موضوع: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم
إن الائمة عليهم الصلاة والسلام اخبروا الناس بانه سترفع 12 عشر راية وقالوا ان رايتهم هي ابين من الشمس !
وحتى الان لم يرى الناس الشمس ولم يفقهوا حديث ائمتهم عليهم الصلاة والسلام ولا حتى انتم الذين حولي فهمتم شيء الا قليلا !
وكل واحد منكم حامل بضاعته وجاي يبيعها خير ان شاء بيعوا فالسوق مفتوح لجميع التجار لكن هنالك حقائق وجب معرفتها !
اول هذه الحقائق هو فهم ما يجري حولكم وفهم احاديث أهل العترة كنت اتمنى ان يجلب احدكم الاحاديث لعلي ابين له منها بعض الشيء لان فيها بيان هذا الامر اصلا وفصلا ! ولا يحتاج لعلماء ولا خبراء ولا متفيقهين ولا ناعقين بما لا يفقهون ويعلمون ويسمون انفسهم علماء !
فاذا كان العلم هو المبحث فابليس اعلمكم جميعا ! واعوانه اعلم منكم بكثير فهم يعمرون الاف السنين وانتم بضع سنين يعني هم عاشروا الانبياء والصحابة لايف فايهكم اعلم عفريت عمره 1800 سنة ام انسان عالم عمره 60 عام ؟
فانا متاكد لو ان ابليس خرج ظهيرا اليوم ليحاججني بعلمه الذي جمعه فقط خلال 2200 سنة سيغلبني اكيد فهو عاشر عيسى ومن بعده ويعرف الكثير عنهم مما لا اعلم منه حاليا شيء !
لكن الائمة عليهم السلام اقالوا ان امرنا ابين من الشمس !
السر موجود في الشمس !
الم تسسمعوا بقصة الشاب الذي قال للشيخ انا لا اؤمن بوجود الله واؤمن فقط بما ارى ! فقام الشيخ فصفعه فقال الشاب لم صفعتني فقال له اتشعر بالالم قال نعم فقال له وهل تراه فقال لا فقال وكذلك الله تشعر بوجوده وبافعاله ولا تراه !القصة سمعتموها ولم تفهموا منها شيء
القصة تقول ان ايقاع الحدث هو اكبر علما وبينة وبصيرة من الحديث عنه ! يعني ايهم اصدق حديثا عالم يتحدث عن تركيبات النار وفوائدها وخطورتها والمواد المشتعله ولم يترك باب الا دخله في شرحه ليثبت انه عالم ! ام انسان يقول لكم النار تؤلم صدقوني والا حرقتكم فيشعل بكم النار !
فهو اصلا من لحظة ان اشعل بكم النار جعلكم علماء اصلا واصبحتم تعرفون سبب اشتعال النار ومذا تفعل النار بكم وجعلكم تشعرون بها وترونها وتتذوقونها وووو فايهم اعلم ؟
الذي كان يشرح نظريا عن النار ام الذي اشعلها فيكم وانتم تنتظرون الشرح مثل ذلك العالم !؟
هل الناس اصبحت لهذه الدرجة مغفله ولا تعي عندما تجلس في النار انها جالسة في النار ولا كيف اشتعلت النار ولا من اشعلها !؟
قالوا امرنا ابين من الشمس هل الشمس علم نظري يقرأ علمها وجودها من الكتب ام هي واقع وحقيقة كل يوم تخرج لكم بضع ساعات بدرجات حراره مختلفه من مكان لاخر ومن ثم تغيب فهل الشمس علوم نظرية ام وقائع واقعه يوميا باشكال مختلفه ! تذهب ومن ثم تعود يوميا ! وحتى الان لم يرى احد الشمس !
فكيف سترون الامام اذا لم ترون الشمس وتعرفون ايتها ! ومذا تفعل وتقول لكم كل يوم !
انتم مشكلتكم انكم لا تعرفون اصلا ماهية الامام ولا وظيفته ! حسبتموه رئيس دولة جاي يطلب منكم الحكم !
حارس المجرة
عدد المساهمات : 170 تاريخ التسجيل : 29/01/2014 العمر : 46
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 17:27
السلام عليكم
بالنسبة لي أنا اعاملك كأي انسان طبيعي مثقف ومتعلم ويعلم الكثير ويمكن بنقاشنا ان نفيد ونستفيد معا ومتوقف في موضوع امر الله حتي يتبين لي الحق ولا اكذبك او اصدقك فيه
وبالنسبة لأبليس (اعوذ بالله منه ومن اعوانه من الجن والانس اجمعين) فأنه لا يعلم شئ للاسف فلو كان يعلم لكان سجد لأدم فور صدور الامر ولما كان وصل بنفسه لهذه الدركة التي هو فيها الأن وهو يدرك جيد ما اتحدث عنه لكنه يكابر بغرور
والشمس حقيقة جلية واضحة لن يؤكد او ينفي وجودها العلم بها لكنه يزيد من فهم الناس لها ولتفاصيلها .. مما تتكون .. كيفية التفاعل فيها .. اطوارها وظواهرها .. مسارها مع منظومتها النجمية .. مجرتها التي تدور فيها ..الخ
العلم يرصد الظواهر والحقائق ويحاول الربط بينها وقياسها واستنتاج القوانين التي تحكمها .. وهذا لن ينفي حقيقة وجود تلك الموجودات من قبل وتلك القوانين التي تحكمها منذ بداية الخليقة .. والنتيجة الحتمية لهذا التفكر والرصد والتحليل هي الايمان بالله الخالق العظيم .. سبحانك ما خلقت هذا باطلا فقنا عذاب النار
وان حدثت نتيجة عكسية لدي شخص فقد فتنه العلم وحاد عن الصراط وعليه العودة سريعا قبل ان يصل للشرك المطلق وعبادة العلم ذاته
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 19:18
كصاحبنا حارس المجرة عندما اخبرناه ان ثمن ما قيل وفعل هو 200 الف مصري سال من اين علمت ذلك هل استقرأته او من رؤيا ام من اخبرت بذلك ؟ هو لساته لا يعلم ولا يدري شيء عن حقيقة الامامة ومعذور ! هو يعتقد اني عراف او انني اخمن او اتحزر او رؤياي اخبرتني بذلك او استقرأ معلومات كل ذلك دخل في حسبانه الا واحده وهذه الواحده هي حقيقة الامامة !
وهي ان الامام يحدث بامر الله ما يقوله نقطة اول السطر واخره !
وسر هذا هو الذي يجب ان يدرس فهلال رمضان عبد الحليم يعلم ذلك جيدا وهو كان يظن بانني لا اعلم ذلك فظن ان هذا جاهل هداه الله فنستلمه ونبرمجه على هوانا ونستعمله كيف نشاء ونخلص من القصة قبل ما تبدأ فوجد واحدا يقول له بكل كلمة وحرف خطأ سنهلك بدل 20 الف كما اهلكنا برابعة العدوية وانتم تنظرون سنضرب العدد بعشره فلم يصدق اذنيه وقال يستحيل ان يكون بقلبك بأس طيب جعلناهم الان لعدة اسباب 2 مليون الا 3 لتتيقنوا وزياده رح نقلب الكرة على الشيعة انفسهم فهم لم يكونوا اقل اذيتا لنا من الاخرين ! لتعلموا كما ان الامام يجلب لكم الامن والامان والخيرات هو من يجعلكم تقتلون انفسكم وجيرانكم واولادكم ! كيف هذه شرحها يطول وصعب شرحها وعلمها عند هلال رمضان يشرحها لكم ! فهو يعلم كما يرى هذه الاحرف انه اذا اردنا سحق مصر ومن فيها فسيسحقها الله بغير عناء او تكليف مننا ! وان غيرنا رأينا تغير كل شيء واصبح فيه بداء كما يعلم تقلب الجو واسبابه فهذا عالم اتبع سببا حتى اطلع على الاسباب وافعال الذرة ! فانتم رأيتم كيف الرجل ذبح اولاده بيده وانتم تتفرجون !
طبعا جاهل سيسأل يعني انت قلت له ذلك كلا هل اوحيت له بذلك كلا هل علمت اصلا بذلك كلا
فاذا كيف تدعي بانك انت من امره بذلك ؟
الجواب هذا سر المهنة فهي مهنة ليست متعلقة بالامام لوحده اي بالانسان لوحده بل ايضا بالنفس الكبرى الاصل ومتعلقه بالله ايضا !
طبعا الجاهل سيقول هذا مستحيل !
طيب ساسالك سؤال هل عندما تريد ضرب ابنكم وتقومون وتضربوه شيء مستحيل ستقولون كلا لكن بهذه الحالة نحن من قام وتحرك وفعل الحركة والعمل وضربه ! لكن انت تدعي بانك فعلت من غير ان تقوم وتتحرك او يشعر بك احد ! فكلنا شاهد من الذي امر بقتل هؤلاء العشرين الف مصري ليس انت بل السيسي ومن معه هم الذين امروا رجال الشرطة بفعل ذلك ! ولم تكن تعلم لا بوقت حدوثه ولا شيء فكيف تزعم بانك احدثته ؟ هكذا يفكر الذين يسمون انفسهم اصحاب المنطق والعقل !
هل من المنطق ان نضع كرة بحجم الشمس في كون ليس فيه لا هواء ولا شيء وتبقى في مكانها ومسارها بلا ان تسقط او تغير مسارها فباي منطق تسير الشمس في فراغ كوني خال من جميع المواد التي نعرفها ؟
هل تعرفون شيء يسمى تلقيح عبر الهواء والرياح فالرياح تحمل المعلومات وتنشرها على النبات فتتلقح الازهار فهل كل زهرة تنجب نفس الثمره ؟ وهكذا الامام يلقح الجو وكانه مرصد ارسال ضخم يرسل ذبذبات غير مرئية الى كل شيء فيستقبلها كل شيء وتتحول لواقع ! فاذا كان راض تحولة الارض ومن عليها لجنة وان كان غاضب تحولت الى صحراء جرداء والى جهنم ! ولن يصيب مخلوق على الارض الا ما في نفسه فالله لم يخلق المخلوقات ليظلمها بشيء قط !
بل الانسان هو من يظلم نفسه وهو من ينعم نفسه ويعذبها وهو محاسبها ومعاقبها ! ولكل مقياس مكيال يعني الامام غضب على فئة من الناس فاؤتوماتيكيا كل نفس ستستلم هذه المعلومات وتترجمها لوقائع حسب ما بانفسها فالطيب يترجمها لطيبة وتسامح وعفو والمجرم يحمل سلاحه ويقتل اخيه وجاره وبنيه وكل معتقد بانه يفعل الصح !
فالعالم بهذه الاسرار الكونية بامكانه ان يخبركم في اي يوم واي ساعة غضب محور ارتكاز الكون ! فسيف السماء صاحبي ليس بمجنون وانما هو عنده القدرة لرؤية مسبب الامر فهو يرى انني انا من ارسل عليه المصائب ولا يعي بانه هو اصلا سببها ولكنه عنده القدرة لرؤية مسببها فهو يرى انني من ابعث الناس ليلاحقوه ليقتلوه وان الانس والجن يلاحقونه بامر مني ولم يعي انه هو بعداوته واذيته لي تتحول هذه العداوة اوتوماتيكيا لغضب وبأس يلقى على البشر اجمعين ولكنهم لا يشعرون وهو يشعر ويرى فياتي وكانه انهبل ويقول انت فعلت وفعلت وانا اصلا لم افعل شيء انا فقط تخاصمت معه فتحول خصامي معه لبشر يحملون السلاح ويطاردونه بالشارع وهو يرى ان الذي يامرهم بذلك انا ! ولو امسكنا من يلاحقه وسالناهم هل تعرفون هذا الرجل اي يعرفونني فكلهم سيقول كلا لم نره قط فكيف اذا يزعم صاحبي بانني ابعثهم اليه ؟ هل هو مجنون ؟ ام هو يرى حقائق على ماهيتها ! فهو هرب منا الان لانه علم باننا الان نوينا ان نحرق الاخضر واليابس حتى تتيقنوا ان هنا هو أمر الله وان امر الله اعظم مما ادركتموه باحلامكم وما تستطيع عليه عقولكم فهو يرى ما لا ترونه ففر بجلده ومعه حق ان يفر ! فقد شاهد بام عينيه اذيتكم لنا وشاهد كيف هذه الاذية تتحول على البشر لنقمة وعذاب غير منفك ! الا بامرنا !
فان كان احدكم يظن حقا اننا بحاجة لخمس اموالكم فهو جاهل وانما هذا فقط لسبب لنعلم ايكم المؤمن والمطيع لامر الله وايكم هو العنيد كمثل القبلة فالصلاة لله لا تحتاج لان تستقبل القبلة فاينما وليتم وجوهكم فثمة وجه الله لكن الله فرض عليكم القبلة لتعلموا من يطيع الرسول ومن يخالفه !
فأمر الله غور عميق ومن خالفه سيسحق اي كان المخالف ولا وزن لمن خالف امر الله ! وهو من اوله لاخره ليس الا وقائع ليس كلام وحديث بل هو قائم على معاملة بينكم وبين امر الله وحامله من البشر ! فبذبحكم لامامكم فقد ذبحتم انفسكم وانتم لا تشعرون وجنيتم على انفسكم غضب الله وانبيائه ورسله وملائكته ! فبعث عليكم هذا الجلف ليقتص منكم اذا عصيتم او عسى الله يرحمكم اذا اطعتم امر الله هذا هو سر المعادلة ! فانا الطيب مع الطيبين ومع الاشرار اشرهم
فدعوا هلال رمضان يشرح لكم بعض ما توصل اليه من علوم فهو نازل طالع فقط ليسترق السمع عن نواة الذرة ومركز الكون وطمعان انها تشتغل كما يحب هو حتى اكثر شيء يضحك قاله انا عبد صالح اين حقي ؟ اين الكوثر والنعمة اريد حقي ! فنقول له اصبر حقك رح توخذه وزياده اصبر في حسابات بالاول لازم انصفيها !
وليكن بعلم الجميع ان هذا كله ليس الا 0.01 من حقيقة امر الله فعندما ياتيكم الامام المبين بنفسه فليس سيصلكم اثير غضبه او رضاه كلا بل سينشر لكم من انفسكم سجل كل اعمالكم وسيجعل كل نفس تحاسب نفسها بنفسها وفق سجلها المخزن في كتابها فانا لست الا انذار وطعمية للتذوق حاليا فالقادم ادهى وامر تذهل منه كل مرضعة عن حملها ! فالذي يستهين بغضب الله وبامره فقد ااستخف بفسه ! فانا رأيت الملائكة ووجوها كيف اصفرت فقط لان الله اصدر امرا اتعلمون ما هو الامر كان ؟ الذي ماتت منه الملائكة خوفا ؟ انه ازالة اخر ختم عن الكتاب المبين ولم يتحرك من شدة الرعب ملاك واحد بل كلهم وكان احدا صب عليهم جبال ثلوج فاصفرت الوانهم وتجمدوا من الرعب ! من فحوى ذلك الكتاب ما عساه يحتوي ؟ وعندما اجل فتح الكتاب بعدما ازيل الختم الاخير تنفست الملائكة الصعداء وكان الطير ازيل عن رؤسها ! وهؤلاء الملائكة الكرام الذين لا يعصون لله امرا !
اتعلمون ما عسى ذلك الكتاب يحتوي ؟ اهل العلم يعلمون ما يحتوى ! ويعلمون من هو ؟ هل اخبركم ما هو هذا الكتاب المختوم الذي رفع ختمه وختمت باخر ختم كان عليه بعد ان نزعته الملائكة وهي ميتة من الرعب وختمت به على جبهتي !
انه الكتاب المبين انه الكتاب الذي احصى اعمال الخلائق وما خلقه الله بالكون كله هذا هو الكتاب الذي كتب قبل ان يبرأ الله المخلوقات وهذا الكتاب المبين اسمه مخيف اسمه مبين بين ! هل سمعتم بالقران بهذه الاية : وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (الأنعام : 59 ) وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلاَ تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلاَّ كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُوداً إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (يونس : 61 ) وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (هود : 6 ) وَمَا مِنْ غَائِبَةٍ فِي السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (النمل : 75 ) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِن ذَلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (سبأ : 3 )
نعم سمعتم بها وتفاسيركم تقول إمام مبين هو اللوح المحفوظ اي نعم اللوح المحفوظ هو امام ؟ وما شاء الله عليكم اللوح المحفوظ مبين ؟
انا لا ادري من هو الذي علمكم تفسير القران !
على اية حال سيأتيكم نبأه عما قريب اولا خلينا بالطعمية والتذوق حبه حبه على قدر استيعاب عقولكم فانتم اقمتم علينا السبعه وذمتها من اجل رؤيا فمذا ستفعلون عندما تقرؤون هذا اعلاة ؟
ناهيك مذا سيحدث بكم اذا تجلى لكم امر الامام المبين لم اقل مذا ستفعلون بتعمد لانه سينتهي وقتها فعلكم وانما القول الحق هو ما سيفعل بكم
ختم الامر الذي فيه تختصمون فانظروا الان للوقائع والواقع ! فانتم لا تصدقون حتى ترونه واقع !
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 19:46
والذي أطعمك إني فاهم ماتقول، أتذكر قولة أخونا خورشيد التعامل معك ك كالتعامل مع الله، ورب الكعبة لقد صدق، وهل الهروب منك سيحل المشكل؟! وأين سنهرب في ظلمات البحر يعني ؟! داخل حوت!
لا أأدري أضع ابتسامة أم أبكي على نفسي
المسألة سرها في التفويض....
لمّا أكتب ليس رغبة في الكتابة وإنما لأسباب منها لتصحِح لي مافهمت أو تعزيزا لما قلتَ أو لأكسب بها أجرا أو إشارة أنني فهمت شيء أو أنني معك أوربما لأشياء أخرى لا أتذكرها. فدائما أحب أن أبقى قريب من محور الإرتكاز.
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 20:35
صاحب الأمر كتب:
اتعلمون ما عسى ذلك الكتاب يحتوي ؟ اهل العلم يعلمون ما يحتوى ! ويعلمون من هو ؟ هل اخبركم ما هو هذا الكتاب المختوم الذي رفع ختمه وختمت باخر ختم كان عليه بعد ان نزعته الملائكة وهي ميتة من الرعب وختمت به على جبهتي !
انه الكتاب المبين انه الكتاب الذي احصى اعمال الخلائق وما خلقه الله بالكون كله هذا هو الكتاب الذي كتب قبل ان يبرأ الله المخلوقات وهذا الكتاب المبين اسمه مخيف اسمه مبين بين ! هل سمعتم بالقران بهذه الاية : وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (الأنعام : 59 ) وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلاَ تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلاَّ كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُوداً إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (يونس : 61 ) وَمَا مِن دَآبَّةٍ فِي الأَرْضِ إِلاَّ عَلَى اللّهِ رِزْقُهَا وَيَعْلَمُ مُسْتَقَرَّهَا وَمُسْتَوْدَعَهَا كُلٌّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (هود : 6 ) وَمَا مِنْ غَائِبَةٍ فِي السَّمَاء وَالْأَرْضِ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (النمل : 75 ) وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا لَا تَأْتِينَا السَّاعَةُ قُلْ بَلَى وَرَبِّي لَتَأْتِيَنَّكُمْ عَالِمِ الْغَيْبِ لَا يَعْزُبُ عَنْهُ مِثْقَالُ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَلَا أَصْغَرُ مِن ذَلِكَ وَلَا أَكْبَرُ إِلَّا فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ (سبأ : 3 )
نعم سمعتم بها وتفاسيركم تقول إمام مبين هو اللوح المحفوظ اي نعم اللوح المحفوظ هو امام ؟ وما شاء الله عليكم اللوح المحفوظ مبين ؟
انا لا ادري من هو الذي علمكم تفسير القران !
على اية حال سيأتيكم نبأه عما قريب اولا خلينا بالطعمية والتذوق حبه حبه على قدر استيعاب عقولكم فانتم اقمتم علينا السبعه وذمتها من اجل رؤيا فمذا ستفعلون عندما تقرؤون هذا اعلاة ؟
ناهيك مذا سيحدث بكم اذا تجلى لكم امر الامام المبين لم اقل مذا ستفعلون بتعمد لانه سينتهي وقتها فعلكم وانما القول الحق هو ما سيفعل بكم
ختم الامر الذي فيه تختصمون فانظروا الان للوقائع والواقع ! فانتم لا تصدقون حتى ترونه واقع !
أما بخصوص هذا الله يستر
صاحب الأمر إدارة الموقع
عدد المساهمات : 1331 تاريخ التسجيل : 28/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 21:19
الله يحبك ويحفظك بأمانه فانا كذلك احب ان ابقى قريب من الله رغم ان القرب بخوف احيانا لكن الله سبحانه وتعالى رحيم وكريم وحكيم فتخويفه لحكمه ومحبته لحكمة وبلائه لحكمه حتى احيانا اجلس اقول سبحان الله قبل فترة كنت اتذمر من ابتلاء ما واليوم اقول سبحان الله من اين للانسان ان يفهم حكمتها وعندما تنجلي حكمتها يذهل الانسان من هذه الحكمة في تصريف الامور سبحان الله !
نسأل الله ان يحفظنا ويمهد لنا سبيل مرضاته وحده حتى نلقاه وهو راض عنا ليس اماني نتمناها على الله وانما حقا وحقيقة يسيرنا ويستعملنا لامره كيفما هو شاء
اخ على الناس لو انها صدقت منذ اول يوم 2005 لكان الامر مختلف كليا لكن الله قال لا تاسوا على ما فاتكم لانه لو صدقوا من اول يوم فهنالك عدة احتمالت ايضا ستكون غير محموده فامر الله ينجلي ويتبين رويدا رويدا وكانها شمس تشرق خطوة خطوة ومع كل اشراقه يتبين خيوط جديده شيء فعلا عجيب سبحان الله عندما اتذكر اول يوم كنت كالطفل الذي اراه الله العجائب واراد فقط ان يخرج يبشرهم بالخير كله ووووو باخرج كل منهم سكينه فعاد الى ربه يبكي ! فغضب الله وجعل من الحدث والغضب الدرس ليعلم ويتعلم هذا الطفل وظيفته ومهمته التي كلف بها !
فصراحة اليوم كلما تاملت رؤياي افهم اغوارا لها لم تكن بالحسبان حتى اصبحت اخاف ان اتفكر بها كرجل يقول لنفسه من انا حتى ينفخ الله من روحه في وكل يعلم اننا لسنا الا حفنة طين وسنعود الى الطين ولن يبقى الا عملنا والناس مكلفة باعمال وفق علمها وبصرها وبصيرتها وكلما ازداد الانسان علما كلما ازداد التكليف لكن المسعد في الامر والمضحك ان الله احكم حكمته على الخلائق ولا احتاج لعناء كبير خارج طاقتي البشريه وانما ارى ان الله يصنع وانا اتفرج على صنعه لكن بمنظار العارف ما يصنع ولمذا !
سبحان الله امر الله فعلا شيء عجيب غريب من اعظم العجائب واعجبها ان امره استغرق لمحة بصر او اسرع رغم ذلك يصلنا ونتداوله وكانه سنين وازمان وعقود طويله وكلما اتذكر كم استغرق من الوقت وضع كل المعلومات منذ النشاة الاولى حتى النهاية بشكل صور سريعه لم يستغرق ذلك رمشة عين او اثنتين ! فلا يجود في الكون كمبيوتر يستطيع حفظ هذا الكم الهائل من المعلومات بهذه السرعه !
فلا بد من خلف كل هذا يوجد سر عظيم لم ندركه بعد ! انا لله وانا اليه لراجعون يعني اليوم دخلت انظر لضحايا قتلى حرب العراق فكم من ملايين قتلوا بدم بارد والامة تتفرج وهي خائفة من الموت فيرسل الله اليهم الموت الى بيوتهم يذبحون انفسهم باياديهم لانهم لم يستجيبوا لله اليس كان اولى لو قاموا كرجل واحد بوجه امريكيا فبما انهم ميتون ميتون فاولى ان يموتوا بشرف وعلى دين بدل ان يموتوا اليوم كفار يضرب بعضهم اعناق بعض على كرسي سلطة لكن الانسان جاهل ولا يعلم ما خبأه الله في الغيب ولو علموا ما هو ات لما خرج احدهم من بيته من شدة ما هو آت من انفسهم ومن غيرهم ! وكل ذلك فقط ليرحمهم ويدخلهم الجنة لان الجنة لها ثمن لا يدخلها الا من كمل بيعه مع الله كما اراد الله وليس كما هوت نفسه
سبحان الله العلي العظيم الذي بكلماته يتمم امره نعم بكلمته يتم امره وما ادرانا ما كلمته فكل شيء من خلق الله مقرون ببعضه بحكمة متناهية يصعب ادراكها من كل جوانبها فيبقي الله لنفسه فيها الفصل والوصل في الاولى والاخرة والحجة البالغة لنفسه وله ومنه هو ! وما نحن الا اداة يستعملها ولا حاجة له بنا سبحانه وتعالى !
صاحب الأمر إدارة الموقع
عدد المساهمات : 1331 تاريخ التسجيل : 28/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 21:47
اخي العزيز انه لا بد ان تنجلي الامور والانسان لا يؤمن الا بالوقائع لهذا سمها الله اذا وقعت الواقعه
إِذَا وَقَعَتِ الْوَاقِعَةُ ( الواقعة : 1 ) لَيْسَ لِوَقْعَتِهَا كَاذِبَةٌ ( الواقعة : 2 ) خَافِضَةٌ رَّافِعَةٌ ( الواقعة : 3 )
فعندما تقع الوقائع لا يمكنهم التكذيب خلاص شطب علمهم وقدراتهم وحججهم حتى الان يكذبون ويصدفون وهلال رمضان مسكين بصيح فيهم الى متى ومتى ستصدقون ان الذرة انفجرت بالمجرة عندما ترونها عين اليقين والناس في غفله !
لكن الان ستقع وقائع وليس الواقعه رغم انها واقعه لكن لوقعتها بينات مبصرات ليس لوقعتها كاذبة ! بالاول رح نجيبهم الينا وهم كارهين فهم كرهوا لقائنا من اول يوم فكرهنا لقائهم لكن اخر المطاف فهم سياتو طائعين شاؤوا ام ابوا ليس لديهم مفر ! بل كلما عصوا سيضاعف الله عليهم العذاب والبلاء !
وسيحبوننا رغم عن انوفهم ! كما قال هلال رمضان احبك وساحبك حتى لو خنس وكنس فهو يعلم ما يقوله ! فقط هو خائف ان يصيبني الغرور والكبرياء لكنه لا يعلم اصلا بساطتي وسذاجتي وتواضعي ومحبتي للناس كافة الا المعتدين والظالمين لكنني فطن وعنيد لا اقبل ان يمرر علي مخلوق شيء وهو يحسب اني لست بصاح له فمن فعل وتركته فل يعلم بانني ساصفعه بمكره بصورة لم يتصورها !
على اية حال هذا ليس سياق الموضوع فالموضوع هو تميز الراية البينة كبيان الشمس !
صاحب الأمر إدارة الموقع
عدد المساهمات : 1331 تاريخ التسجيل : 28/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الثلاثاء 04 فبراير 2014, 23:11
اللوح المحفوظ :
في اللغة
اللوح لا يكون لوحا الا اذ لاح واستعرض وبان !
قراني حياتي
عدد المساهمات : 1064 تاريخ التسجيل : 29/01/2014 العمر : 43
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الأربعاء 05 فبراير 2014, 00:08
اسمحو لي ان ابين جوابا لي بهدا السؤال
يافلانه كيف تميزين راية الحق من بين 12 راية ؟؟؟
سهله وصعبه
اجعل جوابي تفكيرا بصوت ... ممكن ...
1// الكل يعلم بلا عبط ان لهدا الكون خالق واحد ..... أي كل الرايات حق ... كانت راية نذير حق او كانت راية تبشير لان اصل الراية رايتين في واحد ... الندير والبشير واحد لانها كلها من الله
يعني 12 راية حقيقة .... بهدا الزمن نبحث حقيقتا باختصار دون تكلف بربط المعلومات الكل يريد بهدا اليوم الخلاص .. سميتوه منقد يوم الرحمه يوم الخلاص يوم الصفح يوم الفلنتايم والمسلمين يومين ثابتين عندهم بالاعياد والحمد لله رب العالمين ...
ونبحث عن اليوم الواحد هدا ؟؟؟ ومرشدنا الله لان الكل يبحث عن الحق ... والحمد لله رب العالمين فلا ننكر ان الكل يبحث عن الحق فناتي عند لفظ الحق .... راية حق = راية الله المسلمة بيد احد عبيد الله ... إدا ومالداعي نخرج نبحث عن شخص او الاخبار المنقوله ان هناك شخص يخرجهم مما هم فيه
حتى يتبين لي خروج البحث فلك يكن بحث مختص فقط للرحمة لا بل رحمة وعقاب ... تسامح وغضب ... راية واحده تجمع فيه كل الدي ابحث عنه رحمة ربي ... فهي قريبه مني إن شاء لي الله رحمته وبعيدة عني ان شاء لي الله الأخذ بأسبابها فمن لا يرحم لا يرحم .... كما تدين تدان .... قول سيدنا عيسى راية حق اقوال الانبياء راية حق الاخد بالنصح والوعض راية حق تحت كل راية من 12 عشر راية اسم له تفرعه ...
ففعلا استطيع بفضل الله التوصل لمدى خةفك بوضع الفرضيات
فلو فرضنا ان الكل راية عقاب وواحده رحمة او الكل راية رحمة وواحده عداب
ادا صعبه ان جلبتها من عندي واكون مخطئة بزمن سيدنا موسى جعلت العصا بيد سيدنا موسى عليه الصلاة والسلام وهي رايته بفصل الله تعالى ونصرته بالاولى والاخرة ..
ونحن بامة سيدنا محمد جعلت الراية بيده وبعد وفاته عليه الصلاة والسلام إختار الله سيدنا علي باقي امامنا مادامت السموات والارض هدا بادن الله يقين ثابت من ربي جاعله لانه القائل عزوجل
(( ولا تحسبن الذين قتلو في سبيل الله امواتا بل احياء عند ربهم يرزقون ((
وبهدا الزمن وعدنا من رسولنا الكريم باتباع راية الحق
فلو اتتني 12 راية كلها رحمه من الله بدون تفريق بينهما لتبعت وخيرت نغسي باتباع الراية الشاهد عليها الله
لان التفكير لك حتى تفكر بالمنطق الدي تتبعه وعني لاختصرت جوابي بادن الله حتى لو علمت ان فيها هلاكي والحمد لله رب العالمين ...
(( قل كفى بربي شهيدا بيني وبينكم (( وايات الله بتعجبه برفض العقل لراية شاهد عايها الله ... فلم نخلق عقولنا لان الله وهبنا اياه نعمه من ربي هدا العقل ... وتلحمد لله رب العالمين ..
صاحب الأمر إدارة الموقع
عدد المساهمات : 1331 تاريخ التسجيل : 28/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الإثنين 10 فبراير 2014, 00:35
المسألة سرها في التفويض....
قراني حياتي
عدد المساهمات : 1064 تاريخ التسجيل : 29/01/2014 العمر : 43
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الإثنين 10 فبراير 2014, 02:26
حقا وهو قائلها عزوجل ... وقل كفى بالله وكيلا ... وجمله من التفويض لله ...
ربي بقدرتك ان تطهر قلبي وإن شئت لي يارب تفويض الأمر كله لك وكل الأمر أصله لك ياحق يا كريم ..
صاحب الأمر إدارة الموقع
عدد المساهمات : 1331 تاريخ التسجيل : 28/01/2014
موضوع: رد: كيف تميز راية الحق من بين 12 عشر راية الإثنين 10 فبراير 2014, 02:48
ما يصح يختي الدعاء هكذا فهذا ليس دعاء بل هذه اقرب اليها من السباب والتكبر
ربي بقدرتك ان تطهر قلبي هذا خبر وليس سؤال يعني انت تريدين اخبار الله انه قادر ان يطهر قلبك طيب فهو يعلم ذلك من قبل ان يخلقك وإن شئت لي يارب تفويض الأمر كله لك ما هذه وان شأت يعني ان شأت هلا وان ما شلات ما في لزوم وحاجه ؟ اشبيكي يختي ؟ الله يستر علينا ! وهذا ايضا خبر وليس دعاء وكل الأمر أصله لك ياحق يا كريم ..
انا بجد رح اموت يعني الموضوع فين وانتي في اي واد الله يرحم والديك ويهديك لتدعين الله بحق الدعاء وبكونك عبدة لله وليس مخبرة لله او فوق الله عز وجل ان شأت وان ما شأت بلاش !
وانما قولي ربي اتوسل اليك وارجوك ان تطهر قلبي فانت سبحانك العليم القدير او ربيافوض امري كله اليك واتوسل اليك وأسألك من فضلك وسعة رحمتك ان تطهر قلبي فانت سبحانك العليم القدير
اولا فالدعاء يبدا بذكر المدعوا اليه ثانيا وضوح السؤال والتوسل والرجاء لاقرار العبودية واتمامها ثالثا المسالة التي تسالينها رابعا ذكر اسمائه المتعلقة بالمسالة مع التنزيه او بدونه فلا اشكال بذلك
ولا يقال في الدعاء ان شأت او لم تشاء فلا لزوم لذلك !
الله يهديكي ويعلمك ان تدعيه كما يحب ويرتضي وستجدين ان شاء الله ربنا واسع الرحمة ويعلمك ويفهمك الدعاء الصحيح ! فقط ركزي وانتي تسمعين القران لدعاء الانبياء كيف كانوا يصيغون دعائهم !