| حتى نضع النقاط على الحرف | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الخميس 08 مايو 2014, 17:48 | |
| | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الجمعة 16 مايو 2014, 12:31 | |
| | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الجمعة 16 مايو 2014, 13:03 | |
| نم ياأخي هنيئا فالله هو الرحمان الرحيم العباد عباده، إن شاء عذب وإن شاء غفر... | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف السبت 17 مايو 2014, 03:05 | |
| | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الإثنين 26 مايو 2014, 01:22 | |
| منقووووووول
وفي الشراشير التي تداولتها القبائل اليهودية التي سكنت اطراف المدينة المنورة قبل ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم وهي عبارة عن مجموعات من السعف المشرشر باسلوب معين و بعض اوراق البردي الرديئة الصنع تكرر على بعضها اسم كاهن او حبر يهودي اسمه "جيعف بن ناحـوما" عاش بين سنتــي 216ء132 قبل الميلاد وكان بينه وبين ملوك الرها خاصة بعض احبار كنيسها سنة201 ق.م ومن هذه الشراشير شرشور بالسريانية ينبيء بقدوم زمان نبي العرب والامم كما سماه وما يلحق به من بعض الاحداث التي تمس الكرة الارضية ومما جــاء بهذا الشرشور (طيب الكلمة هو يبعثــه الألـه فـي ارض ابراهيـم واسماعيل، الباكية من رجس اوثان حوائط نوح، عافها ربابنة اسرائيل و اخذوها الهة شرار اسرائيل، فيكسر الوثن حمدان الوجه والعمل ياكل بني اسرائيل و من هاد، و يا من سمعتم ولم تروا، رايتم ولم تسمعوا آمنوا بحمدان الوجه والعمل، يجيء بالنور الكامل والقانون التام، نقـشه في الصدور، والقلم من بعد ينقـشه. يعلو اسم حمدان، و اسمه ظافر غالب متوكل على الله، نوره باذخ، ينير الظلام، يتجدد امره ولا يخبو ابدا، ويعلو اكثر قبل ساعة النهاية لايام ارض الله، التي يغلبها امر رب اسرائيل، و يخرج مخلص ابن حمدان وليس ابن اسرائيل، و بعده ابن اسرائيل مثله وليس اعلى لكنه اكبر واقدم، وابن حمدان يمنحه الله هدية وهدية فيكون له راية تهدي من وراءها، هي راية حمدان النور الاصيل الكبير، الذي يحبه الرب ولم يحب مثله، ولا ياتي مثله ابـدا ونصح موسى بنصيحة الله كل اسرائيل و بنيها ان يساعدوه ويسيروا خلف الراية التي له، لأن معها العلاء الحق و كل علاء غيرها هو فتنة الدنيا وفتنة الشيطان !! ووصى رب اسرائيل كل اسرائيل ان تسمع و تطيع موسى، و الا فان الدماء منهم ستبقى ثمن المعصية، ولا يحفظ دماءهم الا الشيطان اذا اطاعوه، ولكن نهاية الزمان بارض الله ياتيهم فيها ملك من بني اسماعيل بسيف لا يقف عن اعناقهم، و مهما يجمعون له ابناء الشيطان و الانسان فان راية محموده هي الاعلى، و كلمة حق السماء تعلو فوق رايات الكذابين الذين لا يعرفون الحق ولا يحبون ان يكونوا ابناءه بحق، والأله لم يبن شيئا الا وهو يريد الحق، و موسى نصح وقال "كونوا مع شبيه ابراهيم، واسمعوا واطيعوا فانه يامر بحب الأله الواحد والرب الواحد، لا شريك و لا وثن و لا خطأ، وكله نور، وكلامه نور، و افعاله نور وياتي في كل شيء بالنور من اعلى واعلى عند العلي الذي لا علي معه و لا احد معه، تعزز وتجلل بعز البهاء" و قال موسى"اطيعوا من احبه الله لنفسه وحيدا لا مثله حبيب عند الله ولا اقرب منه قريبا الى الله، حتـى هو طريق للملائك الى الله. ولا يعيش طويلا انما يعيش بالنور لمن يحب النور، والذي يحب الظلام والمظالم لا يراه عند الله ، و يترك القانون الذي لم يظفر به أي نبي او ملك، وهو قانون الكمــال الذي في ألواحه كل العلوم، وفي ألواحه كل شيء حتى يأخذ الله الارض كلها" وقال موسى و ابناء حبيب الله ، محمود الله ، كلهم اهل حمد في السماء والارض، لأن اله السماء والارض احبهم لأنه يحب محموده الذي سماه هو نفسه علامة الحمد. فاحبوا كل من احبهم محمود الله، فان فيهم الأول وهو كاخى هارون يحب الله والله يحبه وهو في قوتي، وهو طيب مثل هارون يصون الدماء ويامر بالدين والحكمة، ومنهم الأخير وهو مثلي يضع الله حبه في الارض والسماء، فكل يحبه ولا يبغضه الا مبغوض، وهو مثلي يضع السيف على رقبة من ظلم، و لكنه يسبقني بهدى من الله يهديه له فيملك ارض الله، كل ارض الله، وانا اسبقه بكلام الله، اعذب ما رأيت والله اصطفاني نبيا اكلمه ويكلمني، فاطيعـوا كل صـادق محمود فوالله لو كنت معهم نصرتهم و صليت وراءهم، وقد دعوت ربنا تقدس قدسه فقال لي( كن موسى كما كنت انت موسى فقـد سبـق كلامي و نفـذ قـدري وانت من قدري، ومن اجل حبك لمحمدي ومحمودي احببتك في علوم علمي قبل خلقك، وزرعت لك الحب في يصر من رآك وأذن من سمعك) هذا ما كان بين موسى و ربنا رب اسرائيل، تقدس و نعزز، فاسمعوا واطيعوا !!
وفي شرشور اخر واصل الحبر ابن ناحوما مدوناته عن اخر الزمان " نبأ موسى بني اسرائيل نبأ وقال لهم انني من السماء تكلمت معكم، لا تخطئوا و ترفضوا نور حمدان الرب الذي لا يعبد الا الله ، و يكسر كل بيت عبودية الا لله، ولا ينطق باسم الرب الهكم باطلا ابدا، ويفعل الحسن حتى مع المخطيء وألواحه بالقلوب من الوف يحفظونها والوف الوف اعدادا كبيرة و مثمرة جدا، وهو قدوس القدوس،و يطهر كل مقدسي الله و لا تكونون قديسين تحفظون فرائض الله وتعملونها الا اذا وجهتم النفس الى قدوس الـرب، ولا تتـقدسون اذا سرتم وراء الجـن واتباعهم تزنـون فـي كل مكـان وتحاربون قـدس القدوس و اسمـه حمـدان الوجـه والعمل في كـل السماء التي اكملها الله فـي حـب حمدانـه، وفـي كل الارض وكـل جندها، وكل ذوات الانفس الحية الدبابة في الماء وفي السماء، و في كل البحار والعشب والحجر، الكل يشهد لمن يشهد ان حمدان الرب هو قدوس الرب الذي يقـول: اكرم امـك، اكرم امـك، اكـرم امك، وبعد هذا اكرم اباك لكي تطول السنين التي يعطيك الــرب الهك، ولو قتلت نفسا قاصدا فالويل لك فقد قتلت كل من ولده ادم وحواء، فلا تقتل، و لا تزن، و لا ترابي، و لا تشهد الزور فانه لعنة في السماء والارض، و لا تسرق، وان اشتهيت امرأة وكان لك مثلها فاذهب اليها يطهر الله قلبك، وان لم يكن عندك مثلها فصل لله يرزقك وطهر نفسك وصم اياما واياما، و قال موسى : احفظوا وصاياي، و كونوا من بعدي مع حمدان الرب اذا جاء، فانه يجيء لأن الله قال هو يجيء و لا يتاخر، و نوره يكون من بكة ويرى سيناء ويرى كل شيء في ملكوت الله الذي لا يعلمه الا الله ، و يعبر نوره المياه واليابسه والجلد و يملأ الارض ويتسلط ابنه في زمن الرب الاخير على كل نفس حية، وليس نور في الارض احسن من نوره !!…يملك جنوب الارض وعند جزائر الرجل التيس "تسمان مكتشف جزر من الشمس المشرقة "نيوزيلندا"، والبلد الذي يضع قدما في بحر كبير وقدما في البحـر الثانـي و موجـه صاخـب "استراليا"راية اعلى من الراية التي في ارض الجبال، ويملك المائة الجزائر "جزر فيجي" في البحر المحيط خلف غربها، وانتم ابناء اسرائيل تعرفونها لانكم لا تكونوا بعد رعاة غنم انما تخزنون الذهب وله تسجدون الها فيبغضـكم الله ، ويروح" ابـن حمــدان الوجه والعمل" ذاهبا الى الجزيـرة المغلقـة التي لا تعرف المنارة الا مع اربع ازمنة والزمن الف، و لا يقدر ان يمنعه الرجل الكذاب من دخول بلاد سيلا، اعلاهـا و اسفلـها، ولا يقدر ان يمنعه من دخول ارض صفر الوجوه مثل بلاد سيلا، وفيهم قبله رجال عشائر كل اسـم له حرفـان مـن كلام الله ، ويحمـلون صحـف الحمدان الكبير الـذي ليـس مثله حمـدان قبلـه، وليس مثله حمدان بعده، وهو من احبه الله رب اسرائيل حقا و قدسه قدسا يجعل شعبه قديسـين وابنـاؤه حنطـة الرب، وحمـاد الله رب اسرائيل، ورب السماء الكثيرة، والارض الكثيرة، والناس الكثيرة في ارض شبه السيلا، وهم رجال و نساء يكثرون جدا، ولكن هم ليسوا كثيرين مثل رجال و نساء جيران بلاد السيلا، الذين هم كثيرون مثل النمل و يثمرون فـي كل وقت مثل قوم الجوج والموج، و جزائر كثيرة في البحر المحيط يعرفون حقا مرة اخرى حمدان الوجـه والعمـل وابنـه والجبال الكبيـرة الغربية المليئة بابنـاء الشيـطان والرجل الكـذاب لا يقدر احد ان يمنع ابن حمدان الوجه والعمل ان يروح بلاد (الخوق)"التبت" وبلاد (كاشغور) التي فيها قاضي يحب الرجـل الذي حمـده رب اسرائيل، ووصى موسى ان يطيعه، ويجعل بني اسرائيل يصرخون بالطاعــة لـه، فينقذهم الله فيحيون في ملـكوت نـور كبيـر ويملكون حبـا من كل الاراضي الجيدة والواسعة، و لكن موسى قال: هاهم لا يصدقونني مـرة اخـرى، ولا يسمـعون لقولي، بل يقولون بكراهية وحسد لم يظهر لك ألآله ولا حتى نور منه ولم تعرف الرب، لانه ان كنـت نبـيا منا فـلا ياتي بعـدك احـد، وان جاء فهو منا نحن ابناء الرب واحباؤه، فقال موسى: لا تجدفوا على الرب ولا تكذبوا على الناس فيكون ظلام الضلالة.
| |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الثلاثاء 10 يونيو 2014, 10:34 | |
|
Heezb Elrhman hier كفر من دعى الى ضلاله والصلاة على النبى دعوة للضلالة .
ان صلاتك سكن لهم ::::::هو الله يتحدث مع نفسه ان صلاتك سكن لهم :::::هو الله يتحدث مع وحيا من امره . صلوا عليه وسلموا تسليما (للغائب ) والغائب هو وحيا من امره من كان دعاؤهم اللهم صلى على محمد كانوا من الكافرين بوحى الله ونوره الحى القيوم من ملكوت الله العظيم ووحى الله تنزيل من الرحمن الرحيم الرد على المكذبين واللذين لايعلمون ............................................ لله اكبر كبيرااا ........الله ملكوته العظيم نور كثيرا جدااااا .........نور ملكوت الله حى قيوم فى عالم الغيب عنده ولكنه اقرب الينا من حبل الوريد ..............ان لله وحيا يوحى به يجعله نورااااااا .............وحى الله النور هو حى قيوم واقرب الينا من حبل الوريد ................المؤمنيين جميعا الصادقين فى ايمانهم هم يعلمون علم اليقين بوحى الله النور .............وعندما يخاطب الله المؤمنيين فى القرءان هم الادرى من كل البشر بمراد الله عندما يخاطبهم ويقول ان يصلوا ويسلموا تسليما عليه ( للغائب) فهم يعلمون علم اليقين ان الغائب ليس بشر لكى يسلموا تسليما اليه كل امرهم بما فيه امر هداهم ...........فهم على يقين بدون تفسير من بشر ان المراد به الغائب ان يصلوا عليه ويسلموا تسليما اى يفضوا امرهم اليه ويكونوا به متصلين هو ربهم الاقرب اليهم من حبل الوريد وهو الله بوحى منه وبنور ه ...(((وكذلك اوحينا اليك وحيا من امرنا ماكنت تدرى ماالايمان ولاالكتاب ولكن جعلناه نورا نهدى به من نشاء من عبادنا )))
لم أعد أفهمه؟؟؟؟!!!!
| |
|
| |
قراني حياتي
عدد المساهمات : 1064 تاريخ التسجيل : 29/01/2014 العمر : 43
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الأربعاء 11 يونيو 2014, 05:08 | |
| الردين من شخص واحد ؟؟؟؟ إدا من شخص واحد ؟؟؟ سلامااات يابو الشباب ... من متى صارت الصلاة على النبي كفر ؟؟ طيب الله وكيلك اللهم صل على محمد وعلى علي وعلى الحسن وعلى الحسين وعلى فاطمة وزينب وكل ثلب اهل الببت اللهم صل علبهم وصل عليهم تسليما كثيرا مطلقا حي خالدا امدا ممدا ياحي ياقيوم ... نكادة بكل مبغض لاهل بيت النبوة كان بمحمد كان بآدم بنوح باي نبي من كن له بغضا اللهم بقدرتك انت حسبنا ... وحسبي الله ونعم الوكيل ... | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الأربعاء 11 يونيو 2014, 07:26 | |
| لقد رد علي لما قلت له لم أعد أفهمك
الله الكبير جدااا اسمه ملكوت الله :::::ملك الله وملكوته ليس شىء مخلوق :::::::: الرحمن :: هو امر لله ::::الرحمن هو من ملكوت الله الكبير جدااا من لدنه الغير مخلوق :::::::: اى شىء يكون له حدث مرئى تراه العين فى الكون لايتم الا بفعل امر الله .........امر الله ليس كلام مثلنا .........امر الله فاعل حى قيوم له قدره وهو على كل شىء قدير ........امر الله جميعا يكون امر الله الرحمن احد امر الله جميعا .............امر الله الرحمن وامر الله جميعا ليسوا شركاء متشاكسون منفردون .............((((.امر الله الرحمن وامر الله جميعا هو الله الاحد )))) ........ الله الاحد = امر الله جميعا = الرب للعالمين = ربى الاعلى = الله ربى وربكم جميعا .............الله الاحد مثله كمثل المصباح فى زجاجه والزجاجه كانها كوكب درى ...............بمعنى ان لتقريب الفهم لعلكم تعقلون والمثل لله الاعلى ..........امر الله الرحمن وامر الله جميعا مثل مصباح متعدد الفتيل فى بوتقه واحده ............وقود هؤلاء الفتيل مصدره واحد ...............كذلك فان امر الله جميعا حى قيوم بروح الله .........ان امر الله جميعا هو اسمه الرحمن الرحيم ..........واسمه الله الرحمن الرحيم الاحد ........الله الاحد وهو رب العالمين هو نور السموات والارض ..................معنى نور السموات والارض اى الله الحى القيوم هو الاله المتواجد قريبا جداااااا من هذا الكون وايضا هو الله الاله الاقرب اليكم من حبل الوريد وهو فى عالم اخر غير عالم اى شىء خلقه .............عالم الله هو فيه الله الاكبر كبيراااا وملكوته العظيم ............الله الاكبر بامره جميعا له القدره على التمدد والامتداد الى حيث يشاء بلاحدود .............امر الله جميعا باسم الرحمن الرحيم كالمصباح ينبثق منه النور الكثير جدااا جدااا فى عالم الغيب عنده ..........نور امر الله المنبثق هو نور الله الحى القيوم بروح من امر رب العالمين ( امر الله جميعا ) نور الله هو فاعل لكل شىء هو الخالق والرازق وهو الهادى وهو الله الحى القيوم النور والاقرب الينا من حبل الوريد ...........نور الله هو له الهيمنه على كل مكان فى هذا الكون ...........نور الله هو ربى معى اينما كنت .........نور الله الحى القيوم هو ربكم معكم اينما كنتم ...............اذا امركم الله ان :::::: صلوا عليه وسلموا تسليما ............المراد به ان تسلموا اليه تسليما اى تفوضوا امر كم اليه هو نور الله الحى القيوم المتصل بكم ................نور الله الحى القيوم هو لايتصل الا بالمؤمنيين وبمن شاء الله من عباده .................لايفقه قولى هذا او قول الله فى كتابه الا المؤمنيين .........لانهم هم يعلمون علم اليقين ان معهم نور الله الحى القيوم ....ونور الله معهم فى قلوبهم يحى قلوبهم ويخرجهم من الظلمات الى النور ..............اذن الله معنا ه انه حى قيوم واذن ربهم هو نور الله لهم ............افلا تعقلون افلا تتدبرون .
il y a 17 heures
عدل سابقا من قبل المغربي في الأربعاء 11 يونيو 2014, 07:31 عدل 1 مرات | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الأربعاء 11 يونيو 2014, 07:29 | |
|
هذا واضح أوافقك عليه لكن عن موضوع صل على النبي الأمي لم أفهمه il y a 14 heures
il y a 14 heures الرد اليوم مفوض امره جميعا لله ..........اخبرنا الله ان يصلى هو وملائكته على النبى ................ليس المشار اليه هنا هو النبى محمد ..............وليس المقصود هنا الصلاة فى الحياة الدنيا ............بل المشار اليه هنا يوم الدين يوم يحكم بين الناس باسم رب العالمين المسيح ابن مريم نبى الله ورسول رب العالمين ليوم الدين ................لان المسيح ابن مريم سيكون متصلا بالله بروح الله القدوس فيكون عندما يدعوا الناس وكأن الله رب العالمين هو اللذى يدعوهم وعندما يحكم بينهم باسم رب العالمين فكانما الله هو اللذى يحكم بينهم .................الرسالة من الله للمؤمنيين بان يكونوا مصلين على نبى الله عيسى اى يكونوا له انصاره الى الله ومؤيدين له ويسلموا اليه تسليما ........لان التسليم لايكن اليه كشخص بل التسليم له لانه مؤيدااا بروح الله روح القدس فان التسليم لمنطوقه بالحكم انما هو تسليم لله رب العالمين .........والصلاة عليه لانه مؤيد اا بالله اى بمعنى يكونوا انصاره الى الله .................ويوجد منشور اخير لى فيه شرح اكثر لهذا الموضوع
| |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الأربعاء 11 يونيو 2014, 07:40 | |
| ثم رد
il y a 11 heures (((((وما كان لبشر ان يكلمه الله الا وحيا........ او من وراء حجاب((((( او يرسل رسولا فيوحي باذنه ما يشاء)))))))) انه علي حكيم)))))))
(((((((((((((((((((((((او يرسل رسولا فيوحى باذنه مايشاء )))))))))))))))))))))) المسيح ابن مريم يتكلم للناس يوم الدين باسم رب العالمين .....رب العالمين لايكلم الكافرين وعليه فن المسيح ابن مريم لايكلمهم ......المسيح ابن مريم يكلم ثلاث :::::1..فى المهد .......2....وكهلا ......3......الصالحين ........الصالحين هم اللذين يرثون الارض من بعد الذكر .......وعلى ذلك فيكون ::::معنى المهد وكهلا والصالحين هو ::::::::ثلاث فترات زمنيه متتالية بمن هم فى المهد وبمن هم فى الكهل :::::المهد وكهلا هو قبل الذكر من الصالحين . اا نتظرواااااااااااااااااااا رب العالمين سيكلمكم قريبا جدااااااااااا بواسطة ((يبعث رسولا يتكلم باسم رب العالمين هو المسيح ابن مريم فانتظروا انى معكم من المنتظرين )) صلوا وسلموا تسليما للنبى الحاكم باذن رب العالمين يوم الدين . رسالة من الله للمؤمنيين ::::: نبى الله عيسى يوم الدين سيكون متصلا به روح الله القدوس من رب العالمين فان الله وملكوته يصلون عليه فهو مؤيداا بروح الله واذنه ..........فياايها المؤمنون ::: اذا دعاكم للحكم فصلوا عليه اى كونوا مؤيدين لحكمه ومؤمنيين به وبحكمه وسلموا اليه تسليما اى اقبلوا حكم الله بما هو ينطقه على لسانه فوراا لانه متصلا بروح الله ووحى الله ونوره بالبينات وحكمه . مشاهد تؤكد المدعين الاسلام انهم سيكفرون يوم الدين بالله و المسيح ابن مريم
.......................................................................................... واذا دعوا الى الله ورسوله ليحكم بينهم اذا فريق منهم معرضون .ميعاد تلك الاية :::::::هو يوم الدين عندما يدعوا المسيح ابن مريم الاحزاب ليحكم بينهم فيما هم مختلفون بالبينات والحكمه .
(((((((لتؤمنوا بالله ورسوله وتعزروه وتوقروه وتسبحوه بكرة واصيلا))))) تلك الاية :::: ليوم الدين عندما ياتى المسيح ابن مريم ليكون رسولا لرب العالمين ليحكم بينكم من هم المؤمنيين الصادقين ومن هم الضالين ......... عنما يكفر من يدعون الاسلام بالمسيح ابن مريم وبالله .......حيث المسيح ابن مريم يكون ممثلا لرب العالمين للحكم بين الناس ليوم الدين .......وما هو الاعبد لله وانعم الله عليه با ن ايده ربه بروح الله القدوس (روح القدس) ووحيه بالبينات بصحائف اعمال الناس وينزل عليه الروح من امر ربى بالحكمه اللتى بمقتضاها يكون حاكما باسم رب العالمين بما لديه من الروح من الرحمن ......فباذن الله يحى ويميت وباذن الله يحكم من هم فى الجنة ومن هم فى السعير ..........ويفعل الله مايريد ..........وتجد كثيراا ممن يدعون الاسلام معرضون . (((ومن لم يؤمن بالله ورسوله فانا اعتدنا للكافرين سعيرا )) المقصود بالرسول هو المسيح ابن مريم يوم الفتح يوم نصر الله رسله يوم الدين . ((ولما ضرب ابن مريم مثلا اذا قومك منه يصدون ))) وهذا مشهد يوم الدين عندما يكون المسيح ابن مريم مثلا لرب العالمين متحدثا باسم رب العالمين يوم الدين
ما فهمت من ردود هو يتكلم على ما بعد يوم القيامة، وكأنه تأويل للآيات، وأنا هنا أقف و أنتظر صاحب الأمر ما يقول | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الإثنين 23 يونيو 2014, 04:55 | |
| | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الإثنين 14 يوليو 2014, 14:53 | |
| | |
|
| |
المغربي المراقبون
عدد المساهمات : 1622 تاريخ التسجيل : 27/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الثلاثاء 15 يوليو 2014, 09:59 | |
| هذا هو الإسم الذي يطلقه علينا كهنة البيت الأبيض ! هل تعرفون الإسم الذي أطلقته الإدارة الأمريكية منذ بوش الإبن على القلة من الباحثين في مجال البروباكاندا ؟!
لعلكم ستستغربون, فالأسم يحمل في طياته اعترافا واضحا بحقيقة ما نقوم به من أبحاث. ظهر هذا الإسم في مقال نشرته النيويورك تايمز قبيل الانتخابات الأمريكية لعام 2004. يروي صاحب المقال وهو صحفي التحقيقات الشهير "رون سوسكايند" الذي فضح العديد من أكاذيب البيت الأبيض, عن لقاء جمعه بأحد مستشاري "جورج بوش الإبن" في صيف 2002 قائلا: " قال لي بأن أمثالي يدخلون ضمن مجموعة نسميها ( المجتمع القائم على الواقع) : " تظنون أن الحلول تظهر من خلال تحليلاتكم الواقعية". يقول سوسكين حاولت الرد عليه ببعض مبادئ عصر الأنوار فقاطعني قائلا : " لم يعد العالم يسير بهذا الشكل حقيقة. لقد أصبحنا الأن إمبراطورية, وحينما نتحرك نخلق واقعا خاصا بنا, وفي الوقت الذي تحللون فيه هذا الواقع بشكل دقيق كما تودون نكون نحن قد تحركنا مجددا لخلق حقائق جديدة بإمكانكم دراستها أيضا, هكذا تسير الأمور. نحن صناع التاريخ...وأنتم كلكم لن يبقى لكم إلا دراسة ما نقوم به ".
عبر هذا الحوار "السريالي" الذي نشره سوسكين قبيل تولي بوش الإبن الرئاسة لفترة ثانية, ظهر الإسم الذي يطلقه خبراء التضليل في البيت الأبيض على كل المحققين والباحثين الذين تخصصوا في إظهار الوقائع كما هي لا كما تريد الإدارة الأمريكية أن تريها للرأي العام عبر حملات البروباكاندا التي تطلقها بين الفينة والأخرى.
أمين صوصي علوي باحث في مجال البروباكاندا التطبيقية. | |
|
| |
صاحب الأمر إدارة الموقع
عدد المساهمات : 1331 تاريخ التسجيل : 28/01/2014
| موضوع: رد: حتى نضع النقاط على الحرف الثلاثاء 15 يوليو 2014, 11:05 | |
| يَا قَوْمِ لَكُمُ الْمُلْكُ الْيَوْمَ ظَاهِرِينَ فِي الْأَرْضِ فَمَن يَنصُرُنَا مِن بَأْسِ اللَّهِ إِنْ جَاءنَا قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلَّا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلَّا سَبِيلَ الرَّشَادِ (غافر : 29 ) | |
|
| |
| حتى نضع النقاط على الحرف | |
|