صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 الى صاحب الامر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اوبرج المثلث الكونى

avatar

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 02/02/2014

مُساهمةموضوع: الى صاحب الامر   الإثنين 03 فبراير 2014, 11:38

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ...... بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من إدارة عمل إعلام شركة الدائرة الثلاثية للأبحاث العلمية والإعلام
مقياس علمى يجب أن يتضح للجميع وليس شروط
اولا   : الشركة وقانونها الذى تتعامل به هو أن العلم لله ومن الله .
ولكن وضع له مقياس علمى عظيم من خلال الأنبياء الربانيين وخاتمهم سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام .وجميعهم قوانين علمية وهم خير قدوة وأنت ونحن وجميع الأمة وجدنا ميراث العلم قائم من القرآن والسنن النبوية أى الكتاب والسنة  وقال عليه الصلاة والسلام تركت فيكم . أى الميراث والذين سبقونا بالإيمان ورثوا من هاذين الزوجين وكلن منهم ورث بمقياس ذرة أى بمقياس علمه وكذلك القادمين ونحن الان فى هذا الزمن 2014 م و1435 هـ  نتناقس على علم ذرة من القرآن العظيم الذى هو كلام الله ووحيه المبين لنبيه الامى ومع ذلك مختلفين مع أن الحق واضح بقانون الأحرف والأرقام . والقرآن لايأتيه الباطل ...
ثانيا : انت كصاحب الامر نحن لانعترض على علمك ولاعلى شخصك ولم نتواصل معك أو مع غيرك لما يسمى المناظرة أو التحدى أو الفلسفة أو أى شى أخر. ونقول  بارك الله لك فيما اعطاك من علم ونفع به الأمة ‘نشاء الله وعليك بالصبر الجميل مقياس الأنبياء ونحسبك كذلك .
ثالثا : نحن شركة أبحاث علمية وإعلام كيان قائم وموثق بالتسجيلات الرسمية محليا ودوليا والأبحاث قائمة على قانون علمى كونى من معجزات القرآن فى الذرة الذرية . والذرة الضوئية . والذرة الزمنية. والأبحاث والتجارب جاهزة للعمل على الواقع من خلال التوكلات التى ستمنحها الشركة لأصحابها بنأ على القانون سواء افراد أوشركات أو دول  .
رابعا : نحن نعمل بقانون الدين المعاملة ولانتكلم إلا فى الميقات المعلوم بعد الإتفاق على نوع العمل وليس الكلام .
ونقدم مشروعات المثلث الكونى بقانون الحركة الدائبة القائمة على الحركة الدائمة
( الطاقة الثابتة الرياح + ثبات الطاقة الكتلة = حركة ميكانيكية دائمة بالدفع الذاتى للمحركات)
تكشف شركة الدائرة الثلاثية للأبحاث العلمية والإعلام عن كيفية عمل قانون الذرة الذرية الحركية والذرة الضوئية الحركية والذرة الزمنية الحركية
بإستخدام مصادرالطاقة الكونية القائمة على ( الماء والنار والهواء والتراب والحديد )        
وتم وضع قوانينها بمقياس مثلث نواة الذرة . كمصادر طاقة تعمل بقانون الحركة الميكانيكية الدفع الذاتى والإكتفاء الذاتى بالطاقة الكونية المجانية . ومنها قانون محركات الآت التسعة عشر تعمل بالمعادلة الكونية الميكانيكية بإستخدام طاقة الرياح (لواقح الرياح) وطاقة الحديد (الوزن) كمصدر طاقة لحركة الآلآت الميكانيكية الثابتة والمتحركة .
وشركة الدائرة الثلاثية للأبحاث العلمية والإعلام
تقدم توكيل بمشروع أوبرج المثلث الكونى ملك السياحة الكونية ملتقى العلم والاقتصاد
بقانون الحركة الدائبة ( الطاقة الثابتة آدم + ثبات الطاقة حواء = حركة دائمة )
نبذة مبسطة عن مشروع أوبرج المثلث الكونى
المبنى الرئيسى هلال المثلث ويسمى تصميم بمقياس مثلث نواة الذرة الرقمية ويعمل 24 ساعة  
ويتكون أوبرج المثلث الكونى من العناصر التالية
العنصر الأول
مثلث معرض المثلث الكونى للصناعة والأقتصاد بقانون آلات التسعة عشر وتعمل بمصادر الطاقة الكونية القائمة على المعادلة الكونية  بمقاييس علمية ويتكون من صالة عرض الواح ولوحات وصفحات المثلث الكونى
العنصرالثانى
مثلث المقهى العلمى ملتقى العلم والاقتصاد والكفاءات القادرين على العمل من خلال علم قانون المثلث الكونى ويتكون من صالة عرض القانون العلمى عبر شاشات ضخمة تتناسب مع تنفيذ الاوبرج وتصميم لوحات علمية جديدة تتناسب مع حجم الاوبرج من الداخل والخارج وكذلك الاسوار  
العنصر الثالث  
مثلث المقهى الشعبى ملتقى الراحة النفسية لما سيسمع ويشاهد ويعمل بالمقاييس مع مراعات الخدمات والمأكولات والمشروبات
العنصر الرابع  
مثلث إستديوالمثلث الكونى للإعلام عن قانون علم الحركة الكونية بمقاييس علمية فى مجالات الحياة العلمية والنفسية والجسدية  والمال والاقتصاد وذلك بعرض ثلاثة برامج برنامج امى علم العالم المثلث وبرنامج فنى علم العالم المثلث وبرنامج عالم علم العالم المثلث


نظام المنظومة فى الإدارة المالية الإيرادات والمصروفات
1- إيرادات  علم السياحة الكونية وتذاكردخول الأوبرج
2- إيرادات   عمل الخدمات
3- إيرادات   عمل إنتاج إستديوالمثلث الكونى للحوارات العلمية والقانونية بالمثلث والبث المباشر
4- إيرادات   عمل اللوحات ومبيعات اللوحات
5- إيرادات  عمل تسجيل وتصويروسائل الإعلام للتغطية الإعلامية
6- إيرادات  عمل العقود العلمية لمشروعات المثلث الكونى الدائبة
7- إيرادات  عمل العقود لعمل أوبرج مشابه للاوبرج القائم فى مصر
8- إيرادات  عمل العقود الدولية لمشاريع الطاقة الدائمة
وهناك ايرادات اخرى للمشاريع العلمية  يتم التعريف بها اثناء العمل
الإدارة المالية العامة للمشروع وتوزيع الارباح بقانون الديمومة
1- ثلث للأرض ويمثلها مالك مبنى المشروع
2- ثلث للعاملين عليها ويمثلها ادارة العمل على الاوبرج  
3- ثلث لقانون التشغيل وتمتلكه شركة الدائرة الثلاثية
بعد التوضيح للمشروع اصبحت المعادلة الكونية العلمية واضحة
وان لك الثلثين وهما الارض والادارة  ولشركة الثلث  
اصبح الخمس الى انته بدورعليه  لواقح رياح فى المعادلة واحسبها  .
ولاتنسى أنت ومن يقرأ  أن الموضوع قائم على عمل بجد وتقوى الله فى العمل وفق الله الجميع لما يحبه ويرضيه
                                إدارة عمل إعلام شركة الدائرة الثلاثية للأبحاث العلمية والإعلام


عدل سابقا من قبل صاحب الأمر في الإثنين 03 فبراير 2014, 12:30 عدل 1 مرات (السبب : تكبير الخط)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الإثنين 03 فبراير 2014, 17:51


أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اولا :
حسنا قانون شركتكم هو كما فهمنا :

العلم لله ومن الله
هذه لا يخالفكم عليها ذو عقل ولب سليم لكن السؤال هل الله يؤتي علمه اي كان ويجعله في متناول كل المخلوقات على حد سواء ؟

الجواب كلا العلم يناله الناس يختصهم ببعض العلم لاهداف هو يحددها لهم فلو ان العلم للجميع لعلم الانبياء والرسل الناس كيف يصبحون مرسلين وانبياء مثلهم ولكنهم لم يفعلوا بل اعلموهم ما يريده الله منهم وبما يامرهم به !
فليس كل علم يعطى لكل الناس فلو علم كل الناس صناعة القنبلة الذرية لتدمر الكون من قبل ان نتواجد لهذا العلم يعطى لاهله ويمنع عن غير اهله فلو ان علوم الذرة النووية وضع بيد اهله لما صنعت القنبلة النووية وانما استعمل العلم هذا بما يفيد الناس وليس بما يضرهم !
فهذه اول نقطة نخالفكم بها !

وأنت ونحن وجميع الأمة وجدنا ميراث العلم قائم من القرآن والسنن النبوية أى الكتاب والسنة  وقال عليه الصلاة والسلام تركت فيكم .


نحن وجدنا ميراث علم قائم على الكتب السماوية كلها والسنن ووجدنا ان البشر مختلفين على الكتب وفحواها وعلى السنن وعلى الائمة من بعد الرسل ! وهذا الاختلاف واقع متواجد لا ينكره احد وهذا يعني بكل بساطة ان الناس بدلت بهذا العلم ولو لم يبدلوا لما اختلفوا فيما بينهم وعلم بلا انسان ناطق حي يقوم بالعلم الحق يجعل العلم بلا قيمه وكانه كتاب مغلق لا يطبق العلم الذي به لهذا حدد الله من هو الذي عليه تطبيق هذا العلم بين الناس وكيف ولم يترك الامر لكل من يشاء ان ياخذ من هذا العلم ما فهم او ما شائه ليطبقه وفق معرفته وفهمه وهذا ما هو حاصل الان وهو عين الفساد في الارض !
وانت تعترف بانهم مختلفين وكل منا يرى ذلك ايضا ولكنك اشرت بقولك هذا :

مع أن الحق واضح بقانون الأحرف والأرقام . والقرآن لايأتيه الباطل ...

انت تقول ان الحق واضح بقانون الاحرف والارقام

حسنا السؤال الذي وجب طرحه
ما هو قانون الاحرف ؟
وما هو قانون الارقام ؟


ومن ثم بعد طرح القانونين بالتفصيل المبين وجب البيان والبرهان والبينة على ان هذين القانونين هم قانون وضعه الله سبحانه وتعالى وليس قانون تصوره وظنه واعتقده مخلوق اي وجب تبيان البينة على ان هذا القانون من عند الله !

ثانيا

تقول :
انت كصاحب الامر نحن لانعترض على علمك ولاعلى شخصك ولم نتواصل معك أو مع غيرك لما يسمى المناظرة أو التحدى أو الفلسفة أو أى شى أخر. ونقول  بارك الله لك فيما اعطاك من علم ونفع به الأمة ‘نشاء الله وعليك بالصبر الجميل مقياس الأنبياء ونحسبك كذلك .

نعم انا اوتيت بعض العلم لهدف معين وبشروط معينه من الله سبحانه وتعالى
يمكن تفصيل ذلك اذا كان هنالك رغبة بذلك
اما قولك بانك لا تعترض على علمنا فهذه نضع تحتها خط ونبقيها مفتوحه سنرى اما قولك انكم لم تعترضوا على شخصي فهذا غير صحيح فما اطرحه وافعله واقدمه من خير او شر فهو من شخصي واي اعتراض عليه فهو اعتراض على شخصي

اي كمن يقول وهناك من يقولها مادام الله خلق جهنم ويعذب البشر فهو ليس اله ولن اعبده فهو حكم على الله وقاسه بمفهومه وفكره وجعل نفسه اعلم وارحم من الله ويشترط على الذي خلقه ان يعبده ويطيعه فقط اذا ازال وجود جهنم وهذا باطل واعتراض صارخ صريح !

على كل انت ابديت نيتك وهو عدمية الاعتراض رغم ان المحصلة تقول شيء اخر على اية حال نشكر لك نيتك الطيبة على كل الاحوال .

الصبر لا يعني السماح بالاعتداء اي الانبياء صبورين لكن عندما يخرج المشركون للاعتداء عليهم امره الله بقتالهم ومحاربتم ولم يامر بالصبر عليهم فالصبر له مقامات فانا بامكاني ان اصبر على من اعتدى علي سنة سنتين واحاول تفهيمه ان اذاه لا حاجة له وان وان وعندما ارى انه لا فائده من نصحه فيصبح الصبر هنا ليس بمحله وخاصتا اذا امرت من الله بتكليف معين ! فالله امر بالصبر حتى يحكم هو ! وكذلك منع الصبر في امور بينها مثلا انسان يغتصب ابنتي كلما وجدها بالشارع فهل علي ان اصبر على اذاه هذا ؟ ام هنالك حكم من الله واضح جلي بين وجب فورا القيام به ! فمن ليس له حيله وليس له حاكما ليقوم بالحكم فليس امامه الا الصبر والشكوى الى الله لينتقم له ويعاقب هؤلاء المعتدين ! لكن في حالة وجود الحاكم والقوة ينتفي الصبر بل يحرم الصبر بهذه الحالة تماما ! لان الحكم من الله وجب تنفيذه بلا تاخير ! وفق القانون الذي وضعه الله في ارضه !

فالله وضع قوانين تخص الاعتداء على الانبياء والمرسلين والائمة المنصبين والحكام والملوك الذين نصبهم هم وقوانينه في هذا الاطار صارمة منها الصيحة ومنها ومنها ومنها الطوفان ومنها اللعنة وكل عقاب ادهى من الاخر حتى ضرب لن مثل حكم شربة ماء واحده من نهر فمن غرف غرفتين اصبح ظالم وخارج من ولاية الله !

ولقد ارسلت اليكم تبيان وتفصيل هذا في رسالة منفصلة !

تقول :
ثالثا :
نحن شركة أبحاث علمية وإعلام كيان قائم وموثق بالتسجيلات الرسمية محليا ودوليا والأبحاث قائمة على قانون علمى كونى من معجزات القرآن فى الذرة الذرية . والذرة الضوئية . والذرة الزمنية. والأبحاث والتجارب جاهزة للعمل على الواقع من خلال التوكلات التى ستمنحها الشركة لأصحابها بنأ على القانون سواء افراد أوشركات أو دول  .


انتم شركة ابحاث علمية وإعلام

كل شركه لها مدخولها ونفاقاتها
اي جهة هي التي تكلف شركتكم بالابحاث ؟
واي الجهات التي تطلب منكم الاعلان لها وتصميم ونشر اعلانتها !؟

فان كانت الابحاث من قبل انفسكم فانتم ليس شركة ابحاث وانما شركة باحثين فهنا يوجد اختلاف كبير فشركة ابحاث فهي شركة تكلف من قبل جهات اخرى للبحث لها عن شيء معين مثلا انا اعطيكم مبلغ من المصاريف والنفقات لتبحثوا عن كيفية صناعة مولد كهرباء يعمل بالطاقة المعاكسه فانتم وعلمائكم تاخذون بالبحث وتستهلكون المصاريف المقدمة لكم مسبقا وبعد سنة لم تخرجوا لي بنتيجه مفيده وتطلبون مصاريف لسنة اخرى فوفق ما سيناسبني ساصرف عليكم ولربما خرجتم بنتائج فهذه النتائج كشركة ابحاث هي ملك ليس للشركة ولا لاحد غير الذي انفق على بحثكم هذا ووكلكم بالبحث هذا !
فان وضعت نصنا يجعلكم شراكة بنتيجة البحث وجعلتم البحث للجميع فمن ذا الذي سينفق عليكم لتكون النتائج ليس له وانما للجميع ؟
فعل هنالك من سيقبل عروضكم لكن وجب ان تبين وتفصل شركتكم اتجاهات الابحاث التي ستقوم بها وملكية النتائج وهل هذه الابحاث ونتائجها هي جديده ام هي ملك لاناس وشركات اخرى ! فانت بمصر لا يمكنك صناعة زرديه اي كماشه الا بموافقة الدولة البريطانية لتقدم موافقه للتصنيع لدولة مصر ودولة مصر تعطيك الترخيص لذلك فهنالك احتكار بالعلم في العالم لا تعلم عنه شركتم على ما يظهر شيء ! وحتى لنفرض انكم صنعتم الكماشة واردتم بيعها في السوق فلا يمكنكم بيعها بالسوق العالمي وستجلب دولتكم للمحاكمة العالمية بسبب تصنيعها شيء محتكر بلا ترخيص واي اعتراض من قبلكم سيجعلكم اما مقاطعين او معاقبين دوليا !
هذا هو الواقع اليوم !

على كل اذا كانت شركتكم ليس شركة ابحاث وانما شركت باحثين فجميع بحوثها هو ملك للشركة ولا يصح لاحد استعمالها الا بموافقتكم انتم ونصيب المكاسب هو للشركة والباحثين والعاملين في شركتكم !

اما الاعلام فهنالك ملايين شركات الاعلام ولكل منها تخصصها ومجالها بالاعلام وهذا مجال واسع فيه نصيب كبير من المرابح المادية فليس لدينا تعليق على ذلك


كيان قائم وموثق بالتسجيلات الرسمية محليا ودوليا

فان قلتم بحوثكم هي لوجه الله وبلا مقابل وهذا قولكم فهنا يوجد مشكلة وهي ان البحوث التي تبحثونها وجب ان لا تتعارض نتائج بحوث افراد او مجموعات او شركات اخرى وانما يجب ان تكون جديده كليا في العالم لانكم كشركة مسجلة محليا ودوليا خاضعين لقوانين دولتكم ودول العالم !

والأبحاث قائمة على قانون علمى كونى من معجزات القرآن فى الذرة الذرية . والذرة الضوئية . والذرة الزمنية. والأبحاث والتجارب جاهزة للعمل على الواقع من خلال التوكلات التى ستمنحها الشركة لأصحابها بنأ على القانون سواء افراد أوشركات أو دول

تقولون ان الابحاث قائمة على قانون علمي كوني من معجزات القران في المجالات المذكورة اعلاه

قانون علمي كوني من معجزات القران القران ليس فيه معجزات وانما فيه ايات اي دلالات واشارات وعلامات فمن اين اتيتم بقانون علمي كوني من معجزات القران والقران خاوي من المعجزات ؟ فهذا اذا قانون مبني على وهم على شيء لا وجود له !
لانه وجب وجود المعجزات بالقران وتبيان قانونها العلمي والكوني والبحوث القائمة على ذلك وبخلو القران من المعجزات اصبح بحثكم هباء منثورا !
لعلكم تصححون المصطلح ليكون :
الابحاث قائمة على قانون علمي كوني من آيات القران في المجالات المذكورة اعلاه
وقولكم البحث والابحاث قائمة على قانون علمي كوني

وجب تفصيل كل بحث على حده وتبيان قانونه القائم على علم كوني
من المحتمل انه عندكم القانون وبحثه القائم على علم كوني وهذا بين في قولكم هذا :
والأبحاث والتجارب جاهزة للعمل على الواقع من خلال التوكلات التى ستمنحها الشركة لأصحابها بنأ على القانون سواء افراد أوشركات أو دول

اذا بما انكم لم تظهروا بحوثكم وقوانينها ونتائجها والخ سيقع عليكم السؤال اذا كيف تتدعون عدمية الاحتكار ؟ فانتم تمارسون احتكار وتشترطون شروطا على من يريد استعمال بحوثكم وقوانينها والخ !
فهنا وجب التوضيح اكثر بان بحوثكم ملك خاص للشركة والشركه تعطي منها من تتفق وتتعاهد معهم وفق قوانين شركتكم وليس لاي فرد او شركة بالعالم اي هنالك شروط لكم !

فارجوا ان تبينوا هذه الشروط بكل وضوح لكي يكون من يتقدم لطلب اليكم على بينة من واجباته اتجاه شروطكم !
فلا تقولون ليس لدينا شرط وتخفون العلم والبحوث ولا تعطوها الا لوكلائكم فهذه لا تتفق مع تلك !
فانتم عندكم علم وبحوث ونتائج تعطونها لمن تقدرون انهم باستحقاقها فهذا اصلا اصبح شرط وتطالبون منه كذا وكذا فهذه ايضا شروط ووو الخ فبينوا شروطكم مفصله

تقول رابعا :
رابعا : نحن نعمل بقانون الدين المعاملة ولانتكلم إلا فى الميقات المعلوم بعد الإتفاق على نوع العمل وليس الكلام .
ونقدم مشروعات المثلث الكونى بقانون الحركة الدائبة القائمة على الحركة الدائمة
( الطاقة الثابتة الرياح + ثبات الطاقة الكتلة = حركة ميكانيكية دائمة بالدفع الذاتى للمحركات)
تكشف شركة الدائرة الثلاثية للأبحاث العلمية والإعلام عن كيفية عمل قانون الذرة الذرية الحركية والذرة الضوئية الحركية والذرة الزمنية الحركية
بإستخدام مصادرالطاقة الكونية القائمة على ( الماء والنار والهواء والتراب والحديد )        
وتم وضع قوانينها بمقياس مثلث نواة الذرة . كمصادر طاقة تعمل بقانون الحركة الميكانيكية الدفع الذاتى والإكتفاء الذاتى بالطاقة الكونية المجانية . ومنها قانون محركات الآت التسعة عشر تعمل بالمعادلة الكونية الميكانيكية بإستخدام طاقة الرياح (لواقح الرياح) وطاقة الحديد (الوزن) كمصدر طاقة لحركة الآلآت الميكانيكية الثابتة والمتحركة .
وشركة الدائرة الثلاثية للأبحاث العلمية والإعلام
تقدم توكيل بمشروع أوبرج المثلث الكونى ملك السياحة الكونية ملتقى العلم والاقتصاد
بقانون الحركة الدائبة ( الطاقة الثابتة آدم + ثبات الطاقة حواء = حركة دائمة )
نبذة مبسطة عن مشروع أوبرج المثلث الكونى
المبنى الرئيسى هلال المثلث ويسمى تصميم بمقياس مثلث نواة الذرة الرقمية ويعمل 24 ساعة  


الدين المعاملة هذه مفهومة
لكن تقول لا نتكلم الا في الميقات المعلوم بعد الاتفاق على نوع العمل هذه غير مفهومه بمكن ان يفهم منها بانكم تتكلمون بعد الاتفاق على نوع العمل ! السؤال هو ما هو نوع العمل اصلا هل هو بحث تريدون شركات اخرى تبحث معكم ؟
ام هو بيع بحوثكم لينفذ بحثكم الى واقع عملي اي بلغة اخرى تصنيع بحثكم وتجربتكم ! وبيعها للناس ؟
فارجوا ان تبين نوع العمل الذي تبحثون عنه مع الاخرين !

التوكيل الذي تعرضونه علينا وهو :
توكيل بمشروع
أوبرج المثلث الكونى ملك السياحة الكونية ملتقى العلم والاقتصاد
فهذا توكيل بقانون ليس ملككم
بقانون الحركة الدائبة ( الطاقة الثابتة آدم + ثبات الطاقة حواء = حركة دائمة )
فهذا قانون وضعه الله وهو من صنع ادم وحواء وجعل منهم شعوبا وقبائل  فكيف تقدمون على ان القانون هو قانونكم وتعطون توكيل على شيء ليس ملككم ! لنفرض انكم اول من اكتشف القانون ان ادم + حواء انتجوا حركة وخلف دائم طيب وبعدين ؟
ولنفرض اشترينا القانون منكم واخذنا التوكيل باستعماله ؟ مذا سنصنع به نخلف اولاد وبنون زياده ؟  ويكونوا تابعين لشركتكم ام مذا ؟  طيب بدون هزار

انت تملك قانون ظاهر بين معروف كقانون حركة الارض حول نفسها + ثبات الطاقه الشمس = ليل ونهار وبعدين مذا بعد ما هو واجبنا كوكلاء بيع القانون ام نشره ام بحوث متشابه ام تصنيع الات تعمل على هذا القانون !

عل في العناصر التوضيح :

ويتكون أوبرج المثلث الكونى من العناصر التالية

العنصر الأول
مثلث معرض المثلث الكونى للصناعة والأقتصاد بقانون آلات التسعة عشر وتعمل بمصادر الطاقة الكونية القائمة على المعادلة الكونية  بمقاييس علمية ويتكون من صالة عرض الواح ولوحات وصفحات المثلث الكونى


لا يوجد لدينا اي فكرة عن هذا العنصر او فوائده او استعمالاته في اي مجالات
مذا يعني ذلك مدرسة معارج كونية ؟

العنصرالثانى
مثلث المقهى العلمى ملتقى العلم والاقتصاد والكفاءات القادرين على العمل من خلال علم قانون المثلث الكونى ويتكون من صالة عرض القانون العلمى عبر شاشات ضخمة تتناسب مع تنفيذ الاوبرج وتصميم لوحات علمية جديدة تتناسب مع حجم الاوبرج من الداخل والخارج وكذلك الاسوار  

مقهى هذه سهلة
شاشات عرض ايضا سهلة
لكن فحوى العرض وباي لغه من اين سيكون ومن سيصرف على تكاليف الانتاج

والمعروض عليهم مذا عليهم فعله دفع ثم العرض ام فقط ثمن الخدمة ام ثمن القهوة ؟

العنصر الثالث  
مثلث المقهى الشعبى ملتقى الراحة النفسية لما سيسمع ويشاهد ويعمل بالمقاييس مع مراعات الخدمات والمأكولات والمشروبات

اصبح المقهى مطعم ومكان استجمام تكاليف مكان كهذا باهظة جدا وكلما كبرت المساحه ستزداد حجم التكاليف وعدد العاملين فيه !

العنصر الرابع  
مثلث إستديوالمثلث الكونى للإعلام عن قانون علم الحركة الكونية بمقاييس علمية فى مجالات الحياة العلمية والنفسية والجسدية  والمال والاقتصاد وذلك بعرض ثلاثة برامج

برنامج امى علم العالم المثلث
وبرنامج فنى علم العالم المثلث
وبرنامج عالم علم العالم المثلث

من الذي سيقوم بصناعة هذه البرامج وتسجيلها وترجمتها ؟

وما هو الشيء الذي سيباع اي مذا سياخذ الناس ليدفعوا مقابله اموالهم وانت تعلم ان الناس مستعده تفعل كل شيء عدا ان تدفع ثمن شيء فان فتحت مقهى مجاني فسيكون ملئ اربعة وعشرين ساعه واذا ازداد السعر فسيكون فارغ ولا احد يدخله وتبقى فقط مصاريف المكان والعمال والمشتريات ! فيا ريت توضح مذا سيباع وبكام ولمن !

وهل المعروضات والمنتوجات هي من الكون ام من الارض ؟ ومن مصنعها !؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الإثنين 03 فبراير 2014, 18:39



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الإثنين 03 فبراير 2014, 19:52



لنفرض اننا سنعمل مع شركتكم معا

فما هو واجبنا الذي علينا تقديمه لكم ؟
وهل يمكن لاحد لا يملك شيء ان يعمل ويتعامل مع شركتكم ؟


ومذا ستقدم شركتكم لنا بالمقابل ؟


مع العلم ان قوانين شركتكم قائمه على نواة المركز الادمي المتمثل محور ارتكازه بالكعبة اي بعدم وجود وعمل محور الارتكاز لن تفيدكم قوانينكم بشيء وستبقى نظرية وغير فعالة ومعطلة ! كقصر مشيد وبئر معطل ثمود ليس فيه ماء !
اذا شركتكم لتعمل فهي بحاجة لمركز ارتكاز الكون وعمله الدائم لتطوير علومها وانشائها لميكنة فعاله يستفاد منها ومن علوم بحوثكم وشركتكم تبحث عن ذلك الادمي وهو محور ارتكاز الكون !

فبهذه الصورة لا يمكن اعتبارنا كشريك جاء ليشارككم تطوير بحوثكم او لتجسيد ميكنه وفق القوانين التي توصلتم اليها !

فمثل ذلك كبقرة ولكنها لا تملك حليب في درتها
وعندكم علوم تصنيع اللبن والزبده واللبنية والجبنة الى اخره فمذا ستنفعكم البقره بلا حليبها ؟
وهي تشترط عليكم ان تجلبوا لها برسيم او مرعى ترعى به وغير ذلك فلا يوجد حليب
وانتم مصرين على ان تكون شريكة بالمنتوج وعليها ان تخرج حليبها فورا ووو

فاذا الكون له مراكز ارتكاز متعدده فاذا اصلا لا يوجد اي حاجة لي شخصيا فلاذهب في ستين داهية وابحثوا عن مركز ارتكاز اخر اليس هذا منطقي ومعقول اما اذا كان الكون له مركز ارتكاز واحد ومربوطين انتم بعلومكم وبكل ما عندكم بعمل هذا مركز الارتكاز !

فاصبح من يضع شروط المعاملات ليس شركتكم ولا البشر ولا احد غير المالك لنقطة الارتكاز هذه ومديرها ! ولم تعد المسألة قائمه بين شركاء او بين شركة وفروع وعملاء وووو وانما عندكم شركه وفروع وعملاء كلهم سيكونوا معطلين ما دام محور الارتكاز لا يعمل !
لان عمله هو المودي الى عمل الياتكم وميكناتكم وبحوثكم !

عجيب امركم فهل هذا لغز صعب لا يمكن حله وفهمه ام هو مخطط للاستيلاء على محور الارتكاز عيني عينك !  وتشغيل ميكناتكم وبحوثكم وعلومكم !

انتم مثلكم كمثل رجل عنده بئر ماء مقفول ومغلق ومختوم
وجائت الشركات بالمضخات والعلماء والباحثين اليه قالوا له تبيعنا الارض فقال لا فقالوا له اسمح لنا بضخ الماء فعندنا شركات تعقيم وتصفيه وتعبئة ووو فقال لا
فقالوا له طيب شاركنا والثلث من المرابح لك قال لهم لا فنصبوا خيامهم حوله وحول البئر ويتربصون منه ان يغفوا وينام ! ليسرقوا المفتاح ويستخرجوا الماء او يقنعوه بان يشاركهم وهو يأبى !

فمن هو اصلا الاحق بوضع العروض الشركات والعلماء ام صاحب البئر ؟

وحجتكم ان الماء للجميع ولا يحتكر لاحد وهذه حجة بايزه اليست ارض الله واسعه ولا تحتكر على احد ففهموني لمذا قسمتم الارض بينكم واحتكرتموها ولم تبقوا منها سم لي ؟ ام انا لست من البشر والجميع ؟ اليست الثمار للجميع فلم جعلتموها دولة بينكم تتجارون بها ولم تتركوا منها شيء لي ؟ فهموني ؟ اليس المال والرزق للجميع لم لم تبقوا منها شيء لي ؟

اعتبروني جأت من المريخ فلم منعتم كل شيء عنى وتريدون ما اعطاني الله مجانا بلا مقابل ؟
وانتم احتكرتكم كل شيء لانفسكم ولا تعطون منه شيء الا بمقابل !

علكم فصحين ستقول نشاركك بالثلث !

فيا اخي الثلث يكون عندما ناخذ منكم بحث وقانون لتصنيع ميكنه تعمل فلنا الثلث كشريك على عيني ورأسي !
هذا اذا اشتغل المركز فان لم يشتغل فلا قانونكم سينفع ولا ميكنتكم ولا خدماتكم وبحوثكم العلمية وستبقى نظرية وورق في الدرج !
فانا مستعد ان اشارككم بالثلث عندما تشتغل الميكنة الكونية !  Laughing 

لكن لتشغيل الميكنة الكونية يوجد لها ثمن وبصفتي انا محور الارتكاز والميكنة الكونية اريد ثمن تشغيلها من كل من على وجه الارض لان الجميع سيستفيد عندما نشغلها ونصيبي معروف ! فهذا نصيب التفعيل فقط

وليس نصيب الشراكة بالبحوث والعلوم والانتاج مما ستبتكره وتطوره شركاتكم الذي تودون المشاركة به بنسبة الثلث !  فانتم عندك خلط بالحسابات على ما يظهر !
ونحن بصفتنا مركز ارتكاز وخبراء بصنعتنا وكما نعلم كيفية الايقاف نعلم كيفية التفعيل ناهيك وهذا ما ليس بحسبانكم لانكم تتوقعون وتعلمون جيدا بان التوقف هذا ليس الا مؤقت والعمل سيستمر لكن توقعاتكم في ايضا خطأ في الحسابات وهو نعم التوقف هو توقف اضطراري لظروف معينه لكن هذا التوقف الاضطراري نتج عنه علم كيفية التفعيل لفصيل معين دون فصيل اخر وهذا ما ليس بحسبانكم على ما يظهر !

فهنالك مركز ارتكاز طبيعي غير متخصص وهنالك مركز ارتكاز محترف ومتخصص وانا من النوع المحترف لان هذا تخصصي وشغلي المحدد لي فلا يطمع احد انه عندما يشتغل مركز الارتكاز يوما ما سيتمكن من تفعيل ميكانته وعلومه وو شركاته كلا هذا سراب وحلم كان بالماضي !

فهيك هيك هيك رح يشتغل مركز الارتكاز هذه صحيحه لكن المنتوج سيكون هيك يعني لهؤلاء وهيك ولهؤلاء وهيك هؤلاء ليس لهم شيء منه فلا يوجد حاجة لتعطيل كلي لمنع الاستفاده منه ! فراجعوا حساباتكم من جديد


فانا كل ما اعرضه عليكم هو تسريع عملية التفعيل وللجميع بدون استثناء احد

غير ذلك عليكم الانتظار سنين عددا حتى يتم التفعيل واذا تم التفعيل سيكون لفئات مخصصه فقط وبكميات محدده

والاحتمال الاخر هو ان يبقى معطل كليا حتى لا يبقى احد بحاجة لتفعيله وتنهار المنظومة الكونية كلها


ولكم الخيار حسب اضطراركم وحاجتكم لمركز ارتكاز الكون !

وعندما يتفعل سنتحدث بالشراكه والشركة والثلث والمرابح !


وانتم خاصة شركة المثلث لا تنظر الى الا شركتها وبحوثها وعلومها ونفسها ونازل طالع تصيح بهذا المسكين قوم اشتغل روح استحم ولك يخرب بيت ابوك ريحتك قتلتنا قوم من الشارع ولك يابن المشعارف شو ذبحتنا خلص قوم واشتغل رح يصير مشاكل بينا وبين الله اذا ما اشتغلتش وشغلت المنظومه ...... ووووو ياعمي احنا بنحبك قوم اشتغل 5 دقائق بس والا انهارت المنظومة الكونية انت بس اشتغل على السكيت بصمت وخلصنا قبل ما يصير مشاكل معنا ومع الله ! طيب اذا مر تشتغل لاناتي نخبط في بطنك حتى تشتغل ! شو سويت بالكوثر بلعته بدنا حقنا بالكوثر وين رحت بالحسنات هاتهن ؟




وهو ولا سائل ولا مكشل يدوب يرفع راسه ويقولك طيب طيب رح نشوف اخرتها معكم ! ورح نشوف انوا منا الى ربنا رح يحاسبه حساب عسير انا والا انتم خلوني بحالي نايم احسنلي وروحوا دبروا حالكم  king 
وهو قاعد بسمعلك وبقول مسكين هلال رمضان والله انهم مو عارفين وين ربنا حاططتهم هههههه ومع مين وقعتهم  Basketball 

لا واخر نكته بقولوا اتصل في بالتلفون  خلينا نتفق Laughing  Laughing  Laughing  Laughing 
وهل المسكين رفع رأسه وقله تلفون شو هذا التلفون ؟ ايضا معادلة كونية وقانون وبحث علمي بالقرآن ؟
ام التلفون هو تلَفون ودورون حول الكعبة وما دارين سرها شو هو !؟ ام هو ال  تلف و نون !
خلص محور ارتكاز الكون تلف واتعطل وخرب
خرب خربتوه باياديكم !  Laughing دورولكم على خشبه او عصاة تركزوا الكون فيها قبل ما ينهار !
لا يوجد حاجة للف والدوران !

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الإثنين 03 فبراير 2014, 20:44

إِذْ دَخَلُوا عَلَى دَاوُودَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ قَالُوا لَا تَخَفْ خَصْمَانِ بَغَى بَعْضُنَا عَلَى بَعْضٍ فَاحْكُم بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلَا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَى سَوَاء الصِّرَاطِ (صـ : 22 )
إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ فَقَالَ أَكْفِلْنِيهَا وَعَزَّنِي فِي الْخِطَابِ (صـ : 23 )
قَالَ لَقَدْ ظَلَمَكَ بِسُؤَالِ نَعْجَتِكَ إِلَى نِعَاجِهِ وَإِنَّ كَثِيراً مِّنْ الْخُلَطَاء لَيَبْغِي بَعْضُهُمْ عَلَى بَعْضٍ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَقَلِيلٌ مَّا هُمْ وَظَنَّ دَاوُودُ أَنَّمَا فَتَنَّاهُ فَاسْتَغْفَرَ رَبَّهُ وَخَرَّ رَاكِعاً وَأَنَابَ (صـ : 24 )


هذا هو حكم داؤود بالنعاج فانا معي نعجه واحده وانتم معكم 99 نعجة وقد ظلمني من طلبها مني واعزني بالخطاب !

فالله جعل حكم داؤود حكما بيننا ومن ببغى حكما بغير حكم الله وداؤود فقد حكم بغير ما انزل الله وكان من الظالمين !


وهذا هو بيان وبرهان وتفصيل الامامة بالقرآن الكريم وقد شهدت عليكم السنتكم وجوارحكم بانفسكم من انفسكم وبعلومكم فعلومكم وبحوثكم اوصلتكم الى القمة الى 99 فوجدتم انكم بحاجة لواحد ليفعل لكم المنظومة والا انهار الكون بما فيه وتمشكلتم مع الله الى الابد !
فشهدت السنتكم وعلومكم بحقنا !
ومن كان بغنى عن نعجتنا فليذهب يشغل المنظومة الكونية بنعاجه ال 99 !


فلا تنتظروا حتى يهلك الله القرى وهي ظالمه  ومعنى قرية هي الدولة بمصطلحنا الحالي
فَكَأَيِّن مِّن قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا وَهِيَ ظَالِمَةٌ فَهِيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا وَبِئْرٍ مُّعَطَّلَةٍ وَقَصْرٍ مَّشِيدٍ (الحج : 45 )

تفسير الاية
http://www.al-shia.org/html/ara/books/lib-hadis/behar24/a11.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 11:18








أنا لست بحلو قبل ان يباد هؤلاء تجار الدين عن وجه الارض !
وان كنت لا تعرف من هذا فهذا المرجعية اية الله السيستاني !

فسنريه من منا هو آية الله ! ومن هو مركز الكون فيا عم هلال انت على ما يظهر نايم او ناسي يا عم انه فيه حسابات كثيره لازم نصفيها بالاول !
واذا لا يعجبك طريقنا فأت بجيشك وباحث لك عن جهة وصف صف فيه فانا اعلنت الحرب ولن تتوقف الحرب قبل استيفاء الشروط كلها !
فانا مدير الذرة ومركزها ! والذي سيقف بوجهي سامسحه عن وجه الأرض كان من يكون ! بالطرق التي تعلم خبرها !

فهذا مركز الدراسات التخصصية في الإمام المهدي عليه السلام
http://www.m-mahdi.net/main

عندما ذهبت اليهم بامر الله طردوني وسبوني وشتموني ! ففي بيناتنا حساب رح نصفيه فلا تتدخل والا صفيناك انت واهل مصر كلهم بلا استثناء واحد منهم !
فكما قال بوش اما معنا اما علينا لا يوجد حيادية ووسط ! او متفرجين ! فاهم ؟  وانت تعلم جيدا بان الذرة التي انفجرت بالمجرة قادرة بامر الله ليس مسح الارض ومن عليها بل على مسح المجرة ومن فيها خلال يوم واحد وهو يومها !
فانا لم يولد بعد الذي يطردني او سيمنعني عن شيء اريده !

فهذه طبخة زلابية مستويه على المزبوط فشفلك حتة آمنه تلقي فيها نصيحتك الى الناس تنذرهم بطوفان ليس طوفان من ماء بل طوفان أحمر !
فهذه حرب يا عمي هلال مو لعب اولاد صغار ولا لعب خويفه فحطلي جيشك الجحفل باحد الخنادق لنرا بصف مين جيشك ؟
ومن الطبيعي في زمن الحرب ان تتعطل التجارة والصناعه فنصيحة اصنع لك مظلة واقيه على وفي مصر قبل ان افتتها كالبعرة وادوسها برجلي هي واللي فيها !

فلا تتحداني فانت تعلم اكثر من اي شخص كان بانك لن وهي قطعية وابدية تغير أمرا يصدر من عندنا مهما كان نوع الامر خير ام شر !
فنواة الذرة تتحكم بالمنظومة كلها من ساسها لراسها والا لما كان إسمها إمام مبين وكتاب مبين ! ولا نعطيكم الا ما نشائه نقطه !
فالي يعاملنا بالمليح نعامله بالمليح ونعطيه نحلة والي يواجهنا بالسوء نواجه ليس بالسوء بل ببأس شديد ليسطر التاريخ كل ذلك بالاسم !
خلي العالم كل يعلم انه واحد رقص الامم على المثلث بالمثلث !

وما في واحد منكم له دعوى او دخل كيف سيحاسبني الله فهو الذي جعلني مركز نواة الكون وهو حر من يختار وحر كيف سيحاسبني فليس لاحد بذلك تدخل فيما لا يعنيه والذي سيتدخل نجعل منه آية للامم كافة !

واذكرك بكلماتك عام 2012 ! التي اردت ان تجعلني اتيك وانا تحت نعل الجندي المصري هلال رمضان ! سنرى من منا سياتي تحت نعل من !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الثلاثاء 04 فبراير 2014, 19:43



فالعرب يحترمون فقط الذي يذبحهم ويدمر بيوتهم وينتهك حرماتهم وبخبط عليهم ويهينهم مثل بوش وبريمه فعندها يستقبلونهم بحفاوة وكرم وما لذ وطاب من الطيبات

فعندما ذهبت اليهم محترم ومسالم وطيب جايبلهم معي نبأ من السماء وامر الله خبطوا علي وسبوني وطردوني وووو !

لهذا قررت نعاملهم كما عاملهم بوش وبريمر فعندها سيحترومننا ويحترمون امر الله
فلا تزعل اذا ذبحناهم ودمرنا بيوتهم وانتهكنا حرماتهم وخبطنا عليهم واهناهم فتاكد عندها سيستقبلون امر الله بحفاوه

فالذي فيه طبع صعب يغيره بسهولة فلا تؤاخذنا يا اخي هلال انت اصبر ورح توخذ حقك انت الاخر ! مش رح ننسى ولا واحد ولا حتى الي في كندا ولا الي في استراليا لكن بالدور !


هذه هي القصة بإختصار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: الى صاحب الامر   الخميس 06 فبراير 2014, 20:38



وكما تقول وقلت بانني إمام المرسلين فلو كنت صادق بقولك لادركت بانه لا ينبغي لمخلوق مسابقة امامه او الاعتراض عليه ومن فعل فقد نزع عن نفسه الامامة !
ولا ينبغي للامام الاستجابة لا لك ولا لغيرك وانما لله وحده لانه لو استجاب لك فانت اذا الامام وسيخالفكم الاخرين ولو استجاب لغيرك فستخالفه انت وغيرك وهذا ما هو حاصل الان كل يستجيب لما يراه صحيح وكل يزعم ان ما يراه هو مشيئة الله ! فلاي سبب اذا تحتاجون امام كشعار ؟

فان كنتم مقرين بانني امام كما تزعم فلن اقبل من اي كان مخالفة حرف واحد ومن فعل ساجتثه من الارض ! وان كنتم غير مقرين فهذا له حديث اخر فبه سنكنس الامة برمتها عن وجه الارض !
والذي عنده حجة ليقدمها لله لمذا من لم يدخل بيت نوح ولم يؤمن به اغرق بالطوفان فقدم اعتراضك الى لله !

وسياتيك يوما وترى ان الابواب امامك اغلقت كلها !
وانت قلت نصتلح حتى من خلال الكنس والخنس فعندما رأيت قرارا واحدا لا يتناسب مع اهوائك وليت مدبرا فعلى من تريد ان تنصب علي ؟
على ما يبدو يجب ان نعلمكم اصول الامامة من اساسها ! فانتم من كثرة وقاحتكم تقدمون بين يدي رسول الله وما كان ينبغي لبشر ان يفعل ذلك وتريدون ان تقدموا بين يدي الامام شيء خاب مسعاكم قبل ان يبدأ ! فعلى هذا التقديم سافتتكم واشتتكم واهلكم كما تتفت البعره وانت تعلم ان الامام قادر على ان يفعل ما يقوله بامر الله !
فانا ليس عندي ذرة رحمة للمعاند والمكابر والغير مطيع ! فكما الله بتسعه مفسدين يهلك امة برمتها فانا بواحد اطحن دولة ومن فيها بأمر الله

سنعلمكم كيف تصبحون عبيدا لله وعندما يقال لكم لا تغرفوا من النهر الا غرفة واحده تلبوا ومن غرف اكثر من غرفه كيف سيجتث من الارض كشجرة ليس لها من قرار !
فقد قدمت بما فيه الكفاية بين يدي الله وانتم مصرين وتحسبونه هين ! فبعث اليكم واحد لا يقبل ان يقدم بين يديه الا ما ارتضى واذا قدم بين يديه ما لا يرضيه يفنيكم باياديكم وانفسكم وباعمالكم وانتم تنظرون ! لعلكم ترجعون الى امر الله !

فاين ستفر ؟ سنريكم ان قيامتنا هي هي عينها قيامتكم !
فانتم تريدون الحرب فنحن لها وما كان ينبغي لكم احصاء جندنا ولا رؤيتهم فاصبروا او لا تصبروا فهو سواء عندنا ! وسنتمم امر الله بوجودكم او بلا وجودكم على الارض !

وما كان لبشر او ملاك او جان ان يعبد الله الا من خلال وسيلته وهو ادم الذي اصطفى على خلائقه اجمعين لانه هو مبلغهم بامر الله كما انه لا عباده لمن يخالف الرسول وهو بشر ومن بني ادم ولا طاعة لمخلوق الا لمن امر الله بطاعته
فمن تجاوزه هلك ومن تخلف عنه هل ولا ينجوا الا من التحق به ولبى واطاع هذا هو قانون عبادة الله في سمواته واراضيه وما بينهما فمن اراد ان يتخذ سبيلا غير ذلك فهو يعصي الله كابليس !

وهذا هو اول واهم ركن بالدين وهي طاعة النبي والرسول والامام والبشر المنصب من الله ! وغير ذلك فليس بدين مهما سميتموه وزينتموه !

وما كان لبشر يبعثه الله لايامركم بعبادته او طاعته من دون الله وانما عليه ان يبلغكم انه لا اله الا الله وان كل امر يصدر من الله يجب ان يطاع ولهذا اوجب الله على المسلمين طاعة مبعوثيه للبشر وقرن طاعتهم بطاعته ومن اراد تجاوزهم لاي حجة وسبب فقد خالف الله وامره !

وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللّهِ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً (النساء : 64 )

فطاعة الرسول هي عينها عبادة الله !
فقد جائكم رسول مبين بكتاب مبين واعلمكم بان الله باعث في اخر الزمان برجل فيكم ليطاع ولو لم يبق من الدنيا يوم واحد لطول الله ذلك اليوم حتى يبعثه الله ولن يبعث ليقدم احدكم بين يديه بحرف ! او كلمة ! فبما ان الله ابتعثني لاوحد العالمين لعبادة رب العالمين فانني بامر الله ساسحق من خالف ولم يقدم الطاعة التي امر بها الله ورسوله ولست كالرسل والانبياء والائمة لاستغفر الله لهم ولاترحم عليهم او ارجوا الله ليعفوا عنهم هذا كان في البداية لكن عندما تجلت عداوتكم ومكركم واعتراضكم على الله ورسله وامر الله فكلا لن تجدوا لكم شفيعا يرجوا الله ان يرحمكم !

فان كنتم لا تفقهون هذا الحديث فلا حاجة لنا بكم على وجه الارض !
فان كنت تعتقد لان الله اتاك بعض العلم بانك قادر علينا وعلى امرنا الذي هو امر الله فانت واهم عبيط لا يعلم بنوع النار التي يلعب بها !
ولست ان من يشترط علينا شيء اي كان كبر او صغر
فنحن لم نقدم لكم دعوى لتلبوها وانما عرضنا عليكم أمر الله لنختبركم به ! ولو كان الامر متوقف على مشيئة الله وحكمه فيكم لافناكم منذ زمن بعيد اي افنى كل من عليها بلا استناء احد لكن الله شاء ان يستجيب لرجائنا ليبقيكم ولا يمسكم عذاب الليم لكن كما نرى منكم انه حقا لا تستحقون الا العذاب والخزي في الدارين لكن هنالك طريق لاعادتكم الى الصراط المستقيم وهو العذاب والعقاب فانتم عندما تغلق السبل كلها امامكم سترجعون الى رشدكم هكذا خلق الانسان لا يؤمن حتى يرى العذاب واقع فعندها يستسلم سنة الله في الذين من قبلكم ! والذي يريد ان يكفر لوقوع البلاء والعذاب فل يفعل فسنتفرغ لكم اجمعين بأمر الله !

فالنصيحه على ما يبدوا لا تنفع معكم فقد نصحناكم بما فيه الكفاية !
فسنعلمكم الاسلام والتسليم والايمان والعبودية من اساسها بصورة واقعية واقعة بينة جلية بواقائع سنوقعها على رؤوسكم بامر الله ! وانتم تنظرون وتعلمون من اوقعها عليكم ولمذا وما يراد منكم ! فلا الله يستحي منكم ولا انا استحي منكم !
ولا يخاف الله عقباها اي عاقبة ما يأمر به ولا يخاف حامل امر الله عقباها ايضا لانه ينفذ امر الله بما امره فالذي يخاف عقبها امريكيا تعمل الف حساب عندما تدخل حربا ما فتحسب عقباها وعواقبها من خسائر بالارواح والاموال والرأي العام ووو غيرها من عواقب لكن عندنا بامر الله لا نخاف عقباها حتى لو افنينا كل من على الارض لسببين الاول باننا لا نعمل لا حساب لمخلوق ولا لرأي عام ولا للخسائر اي كانت ولا اننا سناعقب من قبل الله لافنائكم لانه هو الذي اوكلنا وامرنا بذلك فليس لاحد ان يعاتبنا او يعاقبنا او يحاسبنا على طريقة تنفيذ امر الله غير الله بنفسه الذي منه هو صدر امره لنا فعندما سيسالنا لمذا اهلكتهم سنقول له بانكم لم تلبوا امره وانكم عصيتم امرنا وامره !

ومن سيقول انه اهلكنا ولم يبين لنا ان امره هو امر الله ومن الله صادر فهذا الكلام هنا سيخزيه ويقسم ظهره يوم القيامة لانه ابين واوضح من الشمس في رابعة النهار !

فانا لن ادخل مصر حتى تكون مصر ومن فيها كما اريد !

وليكون عندك نموذج مما نريده من مصر واهلا فهو كالتالي :

اولا استقلاليتها من اي ارتباط دولي لاي جهة كانت
افناء عملتها الربوية برمتها وتحريم المعاملة بهذه العملة الربوية
الطاعة التامة لمن يولى على مصر برضانا وكل عاص سينفى من مصر
جميع من في مصر يقدمون الطاعة التامة للامام ويسلموا تسليما بكل ما يقضيه ولا يقدم منهم نفر كلمة على ما يقضى ومن فعل سيفصل عنقه
تغير نظام الحياة برمتها من معاملات وتجارة وزراعة وتسلح
اعطاء كل مخلوق فيها ملكية من الارض والمسكن والخدمات حتى يعيش بكرامه وهو يؤدي الخمس ممما يكسب للامام المطاع
ازالة كل ما هو مخالف للشرع الالهي وتدريس الشريعة بطريقتها المستقيمة واول اسسها هو عدم مخالفة الامام المنصب من الله على الامة واي مخالفه فهي مخرجة من الاسلام كليا ! وارتداد عن دين الله

هذه نبذه صغيره وان لم يفعل اهل مصر ما يؤمرون سافتتها كما تتفت البعره تحت ارجلكم ولن نبالي بمخلوق فيها اي كان منصبه ومكانته ! فاما تكونوا عبيدا الله بمعنى الكلمة والحرف واما ستسحقون لا يوجد عندنا وسطية او ما بين هذه وتلك واهل الذمة عليهم التسليم للامام ايضا ومن يولي كما على المسلمين ومن يابى ينفى من الارض !ومن خرج بكلمة او السلاح على المولى او الامام يقتل بلا ادنى رحمه فلا ينبغي لمخلوق معارضة الامام بشيء قضاه !

هذا ان كنتم تريدون ان تكونوا مسلمين حقا وعباد الله وغير ذلك هو اسم على البطاقة ليس له اي معنى او قيمه !



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
 
الى صاحب الامر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم التسجيلات الصوتية :: منبر مصر - اوبرج المثلث الكونى-
انتقل الى: