صاحب الامر

مركز البحوث الكونية والنشأة الاولى - صاحب الامر
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» الطوفان
السبت 02 يوليو 2016, 20:57 من طرف حارس المجرة

» الرؤيا
الأربعاء 04 مايو 2016, 21:44 من طرف صاحب الأمر

» رؤية الثورة الشعبية
الأحد 24 أبريل 2016, 16:50 من طرف حارس المجرة

» نشاط المنتدى
الأحد 24 أبريل 2016, 16:12 من طرف صاحب الأمر

» تعليق علي موضوع (الروح دراسة جديدة بمفهوم مختلف تماماً)
الإثنين 02 نوفمبر 2015, 02:45 من طرف حارس المجرة

» ماهية الامامة - أحد فروعها
الثلاثاء 01 سبتمبر 2015, 23:43 من طرف صاحب الأمر

» فلله قوم في الفراديس مذ ابت قلوبهم أن تسكن الجو والسما !..
الجمعة 15 مايو 2015, 20:24 من طرف حارس المجرة

» الى عمي الحج هلا رمضان
الأحد 10 مايو 2015, 18:03 من طرف صاحب الأمر

» إلى أخوي رائـــــد
السبت 25 أبريل 2015, 21:36 من طرف قراني حياتي

المواضيع الأكثر نشاطاً
سيرة سيد الخلق
مناظرة المهديين عجل الله هداهم
مباهلة لكل من كذب بأمر الله وعنده الجرأة على يباهل
توضيح الرسالة لهلال المثالث 2012
حوار مع انصار احمد الحسن العسكري
عاجل لصاحب الامر لاسكات الجهلاء
عطر الولاية
مؤتمر للماسون بخصوص اقمار الدم الاربعة القادمة
لعبة ورق
مواكب حسينية
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 القانون الالهي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: القانون الالهي   الأحد 02 فبراير 2014, 21:21



القانون الالهي


القانون الالهي منذ خلق الله الكون حتى الان لم يتغير
وهو عباره عن الفرقان وقد وضحت لك ذلك وساوضحه ببيان اوضح
ما هو الفرقان ؟

الفرقان هو نواة الديمومة وهي شهادة الله بنفسه على نفسه انه هو الله لا اله الا هو اي عندما يشهد الله عبدا من عباده بين يديه والملائكة بقوله انا الله لا اله الا انا فقد تم الفرقان وزرعت اول بذرة للديمومة على الارض وحاملها هو الانسان وهو بعينه الساعة لا ينبغي له ان يجليها او ينبس بحرف الا بامر من الله !

اذا في حالتي بما انني تكلمت يعني ذلك :
1- بانني تلقيت الفرقان
2- انني اعلم بانني الساعه -
3- لا انفذ الا ما اؤمر به من الله
4- جميع المخلوقات فرض عليها التلبية


هذه هي اصول النواة واي مخالفه او مخالف لهذا الغرس فسيصحقه الله كان من يكون بلا تدخل مني شخصيا اي يكفي ان ابلغك فرقانه وتنكره او تكذبه وتكذيبي هو تكذيب لله عز وجل وهذه حجة الله على خلقه وهي نواة الديمومة واي اعتداء عليها سيلاقي معاقبة الاهية باضعاف مضاعفه حتى وصول الاحتمال ان يتعدى العذاب والعقاب الى ان يصل الى النفخ بالصور ! اي ان تقوم الساعه !

وبما ان الفرقان انزل على الارض من خلال الرؤيا وزياده تكليما من وراء حجاب فقد تم الغرس والزرع للديمومة منذ 2005

والفرقان تعني هو ذلك الفرقان بعينه الذي يفرق به بين الحق والباطل ! ولن افرط بهذا الفرقان لرغبة اي مخلوق فنحن نعلم واجب الامة ازاء هذا الفرقان من لحظة تنزيله ! لكن لم نر من هذه الامة الا العداوة والاذى وصبرنا عليهم سنين عددا وهم يسخرون منا ومن الفرقان ومن ايات الله واتخذوها هزوا ولعبا وتكذيبا !

فلن يبكي عليهم احد اذا ابادهم الله لا في السماء ولا في الارض ! هذا يجب ان تعلمه

ثانيا ما وجب ان تعلمه هو اننا لا نتلقى العلم لا منك ولا من اي دولة ولا من اي سفارة ولا يقبل اصلا تلقي العلم من اي سماء اي كانت ! يعني انتم الدول بامكانكم تلقي العلم من السماء او من الكتب او العلماء رغم علمكم هو علم تصريف ولا يسمح لكم باستعماله الا بنزول الامر وليكن بعلمك ان منزل الامر عليكم هو انا يعني بكل وضوح عندما يلقي الله امره علي شخصيا والبي بلبيك اللهم لبيك واستلم الامر ينتقل ويتنزل هذا الامر الى السموات السبع فان كنت حضرة جنابك تتلقى الدروس في السماء الاولى وفاتك شيء مما تعلمته او لم تفهمه فعندك واجة ظاهرة لتبين لك ماهية ونوع الامر الذي تتعلمه لانه انزل كما ذكر من خلالنا !

لكنك انت ماخذ المسالة مهيطل تظن الموضوع انك تتعلم في السماء الاولى فتحلله كما فهمته وتريد القائه علينا وعلى غيرنا وهذا هو عين الخبل والاستعباط وساعلمك لمذا !

لان امر الله اصله تكويني اي كلماته تكوينية يعني مهمتنا هي ترجمتها لكم لكلمات لتفقهوه وتعملوا به وتتبعوه فاي مخالف سيعاقب ليس كلاميا وانما تكوينيا ولا يرعى احد! مذا يعني لا يراعى احد لنفرض ان هنالك 300 دولة تلقت الامر من السماء الاولى ولم تفهمه كما هو اصله في السماء السابعه فينفذ منهم 200 على هواهم ما فهموه هم و 50 لا ينفذوه واخرين يبحثون عن صاحب الامر ليبين لهم نوع الامر  ! فاعلم بان ال 200 سوف يستبدلون فورا والخمسين الذين ابوا تنفيذه ستتم محاكمتهم والخمسين الاخرين يوضح لهم الامر ويبين لهم فان خالفوا ايضا سيتم افنائهم اي جميع الدول واركانها قائمة على الرأس فان لم يلبى امر الرأس سيفنى كل من خالف بهذا الهرم !

وهذه القاعده الثانية انت تعلمها وكل واحد داخل هذا الهرم يعلمها ! وبما اننا ابلغناكم الامر منذ 2005 ولم تستجيبوا منكم من يتلكا ومنكم من يعارض ومنكم من يريد بينة تخلع عينيه ومنكم من جاء يتفلسف قررنا حرق الهرم كليا ومن فيه بلا مراعات اي كان وسننشأء بعد افنائه وحرقه وكل من فيه هرم جديد لا يتنفسون الا بامرنا فاذا رمش احدهم قبل ان يؤذن له سنجعله يحمل نفسه ويلقيها بجهنم بنفسه لان امرنا لم يعد بالهوادة والصياعة السابقة بل هو بتار لا يوجد به هواده لانه اختلف عن كل ما سبقنا والاختلاف واضح بعدة نقاط وساذكر واحده منها هو ليس الاذن بالكلام بل الامر بالكلام !

فعندما تاتي انت وتقول نعمل بصمت على السكيت فانت تواجه هنا امر الله وتعارضه بكل وقاحه مما سيؤدي الى افنائك كغيرك بلا مراعات مرتبتك او درجتك ! وانا صابر عليك لانني احببتك لله هكذا لالقائق الممتع لما تعلمته والا لزمان وديناك تحلب خنازير جهنم !
لانك خالفت اصلا امر من اوامر الله الصادره !

نحن نعلم ان النظام السابق كان كما يقال سايبه كل واحد من هذه الدول كان يفعل على هواه وما يتعلمه وفق ما يفهمه وخلاص وجعلوها الف دولة وكل دولة تختلف عن الاخرى اي بالعربي الحبل كان مرخي لهم والكل مبسوط ومش سائلين عن شيء المهم فرحانين انه عندهم شاشه تاتيهم بالمعلومات حتى ثلاث ترباعهم تخربصت شاشته ولم تعد من السماء بل اصبحت من عند الجن !

لكن عندنا يوجد نظام جديد وجب عليكم التهيأ له كليا لان شاشتنا اذا انفتحت وتجلت لن تكون كشاشاتكم بل مرعبه واذا تنفس احدكم ولو بحرف بنفسه فهو ودولته سينتسف ولن يلحق احد ليستطيع طلب المعذرة لا له ولا لاهله ولا لبلده ودع هذا اذا لم يودع اهل الارض واجمعين ! لهذا قررنا ترك العلم مؤقتا عند الله !

حتى نرى حضراتكم فوجدناكم همج وجب تربيتكم اولا بالنصيحه فلم ينفع كل واحد منكم محرذن وفرحان بالسندويش الى حامله لا وزياده جاية اما يطعمنا اياه او يفرض علينا مقاسمته او يريد ان نشتري سندويشه مثله وكلكم ليس انت فقط اخي هلال بل كلكم فاكر انه انا الحمار الي مش فاهم الفلم ولازم اصير زيه وبدرجته ومعي سندويشه مثله !

فاذا بقيتم على هذا الحال ستواجهون امرا من اثنين الاول هو افنائكم عن طريق الامر وانتم تعلمون الكيفية ! ولن ينفع احدكم منصبه اي كان !
او اننا سنغضب منكم ونجمعك في لمح البصر ليس امام شاشاتكم من سماء اولى وغيراتها ومن وارد ومن ومن وانما فورا بلا سابق انذار بين يدي الله وعندها اختلصوا بانفسكم مع الله الذي سيفنيكم بلمح البصر قبل ان تستطيعوا ان ترون روح الله لانه لا يقبل احد بين يديه عنده راي او كلمة تخالف امره فان لم يفنيكم ورحمكم سيطردكم فورا ! وتعودون الى البيت مرعوبين لمدة 3 سنوات مما تعدون ! فتصبحون اذا سقطة ابره في بيتكم تحسبونها الساعة من الرعب !

فلهذا انا لست بحاجة لا لعلمكم حاليا ولا لقدراتكم ولا ولا ولا وانما بحاجة الى بني ادمين يعرفوا ان يقدروا معنى امر الله والقدرة على حمله بلا ان يكون لهم فيه ذرة او حرج بانفسهم اي مسلمين كليا لامر الله حرفيا ! غير هذا سابقى انسف بالهرم حتى لا يبقى منه حجر واحد وسنصنع هرم جديد بالقوانين الجديده كليا لان العلم الذي عندنا ليس كلمات ولا شرح ولا شاشه لانه خارج نطاق الزمن والمكان والكلام ! بل سيكون من قبل الله بنفسه !

اما ما هو دونكم من الناس فمن لم يكفيه الفرقان الكلامي فهو اصلا وفصلا غير مسلم فاما يعلم ويفهم ما هو الفرقان وما وجبات المسلم اتجاه الفرقان وحامل الفرقان او يختم بانه كافر وننتهي منه بلا كثرة كلام او جدال !

اما ان كنت تتلقى علومك من الجن وتريد الاستراق بعض السمع لتستعمله لاهدافك الشخصيه فاني اعدك بان كل ما بنيته وستبنيه سنذره في لمح البصر في الرياح حين يحين وقت ذلك !

فبعدما علمت القانونين الرئيسين هنالك قوانين للتعامل مع صاحب الامر البشري اي الانسان منها ماو ضعه الله كقانون فرضه على المسلمين كافه ومنه ما انا اطالب به واي مخالفه فهي باعتبار مخالفة كلية للامر الالهي بحد ذاته !

فعندما تتعلم هذه الثلاثة قوانين وتفهمها وتحاول ان تتعلمها وتطبقها سنجد لا بد حلولا لمبتغاكم غير هذا ليس عندي الا نسفكم عن وجه الارض انتم ودولكم وتربيتكم بالعصى لمن استعصى تربية لم ترى البشرية مثلها قط منذ ان خلق الله السموات والارض !
واعلم اننا اول ما سنفعله هو القصاص من كل من كذب امر الله وكذب بفرقانه وكذب بائمته الذين استخلصهم ونصبهم هو بنفسه على العالمين اكان بمساعدة حضرات جناب دولكم ومماليككم ومحلاتكم وبيوتكم او بافنائها فعندنا ذلك سؤاء فكل من سياخلفنا فهو عدونا نقطه اخر السطر ولو كانت درجته مهما كانت ومهما كان منصبه في الاقليم !
وانت تعلم بانني اضرب وضربي مؤلم للتربية وان قصاصي ليس ضربا بل لم تحلم به بعد ! ولنربيك انت خاصه لا نريد ضربك ولا شيء فقط لتتعلم ان لا تلعب معنا وتتادب في الكلام عندما توجهه لنا فقط احفظ الرقم الفين الف الا ثلاثه سننبأك به فيما بعد لتعلم عين اليقين انه لا يوجد عندنا بردون مطلقا ! ولا تهاون ولا نقبل لا لف ولا دوران بل هو احد من السيف وادق من الشعرة واقوى من جيوش العالم كلها ولا قبل لاحد بمواجهة امرنا لانني مامورة من الله بنفسه وسانفذ امر الله في كل الاحوال بالمليح او بالعاطل عندي سواء فسينفذ امر الله !

شأتم ام ابيتم فهمتم ام لم تفهموا قبلتم ام لم تقبلوا لقد ولى عصر كل واحد يعمل الي عاجبه في المامليك والدول والمحلات والبيوت ليس بمملكتنا !
صاحب الامر

وكما ترى انا لا اعمل بالسر مطلقا ولا اقبل اي عمل خلف ظهري بل ساعاقب كل من يعمل خلف ظهري وساتي به ولو كان في المريخ ! وساكون حقا غبي كما تصورتم واعتقدتم اذا اذنت لكم ان تفعلوا ما تشاؤون ! لكن حظكم اني حليم صبور لكن اذا عاقبت فاحذر عقابي فستتمنى لو كنت ترابا قبل هذا !

وكما قلت لك لست بحاجة لتعطيني شيء من علمك او قدراتك لان ما عندك معطل عطلته لاربيكم اولا وثانيا لو ان عندك شيء ينفع فادفع عنك ال الفين الف الا ثلاثه لتعلم بانني احكمت السور عليكم ولا مفر لاكبر عفريت منكم ولو استعان ليس بعفاريت الاراضين السبع بل لو استعان بعلم اهل السماء فهو لا يساوي عندنا شيء ولا يقدر على شيء خارج نطاق امرنا !  هو انت فاكر اننا عطلناكم هكذا عبث لاننا اغبياء لم ندري كيف نستعمل امر الله ام لاننا جهال لا ندي ما معنا ههههه Basketball  king  فحقا انكم جهال وقعتكم وقعه فنحن عاملين لكم مخطط لم تحلموا فيه بعد  scratch  Basketball 

يا رجل في واحد ربنا يملكه مملكه كهذه فيها 15 قطر من سموات واراضين ويكون غبي لا يعلم مذا يفعل ولمذا واي سبب سيستعمل لاي نتيجه ؟ فان ظننت انت هذا فحقا انك مسكين جاهل ! فانا السبب الواحد استعمله نفسه لاف سبب اخر بلا ان تشعر كيف ومتى ولمذا  Arrow 




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
صاحب الأمر
إدارة الموقع
إدارة الموقع
avatar

عدد المساهمات : 1331
تاريخ التسجيل : 28/01/2014

مُساهمةموضوع: رد: القانون الالهي   الأحد 02 فبراير 2014, 23:15



نسيت ان اعلق على طلباتكم طبعا غيرك طلب اية علم يقلع عينه ليلبي وانت حضرة جنابك تسير بنفس الطريق

حسنا تريدون علم سنعطيكم مسألتكم !

فاخبرنا يا سيد هلال رمضان هل هذا علم ام جهل :
عندما قال المصريون لنا رح نفعل فيك كذا كذا ....... ومن ثم نرميك على المزبلة مع الفأران المعفنه ونصب عليك حامض الفنيك الخ وطردونا وهزؤونا وشتمونا الخ
قلنا لهم كلمة واحده ان ثمن فعلهم هذا معنا سندفعهم ثمنه ب 20 الف مصري !  فهل صدقناهم ما وعدناهم به ؟ فهل هذا علم يخلع العيون ام لا ؟

وبما انكم وقحين وعلى اعينكم غشاوة كرة اخرى لا ادري لمذا خاصة المصريين من يحب التطاول علينا والسفالة علينا فوعدناكم ب 200 الف هذه المره علها تكون مبينه ومبصره لكن بما اننا كنا مخزنين حساب مفتوح لجماعه معينه وفي اخر المطاف طلع رئيسها مصري ايضا فضربنا العدد بعشره يعني بمليونين الا ثلاثه لكي لا يقول مغفل منكم هذه صدفه !

كلا سنخلع اعينكم والارض التي تسيرون عليها كما سالتم وطلبتم وتحديتم لا يوجد عندنا لعب !

فان كنت تطلب علم فأعلم الناس هل هذا علم ام جهل ! او إت بمثله ! فارتقب فنحن معكم من المرتقبين ! فسنخرج الخشب من اعينكم بالقوة !

ونريكم الايات بانفسكم ! والذي سيفتح فمه فسنضاعف له ولجيرانه !


فانا لم ابعث لاترجاكم لشيء ولا لاتحبب اليكم لتلبوا امر الله او لتحبوني فقد اعطيناكم مهلة 8 اعوام بالمليح فلم تزيدكم الا طغيانا وتكبرا واعتدأ فالان انتهى زمن المليح قدامكم 8 سنين كلها بأس شديد من كل جانب حتى ليس فقط نخلع عيونكم كما طلبتم بل حتى لا يجرأ مخلوق طلب شيء منا !

فالي يريد ان يكرهنا على راحته فرح نقلب الارض فوقه حتى يلبي وهو مقهور مرغم عن انفه لامر الله !
فستاتون اما طائعين اما كارهين فخيرناكم طائعين فابيتم اذا كما تشاؤون كارهين !


لان القانون الذي وضعه الله ان يأمر الله فيلبى امره وامر من بعثه بامره ! هذا القانون سنعلمكم اياه من جديد على الواقع !


واي مفاوضات فهي خارج هؤلاء ال 2 مليون واي حرف فيهم من قبل اي كان سيزداد العدد ويعم الامة كلها ! لنريكم العلم على حقيقته كما سألتم وزياده !

ولكي تتاكد باننا لسنى بحاجة لعلمكم من اساسه ! بل العباد هم من بحاجة لعلمكم وليس انا
لانني ساعلمك علمك ليس نظريا بل واقعا وقائع !





حتى يفقه ويعلم كل فرد بهذه الامة معنى ان الامام المنصب والمجعول من الله هو امان للارض واهل الارض ! وليعلم كل فرد بهذه الامة كيف سولت لهم انفسهم الاعتداء على أئمتهم ! لتكونوا عبرة واية للامم كافة !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moons.ahlamontada.com/
 
القانون الالهي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
صاحب الامر  :: قسم التسجيلات الصوتية :: منبر مصر - اوبرج المثلث الكونى-
انتقل الى: