولن ترى اي ماسه ولا اي نعمه الا متى نشاء نحن من حيث لا يكون لمخلوق بها من حرف او كلمة او رقم ! لان الذي معي هو لي وحدي من الله ولن اقاسمه مع احد !

الا بشروطي انا !
وغير ذلك الله لا عمره حدى عدى او اهتدى او تنعم او او او !
لانكم حرمية نصابين كذابين ومن اوسخ شعوب العالم ولا تتقون الله بشيء وتدعون الاسلام وانتم ابعد خلق الله عن الاسلام بل انتم اكفر خلق الله بنعم الله القائمة على الذات البشري !
فالعرب بالذات في اسفل درك من بين الامم على سلم الاخلاق والانسانية والفهم والتعامل والخ ! لا حاجة للتفصيل !

فالعرب قرف قرفته منذ ان عرفني الله على نفسه !
ومن طبعي ان اتجنب القرف فخليك بقرفكم لوحدكم ولا تخاطبني بهم ولا يخصني لا امرك ولا امركم
فانا متبرأ منكم كليا الى يوم القيامة !

فأنقظ نفسك وامتك ومصرك لوحد بما انك دكتور هراقلات !
فأنت عندنا مهرج لا تعدوا ممثل لبرنامج الاطفال !
بل انت اغبى عالم رأيته بحياتي يتعرقل بأرجله لانه أحول !
خليك تايه 1405 سنة وزياده هو التايهين مثواهم اين ؟

ولا تناشدني بشيء ! ولا كلام معي بشيء او مع احد ! فأستعمل علمك بنفسك ودعك مني ! فانا غني عنك وعن علمك وعن ثرثرتك !
فانت بحثت ووجدت وفلت منك ما وجدته لانه ليس ملكك ! ولا تملك اي اداة او قانون لتتحكم بما وجدته ! يا خيبتك خيبه كالذي وجد سيارة فراري ولا يعرف ماهي ولا يدري كيف يقودها ووقف أهبل يهذي بجنبها ويعتبرها كوم حديد احمر لانه بلا عقل ولا فهم ولا علم ويدعي انه عالم ودكتور وهو اغبى خلق الله لان العالم هو من علمه الله وجعله الله بنفسه عالم !

فانت عالم اجتهاد فخلي اجتهادك لنفسك لانه لا يغني ولا يسمن فخليك بالغمة ولن تاخذ النعجة الاساس ابدا حتى لا تعارض اي حرف تقوله النعجة الاساس !

فمت انت وامتك ونعاجك ولن نبالي بأحد ! بل نقول طز والف طز ! ولن يتغير ذلك حتى تنفذ شروطنا ! بدون تنفيذ الشروط فلا نعرفكم ولا نريد معرفتكم ولا معرفة امتكم برمتها ولا البشر كليا !

فانا بحسش كما تقول ! فانا من الناس الذي يذبح ابنه بيمينه من اجل امر الله ان كنت تفقه قيلا او حديثا وفق قانون المتشابهات !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 19:47


خذ لك هذا الخليفة والامام وحل عني ! فأنت اهل له ومن قيمتكم وقيمكم ودينكم ! الذي انا بريء منه جملة وتفصيلا !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 19:58



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 20:04



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 20:09



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 20:23

عذراً أمير القاعدة : كلمة للشيخ ابومحمد العدناني ( الناطق الرسمي الدولة الإسلامية في العراق والشام )




اذا فهمت هذا المتشابهات ستعلم سبب خلافي معكم يا هلال رمضان !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 20:49

وقفوهم أنهم مسئولون - الشيخ حسين الاكرف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 20:54


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 12 يوليو 2014, 21:17



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الإثنين 14 يوليو 2014, 01:02

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الإثنين 14 يوليو 2014, 01:37

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الإثنين 14 يوليو 2014, 05:54

السلام عليكم
اخي هلال رمضان انت بجد نكتة العصر هذا !
الم تقل لي :
Help your self
خلاص اذا إصبر او لا تصبر حتى اتمكن من ان help my self
هو انت فاكر انك اتيت لتعلمني شيء فأنت واهم وتعيش بأوهام مضحكة
لانني اعلم من الله الكيفية القائمة على الذات التي تكون من قبل الروح وأمر الله الا انك عاجز على ان تفقه ان الامر ليس بيدي بل انا شربت كأس الصبر مع شوكه وبذوره وعصيره وطعمه ورائحة فهل ستشربونه انتم
فأنتم امم لصوص سرقت النعم لانفسها ومنعتها عن صاحبها بالمعادلة المحلية فالعقاب هو ان تسرق النعم الكونية حتى لا تبقى نعم لاحد فصدقني بالنسبة لي طز في النعم المحلية والكونية لان الله اعطاني نعمة تغنيني عن الاثنتين وما كنت لكم الا من الناصحين بشتى الطرق عل فيكم رجل رشيد يفقه الحديث لعلكم ترحمون لكنكم انتم الذين يأبون رحمة الله !
فقبل ما نتكلم بالكوني واسباب هذا الغوار الكوني وكيفية ازالته وانا كما ذكرت اعلم الاسباب والكيفية والنتيجة من قبل ان تتفوه بحرف ! لكن المشكلة ليست بالغوار الكوني وانما بالبشر وفيكم من الناحية البشرية وما فعلتموه بالنعم التي تلقيتموها وستسألون عنها يوم الدين لان منها نصيب ليس لكم منه شيء فاين هو يا حرامية ؟ سرقتموه وعندما تأزمت الامور جأتم تطالبون بنعم كونية لتؤدي للمزيد من النعم المحلية !

هو انت فاهم شيء من الفلم الهندي انت لم تسمع بالفعل والفعل الماعكس اي كما تفعل ستجزى سرقتم الله فالله سينهب ويمنع عنكم كل شيء شكرتم واديتم حق الله ولمستحقيه فسيزيدكم الله هذه المعادلة والقانون قائم على كل ذرة داخل هذا الهرقل وحتى على الهرقل نفسه وبما ان الهرقل يحتضر كما تقول
فتذكر انه على المريض لا صيام ولا صلاة وعلى الفقير لا زكاة وعلى الممنوع لا حج وعلى الاعرج لا قتال الخ

يعني هو انتم ذبحتم الحسين عليه الصلاة والسلام مثلا وتاتي تسأل اين ذهبت النعم لم سرقت وانتم من سرق منه شربة الماء

هو انا بالك فاظي لمهرج مصري يجي يقول لي استحم واشرب ماء نقي وضربت لك امثله كثيرة علك تفقه او تفهم لكنك كالثور لا يفقه شيء خلاص متنح بالعلم الكوني وخلاص حتى اصبح الجهال يفقهونه طيب والحل ؟
اين الحل والف مرة ارسلت لك بالحل ولا انت فاهم منه شيء !
حتى اصبحت انا بنفسي اشك بان علمك من الله هو لو كان علمك من الله لاعلمك اين الحل

علك ستقول بلا علمني الله اننا في هراقل وانه يحتضر واذا صللح الهراقل صلحت الدنيا كلها وصلح الكون كله اذا الحل هو ان يصلح الهراقل مخه وحالة ونخلص هكذا تفكر انت كتفكير طفل لم يتجاوز ال 3 سنوات لهذا نصحتك ان تسأل علماء لعلهم يعطوك نصيحة خير من جهلك السقيم الممل فأنا مني لن اخبرك بالحل حتى لو افنى الله الكون كله وزج من به اجمعين بجهنم لسببين لان رسل الله قدمت للبشر كتاب ليدرسوه وبه الحل لهذه المشكلة وكيفية تجنبها والتهديد والتحذير ان لم يتجنبونها سيرونها واقع يحيونه وهم ينظرون حل المسالة الان اصبحت واقع ترونه وعندنا علومه اسمه هلال رمضان وفهم الطبخة وكيفية الطبيخ وعلاقة الانسان بالكون وعنده النظرية والقانون لكنه ينقصه شيء واحد لاهو عارف ما هو ولا كيف سيحصل عليه ولا لمذا لا يمكنه الحصول عليه !

مثل الطباخ يريد طبخ ملخية لاهل البلد كلهم واشترى ملوخية وجاء بالاوعية والطناجر وجلب الفرن والبهارات وجهز كل شيء وعزم اهل البلد على الاكل وعنده كتاب للطهي مكتوب به طريقة طهي الملوخية كلشي تمام فلما بدأ يطبخ اكتشف ان بالكتاب مكتوب انه بحاجة للماء فاخذ يبحث عن ماء فلم يجد ووجد ان بأر البلدة اصبح ثمود وشربه الناس من زمان وليس عندهم ماء فبحث وبحث حتى وجد غيمة فقال لها امطري نحن نريد الماء فلم تعبره السحابة ومرت عنه وتبددت وكانها لم تكن فجلس هو والطباخين واهل البلد يشتموا بالساحبة العفريت لانها لم تمطر طيب والحل !

نظل نشتم بالسحابة الف عام ؟ صدقني فانها لن تمطر لان السحاب له قانونه متى وكيف وعلى مذا يمطر !

فبدل الفلسفة اولى لك ان تبحث لم يحتضر هراقلك والاسباب التي ادت لاحتضاره علك تجد طريقه او حل لانعاشه يعني بتروح تبحبش في الكتب وتبحث متى ينزل الغيث وعلى مذا وعلى اي بيئة فتهيء المناخ الازم ومن ثم سياتيك السحاب لوحده من نفسه بلا استدعاء وان لم تسعى وتفعل فبامكانك ان تبقى تسب على السحابة او على هراقلك حتى تموت فستموت انت واياه وكل من فيه ولا احد سيسأل عنكم بل ستسألون عن النعم التي اخذتموها وسرقتموها ومنعتموها من اهلها واصحابها حتى قتلتموهم باياديكم انتم وحاربتم الله من حيث تعلمون ولا تعلمون وقضيتم على انفسكم وعلى هراقلكم وانتم لا تشعرون !

فاعتبر هراقلك زهرة ورده مرمية بالصحراء وانت ماشاء الله عالم اكتشف ان الكون وما به يستسقى من هذه الورة التي بالصحراء وان العالم كله اصلا داخل هذه الزهرة فمذا ستفعل لو كنت عاقل ستمنع عنها الماء وتحجب عنها الشمس ام ستقلعها ام ام ام ام هذه هي عينها مصيبتك ومشكلتك فليس مشكلتك مع الودة نفسها فربنا انبتها هكذا بالصحراء بلا ظل شجرة يحيطها ولا نهر يسقيها ولا ماء يرويها ولا راع يحميها ويرعاها ولا احد يدري بخبرها الا حظرت جنابك فما شاء الله عليك مسؤولية كمسؤولية الورده نفسها تقريبا

لانك ان اهملتها او قطعتها او امتها فانت ستكون قتلت الناس جميعا واهلكتهم وانت تعلم لانك تعلم من الله سر هذه الورده فالدابة التي جائت ورعت من اغصانها وحطمت سيقانها معذورة لانها لا تعلم مذا تفعل ونتيجته على الخلائق وعلى نفسها لانها دابة غبية لكن انت تعلم !

فان لم تعلم الحل لهذه المشكلة فاعلم ان الله حكم عليكم بالمعاقبة وسيكون العقاب واقع ليس له من دافع وانتم تنظرون وتتفرجون !
لهذا رغم انني لم اذكر لك الحل مباشرة الا انني وضعت لك شروطا بها الطريق للحل والسبيل اليه بلا ان تعلموه او تشعرون به لكنكم ابيتم شروطنا ونظرتم للظاهر فيها لانكم لا تعلمون شيء اعمياء فانصحك ان تحمل نسخة القران وتدرسها من جديد

لان الحل موجود بالقران وموجود عند بعض علماء الشيعة وموجود بالاحاديث النبوية وفي احاديث وال البيت وفي مجمل ما ارسلته اليك وفي ما حولك مما تراه !

فانت لم تفهم شيء او لم تجد الحل اذهب بعبش بالانترنت واكتب في عمك غوغل السؤال التالي : ما هو حق الله المعلوم ؟ او ما هو حق الامام ؟ عل الشيخ غوغل يساعدك شوي ويفهمك كيف يمكنك طهي الملوخية ومن اين وكيف ستحصل على الماء وكيف تستطيع اقناع السحابة ان تاتي اليك وتمطر حتى تتمم طبختك التي بدأتها !

والا ظب الطناجر وارسلهم لبيوتهم وفرق اهل البلد والمعازيم وخلي واحد غيرك يطبخ لانك تعبان ومريض وماشي ولم تعد تعلم كيفية الطبيخ خرفت باختصار وقاعد تحلم بطبخة ملوخية ! وانت اصلا لا يوجد عندكم ماء صالح للشرب ! او الطبخ ! لانكم كنتم لصوص حرمية سرقتم وابائكم المياه لانفسكم ولم تقدموا لله حقه فمنع الله عنكم الماء ! قانون ثابت لن يتبدل ! سنة الله في خلقه ! فاما تصبر بلا ماء وتطبخ الملوخية بلا ماء او تصحح وتقطع ايادي اللصوص وتقدم لله ما هو لله عل وعسى يتقبل الله توبتكم وعذركم فيرسل عليكم السحاب والغيث والماء ليرويكم ولعلكم تشكرون ! اما انك تروح تسب على السحاب فهذا شغل طفل جاي يهرج ويلعب مع عفاريته ويقدم مسرحية مسلية !

بس صراحة انت مسليني بمسرحيتك وكلما اشاهد حلقة اشفق عليك اكثر لمصيبتك التي انت بها وبدوامتك لكنك تشجع عفاريتك على الصبر وتعدهم بنهاية مرضية رغم العفرتة هذه كلها وهم مساكين مصدقينك لكنهم مثلك لا يعلمون لا الحل ولا كيف وينتظرون منك الحل وانت مثلك مثل الى وصل بئر ماء بعد عناء وعطش طويل وارهاق وتعب ولكنه اكتشف في اخر لحظة ان البئر ليس له دلو ولا معه وعاء وحبل ليدليه بالبأر ليستخرج الماء فامامك حلين اما تموت بجنب البئر من العطش او تقفز بالبئر وتشرب منه حتى ترتوي وتتعب وتنعس وتنام وتغرق به وتموت او تفكر لك بطريقه وحل لاستخراج الماء وباسرع فرصة ووقت ممكن فالدهر يداهمك والزمن يلاحقك !
فان كنت لا تعلم حلا فسأل من عنده علم او حكمة بدل ما تضيع الوقت وانت تشتم بالبئر ! لانه لن يسمعك ولن يخرج لك الماء حتى السطح الا في حالة استثنائة لا تدري انت متى وكيف ولم فتكون انت هلكت قبل ان تشرب منه شيء !

فأختار ما انت فاعله !




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الثلاثاء 15 يوليو 2014, 18:59

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الثلاثاء 15 يوليو 2014, 18:59

مسلسل يوسف الصديق كامل - حلقة 1 الى 10

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   السبت 19 يوليو 2014, 22:17

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: قرية المثلث للسياحة الكونية   الإثنين 21 يوليو 2014, 00:57

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
 
قرية المثلث للسياحة الكونية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم التسجيلات الصوتية :: منبر مصر - اوبرج المثلث الكونى-
انتقل الى: