صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 الساعة الكبرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: الساعة الكبرى   الأحد 02 فبراير 2014, 02:39

الساعة الكبرى رقم 1



قانون الساعة الكونية على الارض

القانون الاول
خلق الانسان مخير غير مسير
اي لكل انسان الحرية الكاملة في معاملاته مع البشر ومع ربه ووضع الله لهؤلاء البشر قسطاس وميزان وكتاب وواحد منهم يحدد نوعية المعاملات التي يرتضيها الله فكل انسان حر في اختياره اما يتعامل على هواه او يتبع ما انزل الله على الارض ! وكل له خياره وسيحاسب من قبل الله على اختياره

القانون الثاني
عندما يعطيني الله شيء اي شيء لست ملزما لاعطيه لاحد بلا مقابل بل وضع الله على الارض قانون لهذه التجارة -
وقانون الله ينص على التالي :

اولا السمع والطاعة
ثانية خمس اموالكم
ثالثا نفوسكم

مقابل هذه الثلاثة وعدكم الله بالدار الاخرة !
وهذا يكون موثق بمعاهده ووثيقه ! اي بكتاب !

اي مخالفه لهذا القانون يلغي المعاهده وينفي حقكم فيما انزل على الارض وينفي حقكم بالاخرة

* فاي مطالبة بما انزل الله او اعطائكم منه اي شيء بلا تادية ما عليكم هو سفاهة وحماقه لا يسلكها الا نصاب او غبي سفه نفسه !
فالكوثر لم يعطيه الله لكم بل اعطاه ويعطيه لشخص بعينه شخص واحد ولا يعطي الله الكوثر لاي شخص بلا مقابل وعلى من استلم الكوثر من الله ان يدفع ثمنه ايضا ! كما عليكم انتم دفع ثمنه لمن استلمه من الله !

فكما تقول انك تريد حقك نعلمك انه لا حق لك بالكوثر مطلقا قبل ان تؤدي حقنا ! ولو لم يكن الكوثر لنا خاصه وليس لك منه شيء لما اعطانا الله اياه وانما وزعه عليكم اجمعين ! لكن بما انه اعطاني اياه ولم يوزعه عليكم وجلستم الان بايادي فارغه تتحسرون فهذه مشكلتكم انتم ! ولن يحلها لكم احد قبل ان يؤدى ثمن الكوثر !

فاي مطالبة به قبل تادية ثمن هي وقاحة وسفالة وتعدي وظلم على الكوثر ومحاولة سرقه ستكون نتيجتها عقاب ومعاقبة حتمية فالسارق تقطع يده والمتعدي يجتث من الارض والظالم ينسف نسفا والسافل يخسف به والوقح تقطع اطرافه !

فانتم اصلا عندما يرزقكم الله ويعطيكم بنت ليس كوثر لكي تعطوها لعريسها تطلبون من العريس المستحيلات السبعه من مقدم ومؤخر ومنزل ومصاريف وجهاز وعرس وووو حتى يذهب العريس يشلح ابوه وعيلته الي فوقهم وتحتهم علشان بنت رح يوخذها وزياده رح يشتغل طول حياته ليصرف عليها ويعافيكم من مصاريفها حتى اليوم الي ما عنده سياره لا يتزوج يعنس انا مشفاهم شو علاقة السيارة بالزواج ؟ وانت جاي تطلب كوثر بدون اي مقابل ! شو يا عمي جاي انت تتهبل علينا ولا جاي تنصب علينا واحده من الاثنين اما انت نصاب وحرامي او احمق انهبل من كثرة اكل الفول المدمس !

اول شيء نكتب ميثاق لهذا الكوثر ومختوم ومعاهده كمعاهدات التجارة وتقدم عربون سلف ولما نوافق نتاجر عن رضا وفق المعاهدة والميثاق والله سيكون شاهد على المعاهدة والميثاق المكتوب ! غير هيك انقلع من وجهي ! وروح دور على كوثرك وين ضيعته فانا من كوثري لن تمسه قبل الميثاق وتادية كل شروطنا وحقوقنا فيه لانه لي ! فالله لم يقل اعطيناكم الكوثر بل قال انا اعطيناك يعني لواحد بس مو لمليون واحد وفي كل عصر في واحد مسؤول عن الكوثر مو عشرة ولا الف وهو من تعاهد مع الله بامر من الله فاذا البشر تريد شيء من الكوثر تجي محترمه تقدم عروضها والعرض الخايب سنرميه بوجه حامله ونطرده من البيت باحترام او بغير احترام وفق ما يعرض والي عرضه مقبول نتفق معاه ونحرر الوثيقة والعهد معاه !

هذا هو قانون التجارة والمعاملات ! والي رح يبصبص على الكوثر من قبل ان يودي ما عليه رح نخلع عينيه ونقطع ارجله وايديه من خلاف ! فاهم فلا تلعب معنا لا قط ولا فار وكل لعبه رح تلعبوها ثمنها اي ثمن العقاب وثمن الكوثر نفسه سيتضاعف ! مفهوم
ما في عندي لعب او مزح مع احد اي كان !

فانت راهنت رهان خاطء وقدرت تقدير خاطء
اولا قدرت انه بقلبي لا يوجد بأس فانت مخطأ جدا فانا احمل الزوجين الرحمة والبأس وكلاهما بنفس المقدار ومقدارهما تعلمه جيدا
ثانيا عندما يذهب ملاك الموت ليقبض روح عفريت او ملاك او نبي او اي كان مافيها تقعد تترجاه وتقول له يا عمي انا ملاك وانا نبي وانا عبد صالح خلاص زمنك ولى وهو تلقى الامر بان يقبض روحك فاي كلمه زياده معاه اصلا حماقه وسفاهه ! لانه مرسل من قبل الله لكي يقبض روحك لانها ليست ملكك !
ثالثا انتم مش ناويين على خير وتريدونها بالحرب والقوة فليس عندي اي مانع فعندكم خيارين لا ثالث لهما اما تكفروا بالله وبرب الكوثر والي اعطى الكوثر لعبده او تسلموا وتسلموا لرب الكوثر ولقوانينه ورجليكم على رؤسكم كعبد لا يفتح فمه بين يدي سيده !
وانتم حرين اي السبل تسلكون !

والي فاكر انه عنده كوثر خاص فيه خليه مبسوط بظنه وفهمه رح نتفرغله بعدين اول شيء احنا رح نشتغل مع الذين يعلمون وليس الذين لا يعلمون فنحن لم نبحث عن الذين يعلمون ليعلموننا شيء كلا يا تافهين !

هذا ظنكم وتقديركم انتم حسبتم رح يجيكم غبي مغفل يتعلم منكم او بحاجة لشيء منكم وفتحتم معارض ووو هههههه فانا جاي ارفش في بطونكم واجركم من اذنيكم ان كنتم حقا مسلمين واعلم ان من سيقول كلامك الذي قلته بعد المعاهده سافصل عنقه بلا ذرة رحمه
ولو كان ابني !  ما في عندي مزح ولا لعب ولا مناورات !
وانت تعلم جيدا لانك ليس بجاهل وتعلم بانه اذا لم اعطيكم ما تريدونه فلن تشموا رائحة الجنه من اساسه وهذا القانون تعرفه جيدا !
فانا رح اشتغل على الذين يعلمون ولن اخبرك بسر المهنة وبطرق التخزين والمحركات وانت تعلم وترى ان الشغاله شغاله يعني هنالك محركات شغاله اصلا في مجال العقاب والباس فلا تلف وتدور وتلعب معي فانا اعلم بالزبط كيف اربيكم ! وكيف اجيبكم لعندي فانا الي سنين بشتغل مو على الفاضي !
لكن الان وصلنا لنقطة لترقية الشغل يعني بالمئات الوف والملايين خلصنا من الارقام الصغيره ! والشغلات الصغيره ! لانها على ما يبدو لا تنفع معكم بل زادتكم جحودا وكفورا وتطاولا واعتدائا على الله وامره المنزل علينا !

ولن يكون الا ما نريده وبالكيفية والطريقة التي اريدها والي مش عاجبه يلم غنامته ويروح يرعيها على زحل فعلى الارض لا مكان له ! والي بدو يزعل فل يزعل البحر لساته في ماء فليذهب يشرب البحر !او يروح يصنع لنفسه محرك ديمومه ! انا جاي اصفي شغل الشياطين وانظف على المزبوط من الذرة الى المجره والي مش عاجبه يستقل مركبته ويخرج من الكون فالبوابه معروفه اين هي الثقب الاسود فل يحمل نفسه وينقلع من هذه المجرة لانها حاليا بتاعتي صارت منذ اعطاني اياها الله بكل ما فيها وان شاء الله ارجعها ما فيها مخلوق او شيء ما حدى اله علي بشيء ممكن ارجعها نظيفه لنج مثل يوم ما خلقها لا يوجد فيها شيء مثل البيت القديم نكسر كل الاثاث الي فيه ونرميه بره ونهدم الحيطان ونغير تفاصيل البيت ونبني حيطان جديده ونطليها بلون اخر ونكنس كل النفيات الى على الارض ونرصف الارض بارضيه مختلفه كليا ونشتري اثاث جديد ونزرع حديقه جديده ونجيب عروس جديده ما حدى الا خص فينا من الجيران شو رح نساوي في بيتنا والي رح يفتح ثمه من الجيران السبعه رح نرفش في بطنه !
نحن نعلم ان الجيران تعودوا على البيت القديم وعاملينه مقهى وكرخانه وملتقى سرح مرح لكن خلاص شطبنا اليوم المالك واحد جديد وما رح يخلي اخو مطبله يدخل البيت ورح يهدمه من ساسه لراسه ويبنيه من جديد ولا احد رح يدخله الا من اصحابه والي رح يفتح ثمه رح نقطع لسانه ! والي ما بدوا يبني معنا رح نستاصله من اساسه كان من يكون ونرميه على مزبلة التاريخ وندير عليه حامض الفونيك
ونخزيه في الدنيا والاخرة وله عذاب الحريق !

هل هذا مفهوم ام ترغب في شرح اكثر ؟ فهذا بيتي وحقي ! قبل ان يكون لك فيه ذرة واحده من حق لك او لغيرك ! وانت تعلم عاقبة المخالف والسارق والطامع في حقي ! واذا مش عاجبكم في الف الف طريقة نجيبكم فيها انتم والاولين والاخرين ما في عندنا اي مانع بنلمكم كذرات الحديد لو كنتم تراب تحت الارض ! فلا يحجزكم عنا شيء لا حياة ولا موت ولا ارض ولا سماء !  pale 

هذا هو القانون والخطة ليس الخماسية وانما الخطة تسمى خطة الواحد على خمسه 5/1 خطة الخمس سمعت فيها هذه خطة احسن من الخطة الخمسية والصفر صفر براسك هذا واحد مو صفر وواحد على خمسه تساوي خمس ليس خمسين !
هل رايت يوما صفر نجم ؟ فصفر نجم تعني لا شيء ! لكنه نجم واحد اذا معادلتك خطأ فليست 5 و 0 وانما 1 و 5 !
انتي لم تسمع بالصلوات ال 5 وفي صلاة الوتر 1 !

قال زعلان ازعل ياخوي ما تزعل ! تبيها وقائع ما في عندي اي مانع من الصبح نبدا فيكم شغل على المزبوط !

قانونا واضح وشروطنا بينه ولا يوجد اي تفاهم خارج هذا الاساس

فاذا تبي تتفاهم معنا فعلى هذه القاعده والشروط الاصلية غيره لا يوجد اي تفاهم على اي شيء بل يوجد حرب !
فلا يوجد عندنا لقاء جنيف بلا شروط وانما عندنا بشروط رئيسيه لا تتبدل ياتي من فوقها شروط اخرى جانبية وطلباتكم الجانبية التي لا تمس بشعره من الشروط الاساسيه مفهوم ؟  فلا تضيع وقتي على الفاضي لاني شغال ومستعجل وبكنس في البيت ومو فاظيلك قال زعلان قال !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الساعة الكبرى   الأحد 02 فبراير 2014, 14:46


أنت سميتها الفتنة دخلت في الذرة التي انفجرت بالمجره كلا هذه ليست فتنة بل انتم المفتونين هذا حق الانبياء والمرسلين وحق الائمة المذبوحين ولن اسلم حقهم بثمن بخس لاي مخلوق ولو لزم الامر لنسف السموات والاراضين ومن فيهن حتى هنا ولا يوجد تفاهن !
تريدون التفاهم في امور اخرى على عيني ورأسي لكن ابدا لن اسمح بضياع حق الكوثر ولن تشموا رائحته الا بشروطه كلها غير منقوصه ! فهذا كوثر نبي يورثه هو لمن يشاء ويوصي من سيرثه بامر الله فهو عطاء الله لهذا الانسان ومن اراد شيء من هذا الكوثر عليه تادية حقه ! بكل بساطه ولا يخصنا الغبي الذي لا يرى مفعول الكوثر نحن يخصنا اولا الذين يعلمون !

وانت تعلم اذا انطلق الطارق من بطن الشمس نحو الارض ولم تغرس النواة بمكانها الصحيح وفق القانون الالهي فلا انت ولا غيرك رح يشم رائحة الجنة ! فانا ابتعثت لاحصد الزرع القديم وازرع جديد بامر الله وكلمته !

سميها فتنة سميها مصيبه سميها جهل سميها عقبه او سم الخياط مثل ما تريد بامكانك تسميتها لن تغير من حقيقتها شيء ! فهذا كوثر بدايته الفرقان ونهايته الفرقان ! ولا يمكن لمخلوق التلاعب به لا انس ولا جان ولا ملاك !

ولن اعمل بالصمت بل بالعلن وبالصوت العالي ليعلم القاسي والداني باننا بيدنا حرقهم واغاثتهم وانهم لا يساون عند الله جناح بعوضه اذا لم يؤدوا حق الله كله بهذا الكوثر !
فقد تركتم الف سنة تلعبون وتمرحون لكن خلاص انتهى وقت المزح واللعب والجهل جاء الجد والعمل والواقع والوقائع ! لتعلموا حقيقة ما فرطتم به في حق الله ودينه وامره وكوثره !

ولن نسمح لمخلوق ان يملي علينا ليس حرف بل تشكيلة حرف واحد ! فكل علمك الذي جمعته وتجمعه وجمعه الناس جميعهم لا يساوي عندنا قدر حشره فوق جناح بعوضه او كنقطة ماء في بحر !

فروح الله احاطت بعلم الاولين والاخرين وتبدل كل شيء بلمح البصر فلا قيمة لعلومكم مقابل علم روح الله وامره !

يعني لتفهم علمنا جيدا انت تحسب وتقيس وفق علمك ان الطارق سياتي من مدار النجم هكذا علمت وهكذا وجدته مكتوب وهكذا اكد لك الفلكيون فعلمنا قادر بلمح البصر جعل علمك هذا كله خطأ ولا قيمة له وسيخرج لك الطارق من باطن الشمس !
اي علمنا يغير الحقائق لكي لا يدع اي مخلوق اي كان بانه احاط بعلمنا من شيء !
هل هذا مفهوم ؟ ام ترغب في توضيح اكثر يعني علمك يقول ان الزهرة بجانب القمر وتشكل الرقم خمسين فعلمنا قادر على تغير مكان الزهره او اخفائها او جعلها ما نشائه بلمح البصر ! فتصبح قاعدتك العلمية ليست بعلم وانما ثرثرة زمنية غير قائمة على شيء !

ولكي تتاكد باننا النواة والاصل ومالكي الكوثر الحقيقييون جعلنا لك اية العشرون الف فلم تستوعبوا الاية فاردنا جعلها 200 الف علكم تستوعبون وبما ان موقع منتديات ال محمد مديره مصري ويطردنا مازال من موقعه ويتخذون دين ال محمد لعبة يتلهون بها بلا امر من الله فقد ضاعفنا العدد الان الى الفين الف الا 3 فعدهم واحصهم عددا بالضبط لتتيقن بانهم لن ينقصوا ولن يزيدوا عن ثلاثة من بعد الفين الف ! ولن بدل حتى ترونه واقع لتتيقن بانه اذا عاقبنا فلا يوجد لدينا رحمة ! واذا رحمنا فلا تؤذى شعره ! وكنا نود ان نلحق بمن سيترحم على المعاقبين بالمعاقبين ايضا الا اننا لن نفعل ذلك حاليا !

فلم يكفيكم شهادة الله بنفسه وفرقانه
وتريدون تجربتنا واللعب معنا ! فكما تشاؤون !





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الساعة الكبرى   الأربعاء 05 فبراير 2014, 21:32


وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ بَلْ أَتَيْنَاهُم بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَن ذِكْرِهِم مُّعْرِضُونَ (المؤمنون : 71 )



أنتم غير قادرون ان تستوعبوا ان الله هو من يريد ان يحكم ليس انا ولا انت ولا سيدك الشيخ الفلاني ولا العالم الفلاني ولا اي مفعوص على الارض ! مازلتم في غيبوبتكم ! كل يريد الحكم لنفسه ونسيتم انكم عبيييييييييييد !
فبعث الله لكم عبدا جلده ثخين ليربيكم ليرجعكم لعبودية الله وحده


وبعدما ترجعون عبيد سنرى كيف سيحكم الله ارضه ومن سيورثها وكيف ولمن !
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
 
الساعة الكبرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم التسجيلات الصوتية :: منبر مصر - اوبرج المثلث الكونى-
انتقل الى: